–[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
Kaspersky Anti-Virus 2009 / Internet Security 2009
Avast Home Edition - Free Antivirus 4.8.1356
Comodo Firewall And AntiVirus
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
~ ...::: محجوووووووز :::... ~
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
حجز ...................
أرفع لك القبعة أخي العزيز أحمد ...
موضوعك ما شاء الله تبارك الله أقل ما يقال عنه راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااائع وعلى قولت لوفي سوغااااااااااااااااااي ..
فجزاك الله خيراً على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك ..
▼
▼
▼
▼▼▼▼▼▼▼▼
بالنسبة للرد اللي تحتي حق الأستاذة وووووكازو ^^
هههه لو كان من فريق ضدي كنت فكرت في منافسته ..
لكنه من نفس فريقي وفرحت له لما عرفت إنه أنهى الموضوع ^^"
ومواضيعنا كلها تحت مسمى واحد ..M.IT.T ^^
تحياااااااتي
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
محجوووووووووووز ^^
ياااااااااااااااا لهوي !!
شووووو هااااااظ icon768
كلمات في البداااية !!
أتعبت من بعدك ياااا أحمد !!!
الله يعييينك يا أسامة ، وانت يا وحدين !!!
>> تنسيق، ترتيب، إتقان في الشرح، ذوق، دقة، توضيح، تميز، إبداع ..
يا أي تي تيم شنوو خليتوا حق من بعدكم يا اخواان بالراحة علينا icon79
اقتباس:
لذلك عليكم بالاتي :
1- فلتصفوا اذهانكم بالكامل وتجعلوها فارغه مثل البطيخ المحشو بالبطيخ << XDD
2 - افتحوا الموضوع علي كامل الشاشه عن طريق الضغط علي زر F11
3 - قوموا بتشغيل المحاركات الطوربيديه و النوويه والتوربينيه بشرب كوب من القهوه المثلجه او الساخنه ومعها القليل من النسكافيه
آآآآل ايييييه آآآلأ كوب من القهوة المثلجة !!!
انت لازمك محل قهوة مثلجة كاملة على هذا الموضوع، كنت متخيلة موضوع قوي بس مش زي كذة !!!!!
لي بكرة بجلس امدحك وما راح انتهي thumbsup-Icon
ولكن في نقطة مهمة وتقهررررر !!!!
اقتباس:
في الختام وليس في النهايه ... لا يسعني ان اقول سوى شيئان !!
لا تقول شي المفروض احنا اللي نقول
اقتباس:
</STRONG> اولا : اشكركم علي حسن متابعتكم و صبركم علي قراءه الموضوع
فلقد استغرقنا اكثر من 3 شهور في اعداد الموضوع واحضار البرامج وشرحها ورفعها وكتابه وتنسيق الموضوع... علي الرغم من كل هذا .. فمازلنا نحاول ارضاؤكم بأي طريقه او وسيله كانت ..
اييييه والعداد يمشي بالسنة 2.5 هههههههه ...
الكل راضي يا راجل، نقدر نتكلم بعد ما شفنا كل ذه icon146
اقتباس:
● ثانيا : هنا سيكون اخر موضوع لي في عصري الذهبي الذي سيكون نهايه لاعمالي في سنه 2009 .. اتمنى ان تعذروني لكن علي الرحيل ..لا لن اقول الرحيل طبعا .. بل ساغيب قليلا و لكي لا افوت معاد الرحله ... لذا فلتنتظروني عند العوده مع عصر جديد
وسبب ان هذه هي السنه الذهبيه بالنسبه لي هو انني اكملت سنه جديده من عمري .. وتعلمت اشياء كثيره في الحاسب .. بمعنى اخر تطورت مهاراتي بشكل غير متوقع .. وحظيت بنخبه رائعه من الاصدقاء .. وحصلت علي وسامان (بيني وبينكم ماهم كافيين لي .. ابي غيرهم ) ^_^
لماذا الرحييييييييييل ؟؟؟؟!!!!!!!
أنت استحقيت وسامين وعلى تميزك هذا تستحق المزيد ولكن عليك البقاء هنا فمسومس يحتاجك وقسم البرامج يحتاجك وموضوع الطلبات يحتاجك وفريق آي تي تيم يحتاجك والأعضاء يحتاجونك وكل العالم بحاجة إلى أمثالك ممن سخروا أنفسهم لخدمة غيرهم !!!
احمد ربك انك قلت لي عودة مع عصر جديد واني عارفة انك بترد والاا كان ما افتكيت من الحنة والرنة والصراخ والنواح حتى تعوود هع
يابن الحلال المنتدى قوي فيك وقد أعهدته إلى عصره الذهبي ونحن في ترقب لموضوعك الجديد >> طماعة
اقتباس:
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
اتعرفون علي الان ان اثبت ويندوز جديد .. حيث ان حاسبي تعب جدا الفتره الاخيره من كثر العمل وتثبيت البرامج وحذفها .. والرام الله يعينها حتى اني اصبحت اشرح بعض البرامج علي الوضع الآمن ... خخخخ
يلا مع ان ما عندي وقت افرمت الآن .. لذا هاخليها قبل ان اعود مره اخرى .. '_'
اتمنى ان تعذروني ... فعلي الذهاب .. لكن ساراقبكم عن كثب
وداعا ... او الى لقاء قريب
استودعكم الله... وفي امان الله
ناوي تبكينا الأخ !!
بس لا تطول الغيبات والا راح نطالبك بالغنايم ..!!!
لأن " من طول الغيبات جاب الغنايم" والا كيف ؟؟
أتمنالك التوفيق في حياتك العلمية والمهنية والحاسوبية ..
فأنت أخ عزيز ولك منا خالص الدعوات والتوفيق ..
انتهى بحمد الله
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله تبارك الله ،، وعاد العهد الذهبي لقسم البرامج :)
احسنت أخي الفاضل أميم وأحسن فريقك ، عمل لا يوصف إلا بالخارق للعادة ، وجهد كبير بذل في رفع هذا الكم الهائل من الصور ..
كم أنتم مذهلون ! وأفضل ما قمتم به هو اختياركم وتركيزكم على البرامج المجانية وابتعادكم عن النسخ غير المصرحة .. أحسنتم على ذلك وبارك الله فيكم
أبو الوليد
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
جهد فريد حقيقةً يرفع من شأن MSOMS أكثر ^_^
شكراً جزيلاً لكم .. وجزاكم الله خيراً
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ~
ما شاء الله تبارك الله .. جهد رائع ..
كفيتم ووفيتم .. جزاكم الله خيرا ..
للمعلومية / لم أقتنع بأي برنامج فيرووسات .. والحمد لله جهازي بدون أي برنامج فيروساااات ~
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
لي عودة بإذن الله
لكن لأكون منصفا وقفت مع نفسي مشدوها أمام موضوعكم الرائع والطويل
حقا مجود رائع لا يوصف بالكلام :)
لي عودة للتعقيب وربما أيضا للإضافة :)