رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
اسلام ..
همم .. انا اتصلت على جواله .. راح قفل الخط ..
وارسل لي رساله يقول ::
انسى هذا الرقم فلا صاحب له ..
والله بدأت ادمع .. خفت
اتصلت على رقم جوال ثاني موجود عند خالته على ما اعتقد ..
قالت انه هو بصحه جيده .. وصاحي الحمد الله ..
قلت لها عن رقمه ..
قالت خلاص هي رح تكلمه عشان يتصل علي ..
همم .. يعني توه اتعافى ويبغى يلعب بالأعصاب ههه
همم .. مع ذلك لن اطمئن حتى اسمع صوته ..
يمكن ما يقدر يتكلم كثير ..
الله يعنيه ويخرج بالسلامه ..
في امان الله
تم العبث بأعصابي مثلك تماما لكن بطريقة مختلفة -_____-
الله يسامح اللي كان السبب
يا عالم عليا اختبارات في الكلية وماني عارف اذاكر بسبب هذا الموضوع + موضوع اخر شبيه
حرام عليكم اللعب بأعصابنا
هذا جزاء انه الانسان يكون متعاطف مع الاخرين؟ :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
بشاااااااااااااااره
محمد افاق .. وهو الان صاحي وبصحه مستقره والحمد الله ..
كما اخبرني احدى اقاربه .
لك الحمد يارب
في امان الله
الف الحمد لله على السلامه ^_^
تجربه صعبه وعدت على خير الحمد لله
على الاقل عرف الحين انه يقدر يخوض اي تجربه اذا كان
متوكل على ربه وواثق من نفسه وانه يقدر يسوي اي شئ بقوته هو لحاله ^_^
,, مبروك ميدوو والحمد لله على السلامه ,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
تم العبث بأعصابي مثلك تماما لكن بطريقة مختلفة -_____-
لا تقول كذبه ابريل مدري نيسان اللي غثونا فيها اليوم ؟!!
بغيت اسطر كم بنت اليوم على هالكذبه !!
المهم الله يعينك اخوي اسلام واذا بتكون متعاطف مو لازم تظهر هالتعاطف عشان ما يستغلوه ^_^
تقدر تتعاطف لكن من تحت لتحت xdd
وبالتوفييييق بامتحانك ان شاء الله ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انا اذكر الزكآم يقعد يومين .. ثلاث ..ان خربه 4 ايآم .. لكن مو اسبوع ونص ><
خلاص احس مخي بيطلع xDD .. الله يعين بس :/
فضفضة : ما أروع الشفاء من بعد المرض !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ,,
لا باس طهور ان شاء الله
عاادي الزكام الحين بسبه الغبار وتغيرات الجو ^_^
ماتشوف شر ان شاء الله ,,
وش رايك باللي اذا تكلم حسبوه اخوه ههههههههههههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بهيج
بشركَ الله بالخيرات
الحمدلله أخبرهُ بأن يعود سريعاً..
شفاهُ الله وعافاه
لن يكفَ عن "غثاثتهِ" أخي إسلام ^^" هذا مايجعلُنا نطمئن على صحته..
فيـ أمان الله لنا جميعاً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الشر مآ يجيك هآرو .. جزاك الله خيـر ..
وش رايك باللي اذا تكلم حسبوه اخوه ههههههههههههههههـ
ههههههههه يآ ساتر !! لهدرجة خخـ ^^
فضفضة : ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مضمضـهـ
نعم لقد إقتربت منه لاكنه طار وطار إلى الأبد (أظنه شرب ردبول بيعطيك جوانح على غفله وأنا ما أدري هع)
مجرد مضمضهـ واستنشاقـ ههههـ
"""""""
اللهم إشفي مرضانا ومرضا المسلمين
إسلام ما أحب أشوفك معصب قلي بس مين إلي أزعجك وأوريك فيه إذا ما لعبت في وجههـ ملاكمه هههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمدلله على سلامه اخونا (ميدو)^^
:.فضفضه:
لون حياتك؟
احاول تلوينها..لكن هذا صعب جدا
الحمدلله على كل حال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الــــــــنــــــو مـــ + الــــــــــــعــــــــجــــــــز ,, = حاله غريبه عجيبه بتندم بعدين خخخـ ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله عيوني مغرغرة دموع
لسبب ما
بس الحمد الله على سلامة اخونا ميدو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
و الله عيوني عم تدمع على الخبر الحلو T_________________T
بهيج الله يبشرك بالجنه
الحمد لك يا الله .. الحمد لك يا الله
بيرجع بالسلامه ان شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يبدو اني غبت عن الساحة كثيرا<<صارت الشغلة كورة
الحمد لله على سلامة اخونا ميدو
نسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اقتباس:
لا تقول كذبه ابريل مدري نيسان اللي غثونا فيها اليوم ؟!!
بغيت اسطر كم بنت اليوم على هالكذبه !!
صدقتي هارونا>>داخلة عرض^^"
المؤمن لا يكذب
فضفضتي
اااااااااااااه احس النار تأكل قلبي
النسيان نعمة لا يعرفهاالاخرين
اللهم اليك المشتكى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله على سلامة اخونا ميدو
ان شاء االه يرجع قريب بالسلامة يارب
فضفضفة
ما عندي فضفضة احطها !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
متى ستنزل مواضيعي التي أضعها
هئ هئ هئ
أمري لله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هووووووووف الحمدلله .. أرحتو قلبي ..
الحمدلله على سلامة ميدو ^^ ..
مشكور بهيج على البشارة الحلوة .. ربي يديم الصحة على الجميع ان شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
متى تنتهــي المسرحية الترآجيدية..؟!
حتى أصفق بحــرآرة وأقــول:
تـأليف سيء..!
وتمثيــل أسـوأ..!
وإخرآج أســوأ من الســـــيء..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
.
سـآمـ ح ـك الله يـآ ح ـبيبـــــــَــة !!
سـآمـ ح ــك الله .
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
اسلام ..
همم .. انا اتصلت على جواله .. راح قفل الخط ..
وارسل لي رساله يقول ::
انسى هذا الرقم فلا صاحب له ..
والله بدأت ادمع .. خفت
اتصلت على رقم جوال ثاني موجود عند خالته على ما اعتقد ..
قالت انه هو بصحه جيده .. وصاحي الحمد الله ..
قلت لها عن رقمه ..
قالت خلاص هي رح تكلمه عشان يتصل علي ..
همم .. يعني توه اتعافى ويبغى يلعب بالأعصاب ههه
همم .. مع ذلك لن اطمئن حتى اسمع صوته ..
يمكن ما يقدر يتكلم كثير ..
الله يعنيه ويخرج بالسلامه ..
في امان الله
ح ـمـدآ لله ع ـلـى سـلـآمتـه ..
ههههه إذآ كـآن هُـو اللـي ع ـمـل هيـك فـ الله يـسـآمـح ـه ههههه ..
ح ـتـى فـ م ـرضـه يـ م ـزح ..
الله يـقـومُ بالسـلـآمـة ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله على سلامتكـ ميدو
ننتظر عودتك لنا بالسلامة