رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت لاحمد ش
فقط في هذه الجوله
في الجوله الثانيه اعتذر كلهم عزيزين على قلبين لكن لو تعتبروا تصويتي للاثنين
يااخي مايصلح شو اسوسي المهم كلهم عزيزين علي ومااستطيع اختار
بالتوفيق اخوي براق واخوي قيس
albalasi
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
امممممممممم
كم النتايج الحين
ومن الي فاز ؟؟؟؟؟؟؟؟
<<<<مستعجله ^______^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت لأحمد ش
و الأخ قيس
بالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
10 ثوانِ وينتهي كل شيء :)
ههههههههههههههههههههههههه
لاتخاف ان شاء الله من الفائزين
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أتوقعُ إنتهى الوقتْ ..
لكن , كم النتائجْ ؟؟!..
أتوقعُ أن الفوز للرائع [ دريمز ] , مبــــــاركْ ^^ << سعيدة جداً و كأني من فزتْ ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
حاولت أعد النتائج لكن ماشاء لله
المنافسة حاااااااااااااااااااااااا اااااااامية جدا
وعدّ النتائج متعب
خصوصا أني مبارح صدمت عندما كان عدي خطأ!
بسبب أني لم أحسب بعض التصويتات التي (لم يكمل أصحابها)50 مشاركة
المهم سأحاول بعد قليل العد
بالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuzuyu _ chan
أتوقعُ إنتهى الوقتْ ..
لكن , كم النتائجْ ؟؟!..
أتوقعُ أن الفوز للرائع [ دريمز ] , مبــــــاركْ ^^ << سعيدة جداً و كأني من فزتْ ..
ان شاء الله هو الي فاز
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
تراني جالسة على أعصابي ..
كم النتايج ؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
على أحر من الجمر
كأني في حمام سونا ^^
نشوفكم في موضوعي ^^
بانتظار الأجوبة
ولو طلعت
بأمسك المودم وأرميه من الشباك ^^
سلامي .
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
ايوا انتهى الوقت
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
على حسب ساعتنا المحترمة ^^
قالت ( تك )
إشارة للساعة الخامسة بتوقيت مكة ^^
بانتظار النتايج ، على حمام بخار ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
بانتظار اختي انمي انجل .. بليز لا تتاخرين ^^..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
على أحر من الجمر
كأني في حمام سونا ^^
نشوفكم في موضوعي ^^
بانتظار الأجوبة
ولو طلعت
بأمسك المودم وأرميه من الشباك ^^
سلامي .
هههههههههههه ..
من جد الله يعينكـ أخوي ..
أنا تعبت والتصويت مو لي .. كيف أنتم ..icon1366
موفقين يااااااارب
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
على أحر من الجمر
كأني في حمام سونا ^^
نشوفكم في موضوعي ^^
بانتظار الأجوبة
ولو طلعت
بأمسك المودم وأرميه من الشباك ^^
سلامي .
متى جئت من المدرسة ؟ :lolhit:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
.×.
أيش النتيجة؟
مين اللي فاز
. .. .
الوردة الجورية
بإنتظارك
.×.