–[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
http://images.msoms-anime.com/46/632...08ee525f84.gif
يســـــرنا نحن MsOmS IT TEAM أن نفتح باب الانضمام للفريق والمساهمة معنا،،نحن بحاجة الى أعضاء جـــــــدد ذو
مواهب متميزة. . .نود أن أن نتيح لكم فرصة الانضمام للفريق،،فريقنا سيصبح بتوفيق من الله ودعم من مشـــــرفي
القســـــــــــم وأعضاء الفريق أيضاً سيصبح الفريق الرسمي لمنتدى البرامج. . .فلاتضيعوا هذه الفرصة النــــــــادرة
والتـــــــــي لاتقدر بأي ثمن كان،،معاً نطمح أن نقدم لكم مواضيع أنيقة متميزة وهادفة،،حيث أن عمل أعضاء الفريق
يقوم على التعاون والتفاهـــــــــــــــم وبفضل العمل الجماعي وتركيز كل فرد على مهمته المطلوبه ستـــــــــــرون
مايرضيكم في القسم باذن الله. . .سترون قائمة خاصة بالمهمات وشروطها. . .فاذا توفرت لديــك هذه الشروط لاتترد
بالانضمام معنا فنحن منكم واليكم.
أظهروا أفضل ما بوسعكم وحظــــــــاً موفقاً للجميع
http://images.msoms-anime.com/4/8bc7...387e8a4384.gif ● يجب أن يكون عنوان مشاركات المتقدم الجودة أولاً
● يجب أن يكون المتقدم مُحباً للعمل الجماعي .. او العمل بشكل عام .. فلا يكون من النوع المتكاسل والمتباطئ
● في حال تواجده مع فرق أخرى وتضارب أعمالهم مع أعمالنا وشغله عن التواجد معنا فهو لايناسبنـــــــــــــــــ ا
● يجب أن لايقل التواجد عن مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً
● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
● القدرة على شرح البرنامج
● يتوجب على المتقدم الاتصاف بوضوح الشرح بحيث يصل الى القارئ بالشكل المطلوب
● الأولوية لمتقني الفوتوشوب وSangit 9 ومـــــــثل هذه البرامج الأنيقة في الشروحات
● ان كــــــــــــان له مواضيع في القسم تدل علي شرحه بامكاننا تحديد انضمامه عليها
● الدراية التامة بقواعد اللغتين العربية والانجلزية
● على المتقدم لمهة الترجمة النصية المعرفة بمصطلاحات البرامج الشائعة
هذا بالنسبة للترجمة النصيــــــــــــــــــــ ـة ^.^
::
بخصوص المُعرب أو لاصــــــــــــــق الترجمة فسنحتاج الى رؤية أحد أعماله
http://images.msoms-anime.com/45/51d...c13ae5a614.jpg
تزويد الكراكات والسريلات [أدوات تفعيل للبرامج الغير مجانية]
أو تزويد برنامج مُعين يذكر الفريق أسمه ويطلب ايجاده للفريق
أو الرفع على عدة مواقع
::
لن يتم قبول من تقل سرعة اتصاله عن 1ميجا
http://images.msoms-anime.com/48/79a...f3e9fd2466.gif
كانت هذه شروط الانظمام وننوه الى قابليه تعديلهـــا. . .على الراغبين بالانضمام مُراسلتنا عبر بريد الفريق الرسمي
MSOMS-IT-TEAM @ Hotmail.com
ويكون عنوان الطلب الانضمام عبارة عن كتابة عنوان المركز المراد التقدم اليه مُرفقاً برقم عضويته في مســــومس
مثال: "طلب انظمام العضو k.a.b كمُزود كراكات وسريلات [أدوات تفعيل البرامج] 10328"
عندما تكتب أي مُشاركة تجد أسفل صورتك الرمزية معلوماتك الخاصة ومنها رقم عضويتك تنبيه :
2- لا نستقبل الطلبات علي الخاص
1- لا نستقبل اي استفسارات علي البريد . اذا كان لديك اي استفسار اكتبه هنا وسيتــــــــــــــــم الرد عليك
3- لا نريد استعجال علي ظهور النتيجه .. فستظهر جميع النتائج في موضوع منفصل بعد غلق باب الانضمام
4- اذا ارسل احدكم اي رساله بطلب الانضمام الي الفريق ... عليه ان يكتب رد هنا بأنه ارسلها لنتعامل معها
AMYM
osamah
Bissotiche
nooood
A.J.Z
Bu.Hmaid
عزووز
بودي
adaoui
k.a.b
bouksoufien
محمد الهـاشمي
P E I N
Mr.Detective
عضوية مفتوحة تكريماً لمشرفي القسم الحاليين والسابقين^.^
http://images.msoms-anime.com/25/68f...c9bc9d952c.gif
تذكروا أننا بالتعاون يداً واحده
نسعــــى لخدمة مسومس. . .يشرفنا مُجرد مروركم على مواضيعنا وتشجيعكم لنا لنقدم لكم المزيد. . .فريقنا طموح
بلا حدود يسعى لتقديم كل ما هو جديد ويرضي الجمهور التكنولوجي. . .نحن فريقكم دائماً وأبــــــــــــــــــــــ ـــــــــداً
MSOMS-IT TEAM
http://images.msoms-anime.com/27/0fa...68044b1d62.gif Designs :k.a.b
Keyboard--- : k.a.b & AMYM
Final revision :k.a.b & AMYM
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ... كيف حالك اخي ؟؟؟ ... اتمنى ان تكون على خير
اولا مبروك على الموضوع الرائع موضوع الانضمام الى فريق مسومس اي تي تايم اقصد فريق مسومس للتيكنولوجيا
" كيف تكتب بالانجليزية؟؟ " xD خخخخخخخخ
اتمنى لكم التوفيق والنجاح و التفوق و ...الخ..
