-
دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
http://images.msoms-anime.com/45/c1c...e4e3b4b122.png
http://img63.imageshack.us/img63/4494/59721630.gif
حياكم الله مشاركين الدورة وغير المشاركين
في درسنا االخامس
وهو من شرحي أتمنى لكم فهماً ميسراً :d
...
كلمة حق دائماً ماأتابع تطبيقاتكم
تبارك الرحمن .. روائع لا أستطيع وصفه
كم هي سعادتي لانضمام هذه النخبة من المتميزين في هذه الدورة :)
http://img63.imageshack.us/img63/2936/23413677.png
http://img710.imageshack.us/img710/4185/87764923.gif
http://img85.imageshack.us/img85/4577/58336418.jpg
مثال:
http://img36.imageshack.us/img36/439...1248856382.gif
http://img63.imageshack.us/img63/2936/23413677.png
نتمنى التوفيق للمشاركين في هذه الدورة .. ولنا في توصيل المعلومة والإفادة
وأذكركم بشروط وقوانين التطبيق كالعادة :) :
-1-
يكون التطبيق هادف.
-2-
بمقاس 170×170.
-3-
تجنب الصور الممنوعة والمخالفة.
-4-
سيتم حفظ التطبيقات المميزة وعرضها في الحفل الختامي.
-5-
سيتم تكريم المشاركين المتميزين.
لغير المشاركين
اقتباس:
نسعد بمشاركتكم ..
حتى لو لم تكن من المسجلين
لكنك لا تدخل ضمن التكريم النهائي فقط <<هذه ميزة المسجلين :)
بإنتظار ورائعكم .. التي طالما أمتعتونا بها :)
http://img682.imageshack.us/img682/1915/83652654.gif
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ؟
أتابع دروس دورتكم [ من خلف الكواليس ] واكتشفت أن هناك الكثيرمما لا أعرفه في هذا البرنامج ^^"
جزاكم الله كل خير .. ووفقكم الله لمايحب ويرضاه
وماشاء الله الدرس هالمرة متحرك رائع جداً^^
عندي سؤال في الدرس!
في الخطوة 5 ... نختار اداة التحديد
ثم نقص من الصورة؟!>> مافهمت
نقص أي جزء وبالحركة يلون الصورة؟ من غير مايكون للصورة الأصلية طبقة موجودة في التصميم؟
[ ماادري هو انا مافهمت ولا عشان النوم مأثر .. لكن تحمليني ^^" ]
لوتضعي صورة لصندوق الشفافيات يمكن أفهم هههههههه
أعتقد النوم مأثربقوة ههههه
شكراً لك ياعزيزتي
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
اقتباس:
و عليكم السلـآآم يا لؤلؤه ..~
اخبارك ؟
درس رائع جداً و النتيجه مذهله ..~
و هذا ما اتوقعه منك ، تذهيليني بدروس و تطبيقات لا يعلى عليها ما شاء الله ^ــ^"
على كلً ..
سأعود لوضع التطبيق ..~
تم التطبيق
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...ef92108372.gif
اقتباس:
في الخطوة 5 ... نختار اداة التحديد
ثم نقص من الصورة؟!>> مافهمت
نقص أي جزء وبالحركة يلون الصورة؟ من غير مايكون للصورة الأصلية طبقة موجودة في التصميم؟
[ ماادري هو انا مافهمت ولا عشان النوم مأثر .. لكن تحمليني^^" ]
سمارت جيرل
هذه صورة لصندوق الليرات ..
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...74f47efe2e.gif
شوفي الشريحه المضلل عليها بالازرق // قصي جزء منها
تقريباً زي الجزء المحدد بالاحمر ..
http://www.n6xt.net/uploads/images/n...16ba377cb9.gif
أن شاء الله يكون شرحي واضح ^ــ^"
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
يا مال العافية يا لؤلؤة ربي يجزاك خير
عودة بعد غيبة < ياليتها طالت بس عاد الشكوى لله وه بس
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
أهلاً أختي لؤلؤة ..
درس رائع جداً و سهل التطبيق ...
واجهتني مشكلة في قراءة الـ Hue & saturation فـ الحركة كانت سريعة نوعاً ما ^^ ...
هذا نتاج عملي , و أتمنى أن يحوز على رضاكم :
http://www.up-00.com/h2files/0P845345.gif
بوركتِ على هذا الدرس الجميل ...
ألــ قــا كــ م في تطبيقات أخرى بـ إذن الله ...
eh_s7
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
فعلاً النوم كان مأثر
فهمت الحين .. القطع ليس في شفافية الصورة الأصلية
بل شريحة التأثير اللوني!
فهمت العكس أنا ^^"
أريغاتو heechul-chan
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ماشاء الله اليوم دوام صباحي ^^"
لي عودة بعد الفهم والتطبيق بإذن الله = )
---------
عدت ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اليوم الدرس مررة حلو وسهل ^.^
شكرا جزيلا لؤلؤة مرة حلو الدرس والشرح واضح :')
جزاك الله خير .,
تطبيقي |
..
شكرا جزيلا لكِ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ألـــــــف شـــكـــر أخـــتــي عــلــى الــدرس والــشــــرح الــــرائــــع ...
وجــــزاكـ الله خـــيـــر
+
وفـــــــي آمــــــــــان الله ...
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلاآم
جزاك الله خير خيتوو و يعطيك ألف عاآفيه
وهذاآ تطبيقي ..
http://img682.imageshack.us/img682/1503/t6bi84.gif
أتمنى يعجبك
فماآن الله
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيفيك اختي انشاء الل طيبة وبحصة وسلامة ^_^ ...
بالنسبة للدرس فهو اكثر من رائع ^_^ فكلماتي تعجز عن وصف مدى روعته ...
لن اطيل اليك تطبيقي >_< ....
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../m8kckwoi9.gif
..........
وبس ^_^ ..
اتمنى ان يكون تطبيقي كويساً ^_^ ...
دمت بود ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مآ شاء الله درس جميل ونتيجة أجمل ..
باركـ الله فيك لؤلؤهـ :)
وبانتظآر القآدم بإذن الله
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الدرس رآآآئع جداً , مو غريبه عليكِ طريقه الصور المتحركه خطيييره .. جـآري تجربتها ! :d
ع العموم هذآ تطبيقي ..
http://img12.imageshack.us/img12/1807/27510425.gif
في أمان الله ^^"
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
وعليكم السلام
يعطيك العافيه على الدرس الخفيف والممتع هذا
وهنا التطبيق
http://img402.imageshack.us/img402/7136/28265208.gif
وأتمنى أن يكون هناك درس عن توقيت الفريمات وما ألى ذلك
ودمتي متألقة
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
حركــه روووع ـــه
لآزم أطبقها ^^
يسلمووو عالدرس
تحياتي ّ
-
رد: دورة الوسائط ..~\الدرس الخامس,,اللون المتحرك\~..ركاب الخير
ماشاء الله اختي درس رووعه