هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السـلام عليكمـ
وإليكم هذه الصور لبعض الهدايا اليابانيه .. وهذه احدى الثقافات اليابانيه
..
..
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
:Dيحليلــهم اليابانين عليهم أفكار عجيبـــة
وتسلم ^واثـــــــــق الخطوة ^:cool3:
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ماشاء الله عليهم
حتى في الأوراق يبدعون
مأنلام لما حبيتهم :D
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
أشكرك أخي واثق الخطوة على الموضوع الجميل
وهذا الفن يسمى بفن الأوريغامي origami أي فن طي الورق، وهو من الفنون اليابانية الجميلة، حيث يقومون بتشكيل الورق على هيئة أجسام وأشكال مختلفة.
بارك الله فيك أخي وإلى الأمام دائماً.
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
أشكرك أخي واثق الخطوة على الموضوع الجميل
وهذا الفن يسمى بفن الأوريغامي origami أي فن طي الورق، وهو من الفنون اليابانية الجميلة، حيث يقومون بتشكيل الورق على هيئة أجسام وأشكال مختلفة.
بارك الله فيك أخي وإلى الأمام دائماً.
اهلاً بأستاذنا هشامو منور الموضوع
..
كل الشكر لك على الاطلاله الرائع والافاده الجميله منك .. مع اني الي اعرفه ان الورق يسمي كامي
بصراحه استغربت لما قلت غامي .. !!
.:
دمت بخير
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوووووورعلى الموضوع الرائع
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
سهمـ الشووق <=== كل الشكر لكِ على هذه الاطلاله الرائعه
دمتِ لنـا بكل خير
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكوور أخوي واثق الخطوه ع الموضوع و الهدايا..
وشكراً للمشرف هشام ع المعلومة القيّمة ..
و الله هدايا اليابانيين بسيطه حلوة و ما تكلف وايد:D :D ..
و عجبتني هذا الكريين
http://neomatrix.jeeran.com/Crane_Origami.jpg
وتم حفظ الصور في فولدر Japan Files ..
تحياتي
black dragon :cool:
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ما شاء الله
أنا بعد حصلت origami:smug2:
وصنعت معهم وحده حلوه وااايد:yes3:
إذا حصلت فرصة خلال الأسابيع القادمة بحاول اصورهم وانزلهم في هذا الموضوع مع بعض المعلومات اللي أفادوني بيها:cool3:
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
kudo sinshi
يسلموٍوٍوٍ على الطله الحلوه
وعلى الافاده
الرائعه ..
.:
دمت لنـا بكل خير
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكوور أخوي واثق الخطوه ع الموضوع و الهدايا..
وشكراً للمشرف هشام ع المعلومة القيّمة ..
و الله هدايا اليابانيين بسيطه حلوة و ما تكلف وايد:D :D ..
و عجبتني هذا الكريين
http://neomatrix.jeeran.com/Crane_Origami.jpg
وتم حفظ الصور في فولدر Japan Files ..
تحياتي
black dragon :cool:
black dragon
منور الموووضوع ..
لا تحرمنا نزف قلمك
وعبير حضوركـ
..
دمت لنـا مبدعاً
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
ما شاء الله
أنا بعد حصلت origami:smug2:
وصنعت معهم وحده حلوه وااايد:yes3:
إذا حصلت فرصة خلال الأسابيع القادمة بحاول اصورهم وانزلهم في هذا الموضوع مع بعض المعلومات اللي أفادوني بيها:cool3:
farah
3069
الله وناااسه :smug2:
بليز خلينـا نشووف الصور
يعطيكـ الف عااافيه على المرور الاكثر من رائع
:: دمتِ
بخير ::
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo sinshi
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
مرحباً : كونـّـيتشيوا konnichiwa
اول شي يسلمو عالصور الروعه ..
ثاني شي انا مع الاخ صح ان الورق بسيط لكن لها قيمة ..
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
مرحباً : كونـّـيتشيوا konnichiwa
اول شي يسلمو عالصور الروعه ..
ثاني شي انا مع الاخ صح ان الورق بسيط لكن لها قيمة ..
هاي يورشكو .. دلوعه قيصر
يعطيكـ العاافيه اثلج صدري مرورك الرائع
..
لا تحرمينا زخم قلمك :)
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
فن جميل حقاً ..
يا لثقافاتهم المتعددة .. بها الكثير من الاشياء الجميلة حقاً
شكرا لك أخي واثق الخطوة على الموضوع والصور الجميلة
وإلى الأمام
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم
مثل ما وعدت هذي بعض الصور من الهدايا اللي حصلتها من وفد ياباني زارنا
ال hinamatsuri مهرجان للدمى يقوم به اليابانيون ليتمنوا للفتيات الصغيرات السعادة
هذي بعض الدمى
بصراحة طريقة طي الورق معقدة جدا وبطريقة ذكية
http://images.msoms-anime.com/images...4032007010.jpg
وهذي هي ال origami وحده منهم أنا صنعتها:smug2:
واسم هذا النوع بالذات cranes حيث أن هذي الطيور كانوا يضمونها في رسوماتهم وقصصهم الخيالية
http://images.msoms-anime.com/images...4032007017.jpg
هذي مروحة يابانية أهدوني إياها
جميلة صح:yes2:
http://images.msoms-anime.com/images...4032007013.jpg
هذي بعد يسموها origami هذي أنا لصقتهم معهم:cool3:
http://images.msoms-anime.com/images/4661Image_16.jpg
هذا كتاب أهدوني إياه فيه طرق للعب بالخيوط بالأصابع وتكوين أشكال حلوة
بعدني ما جربت:smile2:
http://images.msoms-anime.com/images...5032007039.jpg
هذي أحدى الطرق
http://images.msoms-anime.com/images...5032007040.jpg
وشربت حساء ياباني بالطحالب (كان بعض الشي مالح:( ) وأكلت بعض الأشياء اليابانية:smug2:
كانوا 4 أيام بس استمتعت بصراحة
أعجبتني أيضا طريقتهم في حفظ الأرقام اليابانية
أنا بشرحها بس اتمنى إنكم تفهموها
هي عبارة عن قول الرقم مع تمثيل ما يشبهه في النطق
إيتشي: كأنك تحك جلدك
ني: أشر للركبة
سان: أشر للشمس
شي:كأن اليد تسبح في البحر
غو: يشيرواكأنهم يأمروا أحد بالذهاب ( متأثرين بgoبالإنجليزي):smug2:
روكو: كأنهم يعزفوا على آلة في الروك أند رول
شيتشي: ما أذكر الإشارة:hmmm3:
هاتشي: كأن بيضة تفقس
كيو:بعد ما أذكرها
جو: كأنهم يشربوا عصير(من الإنجليزية juiceـ)
اتمنى إنها مفهومة
هم مثلوها مع ذكر الأرقام
اتمنى إنه عجبكم وإني أفدتكم باللي عندي:smile2: