الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
أحيانا أتساءل
من أنا حقا ؟
هل هذه هي شخصيتي الحقيقية ؟
هل هذه هي طبيعتي أم أنني أتصنع ذلك ؟
هذا غريب حقا !!
فأنا لا أعرف نفسي
لا أعرف ما أريد ولا حتى ما لا أريد
لا أعرف ما هو هدفي
في الحقيقة لا أعرف شيئا عن نفسي أبدا
أبحث دائما عمن أكون
لكن ما أجده دائما واحد
لا أعرف
مللت من كوني لا أعرف نفسي
أنا حقا أريد أن أعرف
لكني سرعان ما أيأس
حاولت كثيرا ويئست أكثر
تمسكت بالأمل " المزيف " وتابعت طريقي
لكني لا أعرف إلى أين
تابعت المسير قدما نحو المجهول
و كما هو متوقع
وصلت أيضا إلى المجهول
قد يظن البعض أن هذه حماقة
لكنني حقا لا أعرف
...
توقف نبض قلمي عند هذه الحروف
ومن يعلم قد يتوقف نبض قلبي قريبا أيضا
الحقيقة لا أعرف ما أكتب
لذا أظن أنه من الأفضل أن أتوقف
ربما كانت هذه نهاية كلماتي
لكنها بالتأكيد بداية لأخرى جديدة
سأتوقف هنا ولن أكتب المزيد
ففي النهاية هي مجرد أحاسيس لا معنى لها .
...
ما زال في داخلي الكثير
لكن أفضل السكوت الآن
ربما أكمل لاحقا
وربما أموت قبلها
و كالعادة ... لا أعرف
~
تهمني ارآئكم وانتقاداتكم
~ في امان الله
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
لدي عودة في اقرب وقت بأذن الله
اهلا بقوت القلوب , له له لما كل هاذا , تفائلي بالحياة , ولا نريد ان نعلم ما هو هدفنا
فكلنا سنموت وسندفن ؟ علينا بالطاعات والنجاح االكبير والاخلاق وعرض مواهبك امام
الاخرين من دون اي خجل , بعدها سيكون في حياتك 100 هدف وليس بهدف واحد
كن متافئلا , كن مبتسما ترى الوجوه مبتسمتا , ابتسم يبتسم لك الحياة
الى اللقاء
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
هلا اختي بجد موضوعك في قمه الروعه وجدااااااا ملفت
ولا املك اي احقه في الانتقاد
هذا شي جداااا طبيعي
في الحقيقه قوت القلوب هذا الشعور انتباني كثيرا في حياتي لكن
للحظه للحظه فقط.......~
اختفى هذا الشعور
ولكن سرعان ماعاد ولكن بشكل جدااا مؤلم قاسي جداا
لشكل لمن فقط افكر بسؤال واحد منهم يشعرني انني لامعنى لي بالحياه ....بس مااقول الا الحمد الله بس.....~
لااحرضك لشي او اني اكذب عليكي والله الشاهد على ماقول
لكن مااعني بذالك
انه مستحيل تجدي الاجابات لهذي الاسئله المؤلمه ...~ بنفسك
اواقصد بالاحر لوحدك...~
ابدا.
ابدا
لكن حتكتشيفيها انها في قمه الوضوح امامك
ولكن لا تريها الآن!!!؟؟؟
.......~
اتمنى من كل قلبي
يوم من الايام
ان تجدي الاجوبه الشافيه !!؟؟؟
موضوع مميز بجد
اكثر ماهو مؤلم في نفس الوقت في قمه الروعه.................~
اتطلع لجهودك المميزه ^^
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
.
.
غ ـآلباً مآ تخوننــآآ الع ــبر..!!
تخ ــوننآ في تتمــة..احجية..انفسنـآ..!!
فيوماً بع ــد..يومــ..نزيـــد جهلـاً..!!
و تبقــى حآآل الصورهـ كمآآ هــي..!!
عزيزتــــي..!!قــوت..
لكِ حرف ممــيز...
تآآبع ــي..!!
دمتِ زهرهـ تفوح بأطيب الع ــبير..!!
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
تقبلي مررروري ...
لماذا كل عباراتنا .. بلا تفاؤل ...
لماذا ... ولماذا .. ولماذا ...
شكرا لك ..
