–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
http://images.msoms-anime.com/6/b4d6...8d5b048ccf.jpg
أهلاً بالأحبة مجددًا... هنا نفتح نافذة تواصل جديدة معكم، هدفها توضيح بعد الأمور العجيبة التي حصلت معنا في هذه الحلقة، مع بعض الأخبار السيئة إن جاز لنا قول ذلك.
كل ذلك سيكون على شكل أسئلة افتراضية.
س\ لِمَ تأخرتم يا MNT ؟
أسباب عديدة وكثيرة، في الواقع أولى المشاكل هو بيان الشركة المُنتجة لـ Naruto Shippuuden
والذي كان شديد اللهجة بالفعل، حيث منعت من نشر الخام حتى في المواقع الشهيرة مثل "يوتيوب"، ومن يشك في جدتيهم فليجرب ويرفع حلقة اليوم على اليوتيوب، كلها 24 ساعة أو أقل وسيتم حذف الملف على الفور، حيث هددت الشركة بالمساءلة القانونية لكل موقع يخالف هذا الأمر.
أيضًا هنالك مشكلة أخرى عويصة بالفعل، صدقوا أو لا تصدقوا... هذه الحلقة صدرت بإصدارين مختلفين في الدبلجة، وفي مدة عرض الحلقة، حيث أننا ترجمنا الحلقة على أساس الإصدار الأولي من اليابان،
وعندما جاء وقت الإنتاج اكتشفنا أن الخام الجيد الذي تحصلنا عليه مختلف كثيرًا عن الذي قمنا بالترجمة منه، ولدينا الأدلة الكاملة على ذلك.
س\ هل سيستمر هذا التأخير في كل أسبوع؟ وهل لديكم الحلول الناجعة أمام هذه المصاعب؟
لكي يكون التعامل بيننا بشفافية تامة كما تعودنا، قد تستمر هذه المشكلة لفترة ليست بالقصيرة،
أما عن الحلول... فلدينا حل سنحاول تجريبه في إصدار الحلقة 123 إن شاء الله تعالى.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
أخيرًا... نتائج تصويت هذا الأسبوع تهمنا كثيرًا جدًا، لذا نرجو منكم إيجابية التواصل
كما تعودنا منكم، وأخيرًا نشكر لكم دعمكم ومساندتكم، وترقبوا المزيد منا إن شاء الله.
http://i183.photobucket.com/albums/x70/Gol234/mnt.jpg
MNT-Fansubs
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
تم صدور الخام المناسب أخيرًا... جاري إنتاج الـ HD + SD ... ورفع الـ MQ ..
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكووووورين كتير على الحلقة اما بالنسبة للسؤال
فأكيد الدقة و مشاهدة الحلقة بافضل خام لها سيكون افضل من السرعة و وجود الاخطاء
تقبلو مرورى
مع التحية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
حقاً كانت حلقة متعبة لكم حسب مارأيت من سبب التأخير^^
وعالعموم بارك الله فيكم وجزاكم كل خير..
مشاهدة ممتعة للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
THaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaNks
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
http://images.msoms-anime.com/5/c1ed...2516c5bd1a.gif
كما ذكر في الرد الأول
سبب تأخرنا هو أننا قد ترجمنا الحلقة ولكن الحلقة صدرت بدبلجتين مختلفتين أتصدقون هذا
لا أعلى كيف تصدر حلقتين مختلفتين في الدبلجة ولم نعلم بذلك إلا في المراجعة النهائية
وعندما وصلنا إلى المشهد اذي يتحدث فيه جرايا إلى ناروتو فوجئنا بأن الدبلجة تغيرت
الأخ قــــــــــارا يقول لي ساسكي
وأنا أقول بأن جرايا قال إيتاشي
واستمرينا في هذه الدوامة حتى علمنا أن هنالك اختلاف في الدبلجة
لم أصدق ذلك وظللنا نحاول تعديل الترجمة حتى تتوافق مع الخام الذي توجد به مشاهد إضافية ليست في الحلقة التي امتلكناها سابقاً
أول مرة نرى فيها مثل هذا الأمر
وظللت أنا والأخ قــــــــــارا لعدة ساعات نحاول ترجمة المشاهد الإضافية
والحمد لله أتم الأخ قــــــــــارا العمل بشكل متقن
في النهاية أقول لكم
مشاهدة ممتعة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
ألف شكر على المجهود الطيب لباقي الاعضاء .. بخصوص المشكله ان شاء الله تختفي بالحلقه القادمه ومنها إلى الحلقات اللي تليها ..
لانه بالفعل هذي مشكله كبيره ولازم تختفي باقرب وقت .. ومشكلة الدبلجه اول مره تحصل على تاريخ ناروتو :P
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مششششششششششششششششكور يا الحلقة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
لا أعلم ما اقول حقاً ..
الجهد والتعب واضح جداً ..
شكراً لكم فريقنا الغالي MNT
وإلى الأمام دوماً
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين على مجهودكم الكبير
تابعوا التميز^^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
\\
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته...
ابداع جداً رائع..!^^
واصلوا تقدمكم
وابداعكم
//
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يا أخي وأتمنى أن ترفع دوما الجودة المتوسطة على الميديا فير
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
merci infiniment chers amis...bon courage
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين يافريق MNT على الحلقة والجهد المبذول ربي يسلمكم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 121 " التجمع " •-]–
مشكورين على المجهود
وفى انتظار المزيد من إبداعاتكم