-
اكمل القصة
السلام عليكم
هيا نكتب قصة بحيث تكون الشخصية الرئيسة هي كاتب القصة ويلتزم بحد معين ثلاث اسطر ثم يأتي عضو اخر فيكمل بثلاث اسطر وهكذا (الاحداث لا تشترط ان تكون واقعية بل ابداع )
طبعا لانريد اي اساءة لاي شخص معين
وللتسهيل هذا ملخص ما قد كتب حتى الان باللون الاحمر
ملخص كل ما جرى الى الان كالتالي :
انا طالب\ة انهى دراسته الثانوية وقد قبل في جامعة كارليفونيا وقبل سفره قام بعدة مغامرات
ثم سافر ولكن للاسف حدثت معه مشكلة الا وهي انه وجد بحوزته مخدرات لدى وصله للمطار وقبض عله ولحسن الحظ انه كان يدرس طب ولديه ترخيص ليحمل هذه الكمية من المادة المحظورة
وقد طلب تعاون الجهات المختصة لكشف هذه الملابسة
سأبدأ :
كنت على احر من الجمر وانا انتظر ظهور النتائج نعم انها نتائج اخر السنة التي تحدد مصيري انها نتائج الثانوية ، ولكني للاسف كنت قد سهرت الليلة الماضية وانا انتظر النتائج على شبكة الانترنت فاستسلمت للنوم ولا استيقظ الا على صوت ابي وهو يوبخني للاني لم اشتر الجريدة التي بها النتائج...
-
رد: اكمل القصة
يبدو انني سأكتب رواية وحدي :
اجل الجريدة التي تحوي الملحق قد نفدت لان الكثير مثلي ينتظرون نتائجهم ، فبدأت افكر بالحل البديل ولكن لحسن الحظ اتصل علي صديقي بطوط (ادخلته في الرواية كي تثير الحماسة ) قال لي مبروك النجاح سألته كيف عرف انني نجحت فاخبرني انه حصل على نتيجتي من اللحق الذي في الجريدة وسألته عن المعدل فكان .....
-
رد: اكمل القصة
ايش المشكلة في الموضوع
لا يوجد اي رد تصحيح توجيه ....الخ
-
رد: اكمل القصة
خخخخخ
جاك احساس الماضي بيفزع معك
^^
-
رد: اكمل القصة
فلما سألت بطوط عن المعدل طلع انو يكذب علي و انو ما شاف اسمي مع الناجحين و حب يمزح معي ! فأنا قمت على طول و عطيتو بكس يمشي 180 و فقدت اعصابي و ما انتبهت الا و انا في مركز الشرطة و العسكري يحقق معي بتهمة ضرب احد المواطنين ضربا مبرحا و قعدت بالتوقيف بين المجرمين !!
-
رد: اكمل القصة
يله يا جماعه تحمسوا مع الموضوع تراه روعه و يطلع ابداعاتكم و نشوف حسكم الخيالي
ترا بأشغل الدوريات تبعي للي ما تفاعلوا مع الموضع ^^
-
رد: اكمل القصة
يااااااااااااااااه ايييش هالموضوووووووووع الخطييييييييييير والله يونس :)
الله يعطيك الف عافية اخووي الحراكي
انا استمتع كثيررا بمثل هالمواضيع واكيد اخوانا الاعضاء بتفاعلوا بس اصبر عليهم شوي
ييلا انا بكمل عليكم بس بالرد الجاي :) :)
-
رد: اكمل القصة
وبعد هالقصة وهالمرمرة وبين المخافر والمحاكم طلع بطوط يمزح بانو يمزح انه ما شاف اسمي بين الناجحين .. كنت ناجح من بداية بس انحرمت من هدية النجاح بسبة اللي صار وطبعا بطوط دفع تعويض بنومه بالمستشفى يومين من البوكس وانا طلعت ناجح جوازا ( بالدز ، بالقصب ) ...
-
رد: اكمل القصة
طبعا ناجح ومن يشك اني حرسب المشكلة كانت عندي المعدل فالمعدل هو الفارق وطبعا بعد كل هذا الوقت نزلت النتائج على الانترنت كان معدلي 93 طبعا المعدل يعتبر جيد ولكن ابي كان يشتعل غيظ
لانه يعرف اني درست فقط في الفترة الاخيرة فتفاجأ من المعدل الجيد وقال كيف لو درست من اول السنة
والان امامي مفرق طرق ايش ساسجلفي الجامعة واي جامعة فرح اسأل الاصحاب ....