في امان الله
تحياتي
BoUksOUfieN
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمميز
اتمنى قبولي ضمن فريق مسومس ومع هذا لست واثقا من قدرتي ولكن اتمنى ان تسنح لي الفرصة لفعل هذا مع العلم ان هذه ستكون اول مرة
واذا تم قبولي ساقوم باذن الله باستكمال عملية التسجيل
دمتم بحفظ الله
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
أشكرك K.a.b على الموضوع و لقد و ضعت ما كانا في رأسي تماماً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
الأفضل في مزود الكركات و السيريالات إما أن يصنعها بنفسه إذا كان له تجرب ناجحة في هذا المجال
و إذا كانت منصنعه سوف يجرى له إختبار للتأكيد على هذا الجزء
و يمكن أيضاً أن يبحث عنها فهناك مواقع مخصصه لهذه الأمور وبرامج أيضاً
أرجو أن أكون قد وضحت الفكره بشكل عام
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
نعم أختي،،
وكلام الأخ nooood صحيح أيضاً. . .المهم التوفير بأي طريقة
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
أروع ما في الأمر أنه الفريق الذي أحبه وأعشقه وقد فتح الأبواب للانضمام اليه ^^
لنا عودة بعد التأمل في الوضع الحالي والشروط المطلوبة ..
عموماً >> متى سيغلق الموضوع ؟؟
أقصد متى ستغلقون باب الانضمام ؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..
اريد الانضمام الى الفريق ولكن هل ارسل الطلب الى الايميل المذكور والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تشرفنا بانظمامكم معنا
سنراقب الموضوع من فترة لأخرى للرد على أسئلتكم
صراحةً لم نحدد بعد متى نغلقه ولكن لاتضيعوا الفرصة ^.^
نعم أخي
أرسل رسالتك مع المركز المراد التقدم اليه على البردي المذكور وسيتم ارسال اختبار للمركز الذي تقدمت اليه
لاشكر على واجب
جيد أن الفواصل قد نالت على رضاك
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
عفوا ولكن لدي أسئلة آخرى ^^"
سامحنا ولكن نحن نريد تبييض وجه الفريق لذلك نكثر الاسئلة ^^"
اذا انضمينا الى الفريق وتم قبولنا ..
هل يتوجب علينا أن نأخذ رأي الفريق قبل طرح مواضيعنا ؟؟
هل يجب أن يرى أعضاء الفريق الموضوع قبل طرحه ؟؟
من هو قائد الفريق حاليا ؟؟
هل يتوجب علينا الالتزام بتصاميم الفريق في كل موضوع نطرحه ؟؟
هل تمنع المواضيع المنقولة ؟؟
هل تتعارض مواضيع اعضاء الفريق مع مواضيع الفريق نفسه، يعني اقصد اذا الفريق لديه موضوع اسبوعي وتعارض موضوع اود انزاله مع احد مواضيع اعضاء الفريق، ما الحل في تلك الحالة ؟؟
اعذرني على الاطالة ولكني بالفعل لا اريد ان افوت الفرصة ولكن في الوقت نفسه لا أريد أن أحد بامور اخرى ^^"
بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضى ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هع فتحتوا الانضمام من جديد
>>> مع أننا لم نسيطر ع الوضع بعد =.=
الاستفسارات ..
