شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
السلام عليكم
اشحالكم...
ان شاء الله خير
اليوم يبت لكم برنامج تقدرون تشوفون منه القنوات اليابانيه
ومن بينها قناة FUJI TV
لمشاهدة ون بيس
يتم عرضه بتوقيتهم الساعه 9:30 يوم الاحد
http://up.dwltna.com/images/6332zasnlmcu1ycnoi25.jpg
و بتوقيت الامارات بيكون الساعه 4:30 صباحا
اما التوقيت بالسعوديه
بيكون فرق ساعه او ساعتين متأخرين
عن الامارات على مااظن
صوره للبرنامج
http://e11e.net/files/8750.jpg
لتحميل البرنامج
http://www.zshare.net/download/6452099535b3f61e/
Password : msoms-anime.net
بعد التحميل تنصيب البرنامج
طريقة الاستعمال
افتح البرنامج
بتظهر قامه
باسماء القنوات
طبعا نبا قناة FUJI TV
نختار اللى في القائمه
(عند الضغط على احد الاختياراات وتحديدها في القائمه يظهر اسم القناه)
بعدين بعد ما نحدد القناة نضغط Watch لتشغيل القناة
لتوقف نضغط على stop video
للعوده الى القائمه نضغط program
انا مجرب الطريقة وشغاله عندي
بس يمكن البعض عنده بطيء شوي
واتمنى يكون شغاله عندكم
بتوفيق للجميع
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
شكراً أخي سأجربه ثم سأعود للرد والتعليق.
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
لقد جربته وفي الحقيقة شغال معي وبسرعة مش بطالة مقياساً بسرعة 128 كيلو بت في الخط عندي. شكراً جزيلاً أخ alrooo7.
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
مشكور اخوي على البرنامج الى اكثر من رائع مشكوررررررررررررررر ....
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
موعد الحلقه 415 ون بيس
القادمه يوم الاحد القادم
على FUJI TV
( حلقات ون بيس تعرض دائما كل يوم احد )
http://e11e.net/files/8751.jpg
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
تحياتي
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
اخى ارجو ان ترفعه على موقع file flyer لان موقع زد شير ما يشتغل عندى
ومشكوووووووووور وارجوع الرفع على الموقع ال طلبته لانى ابغى اشاهد الحلقه 415
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
مشكووووور و البرنامج شغال 100%
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
تتم التجربة
وشكرا على البرنامج
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
شكراا لك اخي
لكن الضاهر اني بأفهم يآباني
هههههه
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
كيفك أخوي يليت تفهمني كيف قنوات على الجهاز يعني تتفرج من الجهاز على القنوات يليت تفهمني وشكرا على الموضوع
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
أخوي لمن فتحته يبغا كلمة مرور يليت تقلنا إياها
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
مممممممممممممشششششششششششش شششكككككككككككككككووووووو ووووووووووورررررررررررررر ررر
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
0-00000-000--00-0-000-0-0-0-000-
مشكوووووووور خااااااااااااااااالص من منبع القلب خااااااااالص
--0-0-0-0-0-0-0
*_^ راح نستفيد منه تسلم ومن العاااايدين ^_^
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
مشكورررررررررررررر
و يعطيك الف عافيه
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
مشكور اخى كتيييييير انا راح اجرب واشوف
رد: شاهد القنوات اليابانيه عن طريق النت شغال 100%
بارك الله فيك "alrooo7" على البرنامج
ولكن المشكلة هي :
أن شركة ltt الغبية في بلدي
لا تمنح الا 7GB في الشهر
لنا مشتركي DSL
ومشاهدة قناة على الانترنت ستأخذ الكثير
من الرصيد