-
رد: اكمل القصة
سالت اصحابي فاذا باحد الاصحاب يقول لي والابتسامة تشق فمه لقد قبلووووووووك في البعثات اللخارج
واسمك لجامعة كاليفوورنيا .
الأرض ما شالتني من الوناسة وبدأت بالتحضير للسفر والغربة ولكن ..؟!!
-
رد: اكمل القصة
الأرض ما شالتني من الوناسة وبدأت بالتحضير للسفر والغربة ولكن ..؟!!
مرت في مخيلتي شريط الذكريات الجميله تذكرت طفولتي الجميله بين اهلي واحبابي وتذكرت دخولي للمدرسه ومحبة اصدقائي واساتذتي فبكيت و..
-
رد: اكمل القصة
وقررت ان اعمل رحلة مع اصحاب الدراسة فربما لا نلتقي من جديد وقررنا ان نذهب في رحلة غداء على شاطئ البحر
-
رد: اكمل القصة
وعندما ذهبنا الى شاطئ البحر , وجدنا جريمه قتل على متن يخت , ولم تكتمل الفرحه
لان صديقنا الحراكي اختفااا !!!
-
رد: اكمل القصة
وعندما ذهبنا الى شاطئ البحر , وجدنا جريمه قتل على متن يخت , ولم تكتمل الفرحه
لان صديقنا الحراكي اختفااا !!!
ورحنا ندور مني مناك والكل يصرخ الحراكي الحراكي الا شوي لقيناه داخل في اليخت مسوي حاله كنه كونان يفحص الجثه واكتشف...:dull8ay:
-
رد: اكمل القصة
يبدو ان انه القصة اخذت طابع بوليسي
الحل انه تخففوا من حلقات كونان
على اي حال ساكمل :
وطبعا الشرطة لم يعجبها الحل فاخذت الحراكي الى المخفر علشان ما يضيع الادلة فلحقناه الى المخفر
-
رد: اكمل القصة
على اي حال فيبدوا ان الاعضاء يحبوا الحماسة فاستمر على هذا المنوال
:
وطبعا Qatari_Vip
تدخل ليصلح الوضع فوالده هو مسؤول البحث الجنائي
-
رد: اكمل القصة
وبعد مهاوشات خفيفة وجميلة وظريفة كل واحد طبعا أخذ له كم بوكس .. المهم .. قدرنا نطلع الحراكي من المخفر ولكن بالطبع ردينا له الجميل بأن فرشناه على الأرض من الضرب والجلد والتكفيخ وبطوط يقول : كذا تتعلم تدخل فيما لا يعنيك .. المهم .. كملنا المشوار سباحة في نهر النيل كي نصل إلى بريطانيا إلي أول ما وصلنا لها مسكتنا الشرطة ................................
-
رد: اكمل القصة
مسكتنا الشرطه ..
طبعا عاشق_كونان خبره انجليزي كلمهم ولا يقولون انهم مشتبهين فينا , ان هناك عرب سرقو مصرف بنك ><!
-
رد: اكمل القصة
سوووووووووووووووووري أني مارديت من البدايه
بس يالله اكاني بدش معاكم على الخط
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ألا يقول له عاشق كونان وأحنا شدخلنا كل ماجفتوا عرب مسكتوهم ولعنتوا خيرهم أنا أحنا إرهابين وبعدين يعني والله
أشتكي عليكم وبطرش مسج حق أوبراوينفري وبقول لها تتصرف معاكم وتلاقي لنا حل
لا لا ليش أطرش لها مسج أنا بكره عندها في البرنامج
والله مصخره والله مصخره كل شوي طلعتو علينا سالفه حراااااام عليكم
-
رد: اكمل القصة
المـــهم ...
بما ان الفريدو له قرابه بأوبرا .. استضافتنا بأحد قصورها ...
ولكن عندما اتا المساء ,,,, سمعنا صرخه قويه من قطري في اي بي :(