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doki heart
هلا اختي بجد موضوعك في قمه الروعه وجدااااااا ملفت
ولا املك اي احقه في الانتقاد
هذا شي جداااا طبيعي
في الحقيقه قوت القلوب هذا الشعور انتباني كثيرا في حياتي لكن
للحظه للحظه فقط.......~
اختفى هذا الشعور
ولكن سرعان ماعاد ولكن بشكل جدااا مؤلم قاسي جداا
لشكل لمن فقط افكر بسؤال واحد منهم يشعرني انني لامعنى لي بالحياه ....بس مااقول الا الحمد الله بس.....~
لااحرضك لشي او اني اكذب عليكي والله الشاهد على ماقول
لكن مااعني بذالك
انه مستحيل تجدي الاجابات لهذي الاسئله المؤلمه ...~ بنفسك
اواقصد بالاحر لوحدك...~
ابدا.
ابدا
لكن حتكتشيفيها انها في قمه الوضوح امامك
ولكن لا تريها الآن!!!؟؟؟
.......~
اتمنى من كل قلبي
يوم من الايام
ان تجدي الاجوبه الشافيه !!؟؟؟
موضوع مميز بجد
اكثر ماهو مؤلم في نفس الوقت في قمه الروعه.................~
اتطلع لجهودك المميزه ^^
يسلمو أخي على المرور الطيب ....
و اشكرك على ردك المميز و الذي اخجلني ..
و اشكرك على قرائتك لموضوعي المتواضع ...
شكرا لك
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
شكرا لك اختي موضوعك كتيررر حلووو .. يسلموووو
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’DARK ROZE‘‘
.
.
غ ـآلباً مآ تخوننــآآ الع ــبر..!!
تخ ــوننآ في تتمــة..احجية..انفسنـآ..!!
فيوماً بع ــد..يومــ..نزيـــد جهلـاً..!!
و تبقــى حآآل الصورهـ كمآآ هــي..!!
عزيزتــــي..!!قــوت..
لكِ حرف ممــيز...
تآآبع ــي..!!
دمتِ زهرهـ تفوح بأطيب الع ــبير..!!
يسلمو اختي على المرور الطيب ...
بارك الله فيك
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المودة
شكرا لك اختي موضوعك كتيررر حلووو .. يسلموووو
يسلمو يا عســل على المرور الحلووو
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd3mobaraki
تقبلي مررروري ...
لماذا كل عباراتنا .. بلا تفاؤل ...
لماذا ... ولماذا .. ولماذا ...
شكرا لك ..
يسلمو أخي على المرور الطيب
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
لا أدري ماذا أكتبت وبماذا أعبر .. لأني ببساطة لا أعرف
ليس لدي شيء أقوله سوى جزاكِ الله خيراً
موضوع رااااائع بحق
وبارك الله في أناملك
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
ننتظر عودة ديكون :) و لولو كاتي :) عأحر من الجمـر
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخيال
لا أدري ماذا أكتبت وبماذا أعبر .. لأني ببساطة لا أعرف
ليس لدي شيء أقوله سوى جزاكِ الله خيراً
موضوع رااااائع بحق
وبارك الله في أناملك
يسلمو حبيبتي على المرور الطيب منك و الرائع
يسلموووووو كتير
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
الموضوع رائع جدا
أنا أيضا أحس بنفس الشعور وأظن أن الكثير من الأعضاء أيضا يحسون بنفس هذا الشعور
لا أعرف السبب ولكن أظن أن الحل الوحيد هو الصبر فقط
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة:أنا هو العضو hmark لكن عملت عضوية جديدة لأن الاسم السابق ماله معنى بقى دخلت باسمي الحقيقي
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [عمر]
الموضوع رائع جدا
أنا أيضا أحس بنفس الشعور وأظن أن الكثير من الأعضاء أيضا يحسون بنفس هذا الشعور
لا أعرف السبب ولكن أظن أن الحل الوحيد هو الصبر فقط
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة:أنا هو العضو hmark لكن عملت عضوية جديدة لأن الاسم السابق ماله معنى بقى دخلت باسمي الحقيقي
يا هلا و الله hmark ... مبروك الاسم الجديد ...
........
يسلموو على المرور الطيب
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
مشكور اخوي ما قصرت الموضوع حلو وايد
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنشيرو
مشكور اخوي ما قصرت الموضوع حلو وايد
يسلمو على المرور الطيب ..
وا نت ما قصرت
رد: الحقيقة ... لا أعرف من أنا !!