رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هلا ^_^
افااا وراه عاد ؟! الا الريض >> وخري بس xdd
زيين تحط بين الاقواس خخـ مره طلع لي جواب مب موجود جيت كتبته ولا اخترت ههههـ
>> ولا حل اعجبها مخترعه قانونها الخاص خخـ
اييه يله عدت وراحت انسها وعوض بعدين ^_^
هلا ^^ ..
هههه عاادي من يوم وانا بأول ابتدائي وانا كذا بالرياضيات ><
خخخخخخخ كان حطيتي اي كلام يمكن تطلع صح : )
لاو بكرا عندي اختبار نحو >.<
فضفضه ..
اللهم يارب تشافي محمد ( ميدو ) ..
لاحول ولا قوةا لا بالله .. اللهم ترده سالم غانم يارب العالمين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شنكووس .. خل عنك المنتدى ورح حلق لا يصكونك بتعهد ثآني هههههه
واذا الحلاقين صاكين تعال ترا عندي خبره حلاقه xDD
فضفضة ..
مو كل من حط xD فرحآن ومستآنس .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شانكس ,,
ويين احط اي كلام !! تبيني اخرب قانوني ؟؟ ههههههـ
لاا جد حاولت وما طلع معي الجواب اخرتها صرت قالبه اشاره xd
نحو ؟؟ يع ما احبه ابد >_<
نيجي,,
ان شاء الله تعوض بس شد حيلك مب بس كذا تقول وتجلس ^_^
’’ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ’’
’’ سبحان القادر على كل شئ ’’
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي
هلا ابن عمي .. هههه اسكت ياخي لاتفضحنا >< ..
وبعدين ابشرك يالله لحقت الحلاق الساعه 12 بالضبط Icon0e0
هاروو
ههههه لااحسن خليكي عليه ^^ .. بس اعجبتني حركة الاشاره : )
اي والله نحو :( .. الله يعين بس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شانكس ,,
هههههـ كان ضايق خلقي وضحكتي كلمتك ,,
(( هلا ابن عمي .. )) >> حسيت انه باب الحاره هههههههههـ
اعطيك معلومه بالنحو ’’
احفظ السؤال والجواب والصقهم بالورقه xdd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو
ههههه مدري حسيت من كثر مااقول سلوم مليت قلت ابن عمي ^^
خخخخخخ مشكووره عى المعلومه .. والله فكره بس للفهم له دور لو بقعد احفظ كل
سؤال مابخلص الا الفجر xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شانكس ,,
نحو وفهم !! ما تجتمع معي ابد
ههههـ القاعده ما افهمها الا اذا رحت السنه اللي بعدها هههههـ
مدري العيب فيني ولا في اللي تشرح xdd
’’ فضفضه’’
وش دخلني انا ؟؟
تفاهموا انتم طيب !!
مجرد فضفضه ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو ..
لا مجرد تفهم الدرس تقدر تحل على كل الاسئله : )
ههههه هو صح فيه صعوبه بالفهم ..
فضفوضه ..
حنييت لأيام الطفوله و الذكريات الجميله :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آية لها وقع في نفسي
{..........وانت ارحم الراحمين}
~cya
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
احس بالبؤس والاسى
ياله من يوم سخيف !
حتى الامس افضل منه !
قدر الله وماشاء فعل
>.<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم أجد سوى فضفضة لأبوحَ فيها بما أشعُر
..............
اليوم لم أرَ سوى دمعاتِ من حولي حتى أن دمعاتي على وشكِ الإنهيار..
صِدقاً بأن الحُزن مرضٌ مُعدٍ..
أهي صُدفة أن يبكي الكثيرون من حولي بذاتِ الوقت..؟
لا أعلم أودُ البُكاءَ إلا أن غُصة الألم لازلت عائقاً دون ذلك..!!
أن تُتهمَ زوراً كم هو أمرٌ مُؤلم لكن المؤلم أن يتهمكَ أكثرُ من شخصٍ وثقتَ فيهم..!
ورُغم هذا..رُغم أن قلبي مليءٌ عليهم إلا أنني لازلتُ أُحاولُ إثباتَ براءتهم..الحمدُلله على هذهِ الخِصلة الحميدة..
أُقسمُ بخالقي بأن خيانةَ الأصدقاءِ أرحمُ مما رأيتهُ وقاسيتُهُ بالأمسِ واليوم..
"إياكم وشهادةُ الزور..وشهادةُ الزور.." صدقت ياخيرَ المُرسلين فهل من مُستمع..؟!
إن ربي على ما أقولُ شهيد..
عُذراً مُغادرة فقد انهمرت دمعاتي بالفعل
الحمدُلله على كُلِ حال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ammmmmmmmm
so not only me !!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طرف كحيل ....
مثل كسره وراهآ ضمه
جمع ثقافات البشر في تاجه "^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اتمنى يمر يوم ما اتضارب مع هذاك الانسان >_<
اففففف مدري وش يحس فيه اعوذ بالله !!
المهم نرجع موضوعنا >> اي موضوع دخلتي تهاوشين بس خخخـ
احم احم >> اعدل صوتي xdd
طين طون طان طين ,,,
انكو انكو الرجاء التوجه الى البوابه الرئيسيه للضروره ^_^ ,,
طين طون طان طين,,,
ههههههههههههههههههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله اليوم كان وناااااسه
الله يعيد علينا الايام الحلوه دوووم ..^_^..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
^^
الله يديم السعادة عند الناآس ~
و يعيني أنا على الي اسمه " كيمياء " .. و الي اسمه " جيولوجيا "
^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فيني من هموم الزمن قلب للبيع...
نكدانه وان قالوا علي اجتماعيه...
مجروحه وجروحي تنزف ينابيع ...
متشابهات مثل لدغ الافاعي...
واليوم خذوها كلمتين وتوقيع...
مسموس من غيرها مالي اي داعي...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا للتعآسة .. مليت مشآكل تبدأ من الصبح !! الناس تصبح برواق وكلام حلوو .. وجيدين بس بالهوآش والتهزيء من الصبح .. كل اليوم نكد في نكد .. الله يصبرنآ ..
فضفضة ..
احياناً اشعر وكأني غريب .. غريــب عن الكل .. واحياناً لا أفهم نفسي .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
احسن فضفضه قريتها ^_^
الدعاء بظهر الغيب احسن واصدق ^_^
لآ تهم أساليب التعبير أو جمال العبارات ،
بل طريقة تفكير كل واحد منا هي الرائعة ، خاصة إذا كان هدفها الوصول إلى المنطق لآ غير
(: ،
[ فضفضة ]
طرحت موضوعي منذ يومين ، و لم يعرض لحد الآن ،
أي إشراف هذا ،
[ آسف ، مجرد موجة غضب عابرة ]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wazzz
( أشكرك صديقي سبيد على إطراءك الذي أعتز به ، )
[ فضفضة ]
من الأفضل للجميع أن يظهر حقيقته ، لآ أن يستمر في الإدعاء و الكذب ،
فهذامن شيم الجبناء فحسب ،
ما أحلى أن يكون المرء على شاكلته و طبيعته ،
العفو يا عسل يا اخي العزيز ... لم يكن اطراء بل حقيقه
يا سلام عليك ... كلامك من ذهب ...
تسلم يا قشطه
ملاحظه ... > كلمات الاكل في كلامي من تاثير الجوع هاهاهاي <