... بعد الانتهاء من تنسيق الموضوع ومرور الموضوع على المساعدين (مع إني مني موافق على ده النقطة) من سيضع الموضوع أخيراً ؟؟؟
>> أعتقد أنه من المفترض أن يعود الموضوع لصاحبه بعد الانتهاء من تنسيقه والموافقه عليه ... ليضعه بنفسه ^^
~~
من الأعضاء الذين سيقومون بالرفض أو القبول؟ .. ومن صاحب الإيميل المذكور بالأعلى ؟
~~
هل تتوقعوا إن يومين كافية ليشرح المتكفلين بالشروحات برنامجاً بكل ما فيه ؟
~~
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لا بأس. . .
اقتباس:
هل يتوجب علينا أن نأخذ رأي الفريق قبل طرح مواضيعنا ؟؟
بكل تأكيد
اقتباس:
هل يجب أن يرى أعضاء الفريق الموضوع قبل طرحه ؟؟
أنا المراجع النهائي ولا بد أن أرى الموضوع أصححه املائياً ولغوياً وأضيف له بعض الـ. . .
اقتباس:
من هو قائد الفريق حاليا ؟؟
AMYM
ولكننا نتعاون في كل الأمور. . .فأنا أضع لهم المواضيع أحيناً
اقتباس:
هل يتوجب علينا الالتزام بتصاميم الفريق في كل موضوع نطرحه ؟؟
أجل
لا تهتمي. . .في المراجعة النهائية أنا أصمم لكم وأنسق وأكتب المقدمات وكل شيء
المراجعة النهائية تحتاج وقتاً
اقتباس:
هل تمنع المواضيع المنقولة ؟؟
اذا لم تنقل بتصرف بالتأكيد ممنوعه
اقتباس:
هل تتعارض مواضيع اعضاء الفريق مع مواضيع الفريق نفسه، يعني اقصد اذا الفريق لديه موضوع اسبوعي وتعارض موضوع اود انزاله مع احد مواضيع اعضاء الفريق، ما الحل في تلك الحالة ؟؟
أهم شي أن لاتكوني مع فريق آخر يشغلكي عنا
ولو الفريق كان يقدر ينزل أكثر من موضوع أسبوعياً فلا بأس
اعذرني على الاطالة ولكني بالفعل لا اريد ان افوت الفرصة ولكن في الوقت نفسه لا أريد أن أحد بامور اخرى ^^"
بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضى ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
صحيح. . .لم أسيطر على الفريق بعد
هناك مواضيع لم تخضع للمراجعة النهائية ^.^
اقتباس:
... بعد الانتهاء من تنسيق الموضوع ومرور الموضوع على المساعدين (مع إني مني موافق على ده النقطة) من سيضع الموضوع أخيراً ؟؟؟
من نحس أنه عمل أكثر من أي أحد آخر. . .وغالباً ما سيكون بالتناوب ^.^
اقتباس:
من الأعضاء الذين سيقومون بالرفض أو القبول؟ .. ومن صاحب الإيميل المذكور بالأعلى ؟
AMYM
وقد نطلب مساعده أعضاء الفريق الحاليين في المساعدة بعمل اختبارات للطلبات التي تصلنا
اقتباس:
من المفترض تحديد جهد أدنى يقوم به كل عضو من أعضاء الفريق كي لا يخسر عضويته !
كل واحد منا له وظيفة محدده. . .يفترض أن لايقصر في أدائها ^.^
اقتباس:
من المفترض تحديد رتب معينة بحيث لا يرتقي الأعضاء من رتبة لأخرى إلا بجهدهم المبذول
كلنا مرتبة واحدة ولا فرق ^.^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هل بإمكاني الاشتراك مجددا ؟ مع العلم أني مشتركة في فريق ترجمة الأناشيد ولكن الاعمال لدينا تأخذ وقتا فيكون لدي متسع من الفراغ كبير
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ^^
لدي استفسار صغير ( من ناحية التزويد بل الكراكات و السيرال )
يعني ان أتي بهم و ازودكم اياها
لاكن انا لا اصنع الكراكات و السريالات
فقط ازودكم بها ..^^
ان شاء الله وضحت النقطه ^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لا بأس
المهم كما قلت التزويد بأي طريقة ^.^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.سينشي كودو
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمميز
اتمنى قبولي ضمن فريق مسومس ومع هذا لست واثقا من قدرتي ولكن اتمنى ان تسنح لي الفرصة لفعل هذا مع العلم ان هذه ستكون اول مرة
واذا تم قبولي ساقوم باذن الله باستكمال عملية التسجيل
دمتم بحفظ الله
في الحقيقه عدد مشاركاتك قليله ... لذا اترك امرك لاحد اخر يقرر ذلك
http://up.arb-up.com/upfiles/qsl42397.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
تم استلام رسالتك ... وتم قبولك لكن هل تريدين ايضا تزويد البرامج ام لا ؟؟
http://up.arb-up.com/upfiles/qsl42397.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
أروع ما في الأمر أنه الفريق الذي أحبه وأعشقه وقد فتح الأبواب للانضمام اليه ^^
لنا عودة بعد التأمل في الوضع الحالي والشروط المطلوبة ..
