{سر الشيفرة}رحلة قلمي الاولى
http://www.21za.com/pic/salam_kalam001_files/1.gif
كيف حالك يا عائلة مسومس الرائعه...
انشاء الله بخيرthumbsup-Icon...
اضع بين يديكم الجزء الاول من قصتي
واتمنى انها تعجبكم وان لاقت تفاعل
بحط الجزء الثاني بإذن الله...
وانتظر ردودكم الهادفه ولا تقلقو فأنا
اتقبل الانتقاد طالما انه هادف...
للتحميل...
http://img138.imageshack.us/img138/8085/mod83cw2.gif
وهذي الروابط من رفع الاخ{مهبابو}
للوورد 2007
هذي للي ماعندو وورد{2007}
للوورد 97-2003
وشكر خاص للاخ{مهبابو}على خدماته...
واذا ما اشتغلت الروابط بإستطاعتكم
مراجعة الصفحة الثانيه...
تحياتي...
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
وعليكم السلام
سأعود بإذن الله بعد القراءة للتعليق
لكم أحب القصص المشوقة
وعنوان قصتك يبدو مشوقاً
حتى أعود..
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
http://www.al-wed.com/pic/7468.gif
مشكووور على مرورك اخي{mohbaboo}
^!^رفعت من معنوياتي الله يرفع معنوياتك...
و اتمنى لك قراءة ممتعة...
تحياتي:
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
اقتباس:
تم تحميل القصة ..
أعدكٍ بقراءتها في أقرب وقت ..
وساعود هنا للتعقيب .. إن شاء الله
صبرا يا صاحبةُ القلبِ الصافي ..
تحياتي^_^
يا الله .. هل فعلا أنتِ من قام بكتابة هذه الرواية؟ .. وكأني أقرأ رواية أحد الكتاب ..
دخلتُ في القصة دخولا .. لم أستطع التوقف للحظة .. الأحداث مشوقة .. وطريقة الكتابة تجذب القارئ للمواصلة
تعجبني طريقة التوازي بين حدثين في نفس الوقت .. جميل جدا
نعود قليلا للأحداث ..
القصة فيها الكثير من التضحية ..
آلفرد .. أعجبتني هذه الشخصية .. لم أتوقع أن ينتهي بتلك الطريقة .. اعتقدتُ أنه سيكون مساندا لآدهم كونه ابن صديقه ..
كما لم أتوقع أن يموت البطل (إن صح تسميته كذلك)
ولكن هل يا ترى مات سر الشيفرة بموت أولاءك الثلاثة ؟ .. أم هناك أشخاص آخريين يعلمون بأمرها لم يتم استدراجهم في القصة بعد؟
وما الذي ادهش الطبيب ؟.. وماسر تلك النبتة التي وقف امامها؟ أم ليس لها علاقة ..
يبدو أن الفصل الثاني سيحمل الكثير من الأحداث الشيقة و الغريبة!!!
سأنتظرها بفارغ الصبر ^^
لدي بعض الملاحظات :
الأولى و الأهم وهي أنك تكررين اسم المتحدث كل مرة ..
فمثلا
اقتباس:
وجهت{سارة}عينها نحوه في عدم اكتراث وقالت:
سارة:ما الذي دهاك{سامي}؟
كان الأفضل أن تكون :
وجهت{سارة}عينها نحوه في عدم اكتراث وقالت:ما الذي دهاك{سامي}؟
فتكرار إسم سارة .. يخربط على القارئ .. خاصة إذا تكرر الأمر
وهنا :
اقتباس:
جاك:ماذا تعني بجملة وما شأني انا لقد عهدتك ذكيا جدا...... {ثم بدأ يهدأ من غضبه}وقال:
آلفرد:لا بأس سأخبرك ما علاقتك
أظنكِ تقصدين جآك و ليس آلفرد !
وأيض في البداية قلت بعد 25 سنة
وبعدها قلتِ أنها بعد 33 سنة؟
المهم القصة رائعة .. وهي تدل أنك من المولعين بالروايات و الأفلام العلمية ..
لديكِ مستقبل واعد عزيزتي ^_^
بارك الله فيك ..
لكن متى سينزل الفصل الثاني؟
تحياتي .. سلام
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
http://www.al-wed.com/pic/7468.gif
مشكوره هلول حبيبتي على مرورك العطر والاكثر من رائع....
و اتمنى لكي قراءة ممتعة...
