رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عندما كنت أنتظر السائق طويلاً اليوم ليذهب بي إلى البيت ..وعندما أتى قلت له أنتظر ..أقفلت ..
وجلست مع صديقتي حتى نتكلم ..ونضحك ..إلى أن يأتي أباها ..
..
ولكن >>أكرهـ لكن << ..
لكن عندما أتى أباها خرجت..وأتت الخائنهـ أمام ناظري لكِ تسلم وتأخذ البريد ..وتتكلم ..<< تمنيت أنني في تلك اللحظه في البيت جالسة مع أختي الصغيرة عمرها سنه وألعب معها ولا أجلس مع تلك الخائنه ..
..
أريد أن أعرف ماذا تريد مني إلى الآن ..؟!!!
..
يا الله يا الله إن كانت تريد أن ترجع فتركها أفضل مما كانت عليه لأني لا أستطيع الجلوس مع واحده تريد أن
تخون مرهـ آخرى ...
..
اللهم آآآآمين ..
..
اللهم أسألك رب العرش العظيم أن تخرج ميدو من المستشفى بالسلامه لأهله ولمن يحببنهـ ..
اللهم آمييين..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أعتقد إنها لسيت كذبة.......ولكن تمنيتها أن تكون كذبة......
على العموم......بالتوفيق لك يا أخي العزيز.....^ ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم إجعل قلب ميدو ينبض بالحياة
......
يا الله ابشع شيء ان يكون الواحد عندوا اخوان و اكبر منوا
بس يكون همهم الضرب اعوذ بالله من هيك شباب
حقيقي بيرفعوا ضغطي و يخلوني اعمل شي و لا عمروا انشاف ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
في الحقيقة تم صعقة ما يقارب أربع مراتـ .. نظراً لتوقفـ قلبهـ ..
دعواتكم يا ناسـ ..
اللهُـم رَب النـآس أذهـبْ البـأس ـ اشفـه أنـتَ الشـآفـي ـ لـآ شفـآءَ إلـآ شـفـآءُك ـ شفآء لـآ يـ غ ـآدرُه سقـ م ـًآ .
اللهُـم رَب النـآس أذهـبْ البـأس ـ اشفـه أنـتَ الشـآفـي ـ لـآ شفـآءَ إلـآ شـفـآءُك ـ شفآء لـآ يـ غ ـآدرُه سقـ م ـًآ .
اللهُـم رَب النـآس أذهـبْ البـأس ـ اشفـه أنـتَ الشـآفـي ـ لـآ شفـآءَ إلـآ شـفـآءُك ـ شفآء لـآ يـ غ ـآدرُه سقـ م ـًآ .
فضْفضـة .,. {
الفُـرآق! م ـآ أصـ ع ـبـه .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بديت و لازم أنسق >< .. طول السنة و أنا أنسق في المشاريع كلهاآ
صارت لي خبرة بعد كل هذاآ ..
ر:
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يآآآآآرب اشفيهـ يارب اعدهـلنا معافآ ياالهي ~
كم الدنيآ قآآآسيهـ ><"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يـآشـين اللي يصطـآد بالمـآء العكـر ..!
لكـن الأفضـل إنه من آخـر اهتمـآمـآتـــــــي ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حقيقةً لم أدخل لمدة لكنني بالفعل صُدمت بخبرِ أخي ميدو..!!
شافاه الله وعافاه كان له جوٌ في فضفضة..
اللهم أعدهُ لنا سالماً غانماً يارب..
آمــيـــن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يبدو أن الأمر قد قضي
لست واثقا ولست متأكدا لكن هذا ما فهمته
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
يبدو أن الأمر قد قضي
لست واثقا ولست متأكدا لكن هذا ما فهمته
><
...............
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
يبدو أن الأمر قد قضي
لست واثقا ولست متأكدا لكن هذا ما فهمته
فلـ نتفائل بالخير وبإذن الله يخرج بالسلامـه ...
يارب يارحمن ..
..
>> لما التطنيش لأحد الأعضاء ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تفاءلوا بالخير تجدوه..
فليُطمئنا أحدكم
!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
>> لما التطنيش لأحد الأعضاء ..!
أتساءل نفس السؤال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بشاااااااااااااااره
محمد افاق .. وهو الان صاحي وبصحه مستقره والحمد الله ..
كما اخبرني احدى اقاربه .
لك الحمد يارب
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ألف ألف سلامة
والحمد لله
الله يقومو بالعافية والصحة
وله خالص الدعوات
بالشفاء العاجل التام من الجميع
دمت أنت وهو للجميع بود وسلام
وشكراً على البشارة السارة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله رب العالمين
فضفضة
لم أشعر ان الكل يكذب علي ويستغل حسن نيتي في عدم تكذيب الأخبار
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
بشاااااااااااااااره
محمد افاق .. وهو الان صاحي وبصحه مستقره والحمد الله ..
كما اخبرني احدى اقاربه .
لك الحمد يارب
في امان الله
الله يبشرك بـ الخير ..دائماً..
ريحتنا والله ..والحمد لله على السلامه ..
وإن شاء الله يخرج من المستشفى بكامل قوته ..
..
الحمد لله لك يارب ..
الحمد لله ...
..
^__^..أعرض ابتسامتي بكل قوه..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسلام ..
همم .. انا اتصلت على جواله .. راح قفل الخط ..
وارسل لي رساله يقول ::
انسى هذا الرقم فلا صاحب له ..
والله بدأت ادمع .. خفت
اتصلت على رقم جوال ثاني موجود عند خالته على ما اعتقد ..
قالت انه هو بصحه جيده .. وصاحي الحمد الله ..
قلت لها عن رقمه ..
قالت خلاص هي رح تكلمه عشان يتصل علي ..
همم .. يعني توه اتعافى ويبغى يلعب بالأعصاب ههه
همم .. مع ذلك لن اطمئن حتى اسمع صوته ..
يمكن ما يقدر يتكلم كثير ..
الله يعنيه ويخرج بالسلامه ..
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله على سلامته :)
اتصلت على رقم جوال ثاني موجود عند خالته على ما اعتقد ..
قالت انه هو بصحه جيده .. وصاحي الحمد الله ..
زين ما دام قالت انه بصحه جيده فهو كذلك ان شاء الله ^^"
الله يقومه بالعافية ويرجع لنا مثل قبل واحسن ..
شكراً بهيج على الخبر .. فرحتنا والله ..
فضفضة ..
أحبك يآ موضوع فضفضة هههه ^^