عموماً >> متى سيغلق الموضوع ؟؟
أقصد متى ستغلقون باب الانضمام ؟؟
اهلا وسهلا بك
بانتظار تأملك في الطبيعه والجمال الخلاب ,<<< XDDD
لاننا سنغلقه عندما نريد ذلك .. قد نفتحه اسبوع او اسبوعين او عندما يحين وقت ذلك ستسمعين منادي ينادي ويقول تك اغلاق الباب
http://up.arb-up.com/upfiles/AEw41736.jpg
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
صحيح. . .لم أسيطر على الفريق بعد
هناك مواضيع لم تخضع للمراجعة النهائية ^.^
لم أقصد بالسيطرة هي إعادة تنسيق المواضيع ^^
أقصد بالسيطرة .... خلو أحمد يفهمكم ^^
اقتباس:
كلنا مرتبة واحدة ولا فرق ^.^
هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ..
أعتقد أن هناك أعضاء .. من المهين لهم هو مراجعة من أقل منهم مرتبة لمواضيعهم
هناك أعضاء في فريقنا ... ليسوا مراجعين لكنهم .. لا يحتاجوا لمراجعين وراءهم .....
اقتباس:
همم
كلامك يذكرني بالأخ AMYM
يوم قريت ردك حسيت أنك خاطرك تزنطني وتكفخني وعمل جريمـ. . .. .
بس أفكارك حلوه. . .بنفتح باب للمراجعة النصية فأنا مشغول جداً جداً
كفاية البلاوي اللي فوق رمزيتي XD
لا أبداً ..
أنا من أشد المعجبين بك ..
ما شاء الله تبارك الله عليك ^^
بس عشان تصبح الأمور أكثر وضوحاً وسهولة ..
أعتقد أن هذه هي أفضل خطوات ممكنة
1. طرح الفكرة
2. تنفيذها (أقصد بالتنفيذ هنا " الشرح " )
3. مراجعتها من خلال شارح آخر ... ليرى مدى جودة الشرح ويقيمه ويبدي آراءه واعتراضاته فيه.
4. بعد إبداء اعتراضات المراجع .. يبدأ الشارح بتصليح أخطاؤه .
5. يعود الموضوع مجدداً للمراجع ليرى آخر التطورات .
6. بعد الانتهاء من مرحلة الشرح ومراجعته نهائياً (لاحظ أننا إلى الآن لم نمر بمرحلة التصميم) يحدد المراجع العناوين الرئيسية .. لتقوم أنت بتصميم فواصل لها .
7. يمر الموضوع على المراجع والمدقق الإملائي .
8. يمر الموضوع على أي عضو بإمكانه تنسيق الموضوع نصياً .. (الألوان والحركتات) ... عندها تكون انتهيت انت من الفواصل بلا تأخير فيقوم المنسق بوضع الفواصل بدلاً .. من العناوين الرئيسية الموضوعة بالخط العادي !
8. يتم وضع الموضوع من قبل الشارح .
~~~
لاحظ أن ما يستوجب عليك فعله ... هو تصميم الفواصل لا غير .. فأنت مصممنا المحترف ^^
بهذا نضمن إنهاء العمل .. وعدم نضييع جهد أي شخص ..
فإن قمت بالمراجعة الإملائية .. والشرحية .. والتنسيقية ... فماذا تركت لغيرك ^^
~~ْ~
من الممكن أن يكون المراجع للشرح والمراجع الإملائي ومنسق النصوص العادية ... شخص واحد .. أو شخصان ... بهذا نكون قد اختصرنا المزيد من الوقت ^^
~~ْ~
أراكم تولوا التنسيق اهتماماً ... اكثر مما يستحق !!
هنا في قسم البرامج ... يهمنا الشرح ... أكثر مما يهمنا التنسيق !!
لنضرب مثالاً ... مواضيع المشرفين (حسامز .. إسلام .. وحدين) راح تلاحظ إن مواضيعهم ليست منسقة جداً مثل أحد مواضيع فريقنا بعد تنسيقه ...... لكن انظر لعدد مشاهدي مواضيعهم والردود وانظر انتاجهم النهائي .
التنسيق الزائد عن حده لا يعتبر سوى تكميلاً لنقص ما في الشرح ^^
~~ْ~
أتمنى قبول آرائي بصدر رحب ^^