تحياتي...
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
السلام اختي المبدعة
انتهيت من الجزء الأول من القصة ووصلت الى الانفجار قبل الانتقال الزمني بعد 25 سنة
وسأعود بعد الانتهاء من الجزئية القادمة
تعليق بسيط عن الجزئية التي قراتها
مخيلتك واسعة ورائعة اختي
وتذكرني بأسلوب كاتب عبقري أقرا له منذ الصغر
حيث أبدع في المجال العلمي والخيال العلمي ودمجهما معا بشكل مثير
وانتِ تتبعين نفس الاسلوب ولربما أنتِ من قرائه
هناك بعض الاخطاء الاملائية ولكن مع المراجعة النهائية فيمكن تعديلها
الجزئية التي قراتها قبل الانتقال الزمني مشوقة وكما توقعت من العنوان
تبدو القصة واعدة
وان شاء الله ساكون من المتابعين الرسميين
سأعود اليوم باذن الله او غدا للتعليق على ما تبقى لي من القصة
تحياتي
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
http://5aial.net/tr7eb/106.gif
{كاني ييت}
مشكوووووووووره اختي هاله ع الرد...
وآسفه بشده ع الاخطاء المطبعيه والله من كثر التعب
لان عيوني تتأثر بطول الجلوس ع الجهاز....
ومشكوره ع الانتقاد الهادف والصادق....
اما التأخر في الرد فالأني كنت بالتحفيظ...
وما الذي ادهش الطبيب ؟.. وماسر تلك النبتة التي وقف امامها؟ أم ليس لها علاقة ..
^!^كلا النبته ما لها علاقة بالموضوع وهو مجرد وصف زائد فقط
^!^من باب ايصال مشاعر التواجد فقط...
فتكرار إسم سارة .. يخربط على القارئ .. خاصة إذا تكرر الأمر...
انا نفسي شعرت بالشعور ذاته لاكن ما لقيت مفر^!^...
هل من سؤال .. متى سينزل الفصل الثاني؟
انشاء الله قريبا جدا...
ومشكووووره مرة ثانيه حبيبتي...
تقبلي تحياتي...
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
http://www.21za.com/pic/salam_kalam007_files/68.gif
مشكوووور بحراره اخي{mohbaboo}على الرد والاطراء...
اما الاخطاء الاملائية والاحداث الغريبه نوعا ما
فكما اخبرت الاخت{هاله}[والله من كثر التعب
لأن عيوني تتأثر بطول الجلوس ع الجهاز]....
وتمنياتي لك بأكمال ملئ بالتشوق
و^!^الانفجار{من الحماسة طبعا}^!^/^!^/^!^/^!^
تحياتي...
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
عدت مجددا أختي العزيزة
انتهيت من قراءة الجزء الأول كاملاً ولله الحمد
ومتشوق جداً لإكمال الباقي
فان كنتِ قد انتهيت من كتابته فعجلي لنا به :)
ماشاء الله ترتيب وتنسيق
وفوق هذا كله تسلسل مذهل للأحداث
وأفكار رائعة
ونهاية الجزء لم تكن متوقعة أبداً
هل هذا يعني أن من يعلم عن أدهم جميعهم ماتوا؟
أم أن لكِ رأياً آخر لتصعقينا به؟
بانتظار الجزء القادم على أحر من الجمر
أتمنى لكِ كل التوفيق فأنتِ كاتبة متميزة ولكِ مستقبل مشرق باذن الله كروائية
وكاتبة قصص
جزاك الله خيراً على امتاعنا
فأنا استمتعت كثيراً بالقراءة
فكما قلت لكِ سابقاً
أهوى القصص والروايات المشابهة
وقصتك من ضمن تلك القصص
تحياتي وسلامي واعجابي
في أمان الله
ونلتقي في الجزء القادم باذن الله
أخوكِ
محمد
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
http://www.21za.com/pic/salam_kalam005_files/44.gif
مشكور اخي على المرور...
والجزء القادم ينزل عما قريب بأذن الله...
وستجدون فيه ما يرضيكم ان شاء الله...
تحياتي:
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
{صحيح}
الاخت{هاله}
انا راجعت القصه علشانك..
وتذكرت اني غيرت التاريخ دليل على انه
قد مرت سبع سنوات اضافيه...
^!^يعني ما كان خطأ مطبعي..
تحياتي...
