السلااااام عليكم اعضاااء مسووومس(اوهايو)
اليوم حبيت اعرض عليكم فكرررره
الا وهي انكم تصورون بيتوكم <<<ليش؟؟؟؟
مادريييي؟؟؟؟؟
بس صوروها
وانا صورت مجلسنااااا
شوفو
<
>
<
>
http://www.gmrup.com/out.php/i116856_Img00104.jpg
http://www.gmrup.com/out.php/i116857_Img00105.jpg
اهم شي علبة الكلينكس خخخخخ
http://www.gmrup.com/out.php/i116858_Img00106.jpg
والان مع اللوحاات <<<<ابوي يحب البر
http://www.gmrup.com/out.php/i116859_Img00107.jpg
http://www.gmrup.com/out.php/i116860_Img00108.jpg
هذي ساعتنا العمي يشوفها ههههه
http://www.gmrup.com/out.php/i116861_Img00109.jpg
هذا ذوق الوالده الله يخليها لي ويصبرها علي
http://www.gmrup.com/out.php/i116862_Img00110.jpg
http://www.gmrup.com/out.php/i116863_Img00111.jpg
هذا كبت<<دولاب ...كله حق البخور ومشتقاااته
http://www.gmrup.com/out.php/i116864_Img00112.jpg
وآآآخر شي اقولكم ..بالكويتي:جم قفشة شكر تبون؟؟؟
بالسعودي:كم ملعقة سكر تبغون؟؟؟
بالسوري:كم ملعقه بدكون؟؟؟
بالـ شبقى ماقلت*_*
http://www.gmrup.com/out.php/i116865_Img00113.jpg
واتمنى فكرتي..ع قولت f-f جعبتكم ..
DONT تحرموووونننيي من المشااركات والردووودiconbaye4
بما انكم تبون تشوفون غرفتي...ف انا صورت بس
الدريشه لان غرفتي الله اعلم فيها ههه
http://images.msoms-anime.com/15/f3f...0cc9c75701.jpg
همررر ولابرغيني وعلم الكويت حبيبتي..
غرفتي هذا هههه

