السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياعضاء منتداي الغالي؟؟
هذا الموضو لكم >>>أجل ليIcon-clab0
من خلال هذا الموضوع اطلب صورة اي مدينة 8wq4
تبيها اواي بلد تبيهوانا وانا راح اجيبها>>أجل جنيicon100
وأطلب متى ماتبي مكان ماتبي
>>>>يلا استنى ردودكم<<<<
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياعضاء منتداي الغالي؟؟
هذا الموضو لكم >>>أجل ليIcon-clab0
من خلال هذا الموضوع اطلب صورة اي مدينة 8wq4
تبيها اواي بلد تبيهوانا وانا راح اجيبها>>أجل جنيicon100
وأطلب متى ماتبي مكان ماتبي
>>>>يلا استنى ردودكم<<<<
أوهاااااااااااااااااااااا اااايو ~
كيفك ؟ أخبارك شو ؟
موضوعك حلو بس ما أدري ليه الناس مايردون عليك ....
عشان خاطرك أممممم ....
أبي صوره لمدينة باريس و مدينة فنيسيا ~
يسلمواااااااا على الموضوع الأميزينغ ~
وهاذي الصوره للي مايردون على موضوعك ولا يردون عدل :
http://mizou5.com/uploads/images/sa-a7a32843f1.gif
هلا وغلا
الموضوووووووووع واااااااااااايد حلو منة نستفيد ونستكشف العالم الخارجي
اممممم ابي صور اليابان وفينا >> احلا دولتين عندي ^^
ومشكوووووووووووووورة مرة ثانية وما قصرتـــــــى
وااااو مشكوووره يا عنوووووني عالطرح الجمييييل
اوكي انا بختااار مدينه لندن في حديقة الهايد بارك وبارس برج ايفل
مشكووره عالمجهوود الملحووظ يعطييك العافيه يا عسووله
بابلز حياتي ثواني وتكون الصور عندك
وشكرا على الكلام الحلو>>>ريوم
هذي صورك بابلز لباريس
http://www.50005000.com/Franse/001.jpg
بارفيس دي شالوت و برج ايفل
http://www.50005000.com/Franse/002.jpg
http://www.50005000.com/Franse/003.jpg
http://www.50005000.com/Franse/006.jpg
http://www.50005000.com/Franse/007.jpg
هذي صور فينيسيا
http://www.bintnet.com/club/images/s.../wol_error.gifاضغط على الشريط لعرض الصورة بأبعادها الأصليةhttp://myweb.saudi.net.sa/ibrahim/my...s/image019.jpg http://www.bintnet.com/club/images/s.../wol_error.gifاضغط على الشريط لعرض الصورة بأبعادها الأصليةhttp://myweb.saudi.net.sa/ibrahim/my...s/image057.jpg http://www.bintnet.com/club/images/s.../wol_error.gifاضغط على الشريط لعرض الصورة بأبعادها الأصليةhttp://myweb.saudi.net.sa/ibrahim/my...s/image052.jpg
بنوتة انمي ثواني وطلب يكون عندك
هذي صور فينا
هذي صور اليابان
http://www.bochkarev.org/photo2002/9/japan_top.jpg
http://www.bochkarev.org/photo2002/9/japan_whole.jpg
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata.../image01-1.JPG
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata.../image01-4.JPG
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata.../image01-7.JPG
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata.../image02-3.JPG
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata.../image01-5.JPG
http://www.ne.jp/asahi/hana/monogata...image01-13.JPG
http://www.3rbe.com/vb/upload/11/7039_1164665190.jpg
http://www.khellan.com/up/uploads/3417580b20.jpg
http://www.khellan.com/up/uploads/16f3d9c639.jpg
http://www.5aial.net/up/folder1/5aial_KT05ptcRXD.jpg
http://www.5aial.net/up/folder1/5aial_jtbj65ugPs.jpg
http://www.5aial.net/up/folder1/5aial_m5aCm6QYKL.jpg
http://www.5aial.net/up/folder1/5aial_DMJHFHPD9f.jpg
http://www.5aial.net/up/folder1/5aial_zWPzXXBJRY.jpg
http://www.math.sc.edu/~ju/my_pictures/huang_shan01.jpg
مشكورة يا عسل على الموضوع الحلو
وعلى صور باريس وفينيسيا
أنا صراحة ودي صور لليابان و أستراليا
وتقبلي مروري
وعيدك مبارك
كل عام وأنت بخير
مع تحياتيdodo2009
فرست ليدي هذا
مدخل الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/london19_4.jpg
احد الكراسي في الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/london19_5.jpg
نهر داخل الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/london19_6.jpg
احد الطرق الجميله داخل الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/hydepark_s.jpg
جسر فوق الماء يربط الجزء الثاني من الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/Serpentine_bridge.jpg
احد التحف في الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/jenner_1.jpg
نوافير في الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/jenner_2.jpg
معرض للرسامين في الحديقة
http://www.saudigeek.com/var_pics/london19_7.jpg
http://www.50005000.com/Franse/003.jpg
يسلموااااااا حبيتي على الصور النايس ~
طبعا تم وضع هاذي الصوره على الدسكتوب ~
وسيتم طباعتها ووضعها في دولابي >> ماأدري أيش سالفتي مع اللغه العربيه بعدلها بكره <<
هذي صوورة روعة لبرج ايفيل
http://upload.wikimedia.org/wikipedi..._trocadero.jpg
وهذي صور استراليا يا دودو
http://vb.arabseyes.com/imgcache/33659.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33660.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33661.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33662.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33663.imgcache
http://vb.arabseyes.com/imgcache/33664.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33665.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33666.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33667.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33668.imgcache
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/imgcache/33669.imgcache
شكرا حياتي بابلز على الرد >>ودولابك شنو صاير مجمع صور
مشكورة على الصور
سلمت يداك على مجهودك الرائع
ونتظر مزيدك ....
مع تحياتي : dodo2009
^_^
والله مجهود جبار
انا عني ابى صور لجزيرة هاواي وماليزيا احلى اثنين عندي:)
مشكورة على المجهود الجبار
ابى اليابان بس بنوتة الانمي سبقتني:)
هذي صور لجزر الهاواي
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_osoag3y5.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_ewo6c4d5.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_i4e9x6g1.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_acqonre0.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_ei8e7pn3.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_3mjqlfhd.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_6bca0afi.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_43iv1vw4.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_6ey59dvs.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_bgzhtt97.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_g21ucghk.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_b43j2zcq.jpg
http://up.qatarw.com/get-10-2008-qat...m_myc3wy5r.jpg