السلام عليكم
بعد أن نبهني الأخ غوشو عبر رسالة خاصة أن تصويته كان مرتين لقيس (لا أدري ان كان قانون المسابقة يسمح ولكن سأضع النتائج المؤقتة).
دريمز :: 55
احمد :: 56
قيس :: 52
براق :: 42
عرض للطباعة
السلام عليكم
بعد أن نبهني الأخ غوشو عبر رسالة خاصة أن تصويته كان مرتين لقيس (لا أدري ان كان قانون المسابقة يسمح ولكن سأضع النتائج المؤقتة).
دريمز :: 55
احمد :: 56
قيس :: 52
براق :: 42
هناك 5 ردود لن تحتسب لأن عدد المشاركات اقل من 50 او التسجيل كان في نوفمبر
بالتالي
( بعد رد الأخت Aboora Chan )
دريمز :: 54
احمد :: 56
قيس :: 43
براق :: 42
x.dreams.x
Kais
بالتوفيق للجميع .. :)
`kais انت الأفضل
أصوت للمبدع براق الثنايا
وفي الجولة الثانية أصوت لأحمدش
المنافسة >.<
حمااااااااااااس و نعم الكلمه xD
بس قولولي متى ينتهي التصويت؟!
أحمد ش
_
--
براق الثنايا
السلام
اصوت للأخ x.dreams.x
يستــاهل .. وبالتوفيـــق ان شاءالله
^ـــــ^
رائعْ , المنافسة ع أشدها ^^ ..
بالتوفيق لـ [ دريمز ] , أتمنى لكَ الفوز من كل قلبي ^^ ..
باقي ساعة ونصف تقريباً ^^
( آخر رد .. ~[ SwEeT ]~ )
بعد تفكيرر عميــــق
اصوووت لـــ kais
ملاحظه انا مصوت فالجوله الاولى امس^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هاي المباراة .. أصوت لـ
في المباراة الأولى ( أحمد ش )
في المباراة الثانية (Kais)
الحولة الاولى: لا احد : Passu على قولة هايبارا
الجولة الثانية: الفضائي الكوناني الخطير قيس
و بالتوفيق
انجل تعرفين قواعد التصويت؟ عدد مشاركات المصوت و شروط انتسابه؟
أصوت لـ x.dreams.x
اصوت للاخ x.dreams.x
واااع محتاره لمين اصوت =_=
دريم ولا كينشي >>صياد السمك ^.^
==========
وبالثانيه اصوت لاخوي برااق ^^
وسلام،
ربوعه
أصوت لحبيب قلبيx.dreams.x
وأرجــو من الجميع التصويت له لان مبدع يحب الابداااااع وذو شعبية كبيرة في مسومس
قيـــــــــــــــــــس
و
احـــــــــــــــــــــــ ـمد شــــ
اصوت لدريم