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
^_^
أخيراً
كدت أنسى ما حدث سابقاً
تم التحميل وسأعود للتعليق عند الانتهاء باذن الله
شكراً مقدماً لأنني واثق بأنه سيكون مدهشاً :)
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
السلام عليكم ورحمة الله
جيّد أنكِ توصلتِ لفكرة وضع الجزء الثاني هنا ^_^
ماذا لدينا إذا في هذا الجزء :
صراحة لم أتوقع أن تؤول الأحداث إلى ما آلت إليه .. و هذا ما زاد في تشويق القصة
في البداية وجدت صعوبة للتأقلم مع الجزء الثاني خاصة مع أسماء الشخصيات الجديدة ( ونظرا لوجود فترة ليست بالقصيرة بين الجزئين) .. فكان علي مراجعة الجزء الأول^^
آدهم .. ظننته مات بالفعل .. لكن يبدو ان صاحبة الرواية أرادت غير ذلكicon-cab
جميل أنه عاد ..
و محمد ههه نسيت امره تماما .. لكنه عاد للظهور وقد تزوج و اصبح طبيبا @_@
وجوده لمساندة صديقه كان في محله..
وماذا بعد .. العمة سوزان و جيسيكا زوجة محمد و الدكتور ماتيو
كل الشخصيات كان لها دور مميز .. و قد أظافت للقصة معنا خاصا
أعجبني الجزء الذي كانت فيه جيسيكا مع ماتيو في الشاطئ مع أندرو
فطريقت سرد لتفاصيل الأحداث كانت مُذهلة ..
والنهاية تخيلتُ أن تكون مفتوحة حتى يزيد عنصر التشويق
فتضحية آدهم مثل والديه كنت أستبعدها في البداية
لكن ليس كل ما يشتهييه المرئ يُدركه :d
لدي تعليق بسيط وهو أنكِ في بداية الجزء لم تلوني أسماء الشخصيات كالمعتاد ..
ماعادا ذلك .. الجزء كان في المستوى الذي كنت أنتظره
بارك الله فيك عزيزتي فقد امتعتني بحقّ ..
فأنا لم اقرأ رواية منذ مدة ..
أتمنى ان لا يكون هذا أول وآخر اعمالكِ
لا تحرمينا من جديدكِ
وفقكِ الله ورعاكِ
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
الله يسعدك{هلول}icon26...
اخجلتم تواضعنا بشدةanijhg...
الشئ اللي يهمني دائما هو رضى القارئ واعجابه بما اكتب
فأنا احصل على الدفعات من تشجيعكم وانتقاداتكم الهادفه...
اما بالنسبة للانتاجات فترقبي جديدي بإذن الله بعنوان{بنت الشهيد}
وارجو ان تكون ممتعة لكم لاكنها ستكون مختلفة عن سابقتها...
icon088اما عن التلوينicon102 لان كان ودي انزلها بأسرع ما يمكن فما كملتهicon114...
اما فيما يخص النهاية الغير متوقعة Icon30فهذا اختصاصي فأنا احب
اني اطلع بشئ غير متوقع...
اما النهاية الغير مفتوحه فسببها icon1044اني ما اقدر اخلي الشخصيات
بدون ما icon0تموتIcon039 وراح تلمسي هذا بوضوح في القصة القادمة بأذن الله...
لك مني ارق التحايا....
http://dc129.4shared.com/img/2192080...he.gif?sizeM=3
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة أنا لسه شايفة الموضوع
فـ إن شاء الله
اقرأ الجزء الأول والثاني
ثم أعود بعد القراءة
ويبدو أن القصة ممتعة
كما هي الردود بالأعليicon111
و إذا كانت قصتك القادمة "بنت الشهيد"
فـ رواية عودة الذئب ستفيدك كثيرااا بإذن الله
ولكن أرجو ألا تجعليها قصة حزينة
ننتظر جديدكicon26
جزاك الله خيراا أختي
ووفقك الله
وجعلك ممن ينهضون بهذه الأمة
في أمان الله
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول
السلامـ عليكمـ ....
أهلا بك اختي ...
شكرا لك على القصة الرائعة ...
خضت معها اجمل مغامرة .....
جزيت خيرا....
جاري تحميل الجزء الثاني~
في انتظار جديدك ....
تابعي ابداعك الى الامام
ارفع قلمي~~
رد: (سر الشيفره)أنتاجي الاول