|| دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
حياكم الله أخـواني و أخـواتي الأعضاء . . .
كيف حـالكـم ؟
اتمنى أن تكونوا في أفضل حـال
. . .
في درس جديد من دروس دورة الوسائط
قبل كل شيء لا تترددوا في السؤال عن أي جزء غير واضح في الدرس
. . .
النـتيجة :
الدرس :
. . .
قوانين التطبيق :
1- يكون التطبيق هادف.
2- بمقاس 170×170.
3- تجنب الصور الممنوعة والمخالفة.
4- سيتم حفظ التطبيقات المميزة وعرضها في الحفل الختامي.
5- سيتم تكريم المشاركين المتميزين.
. . .
مـلاحـظة :
يمكنكم تطبيق الدرس على الصور بإختلاف بسيط
مثل فاصل هذا الدرس
الإخـتلاف بين تطبيق الدرس و الفاصل
لم أضع تدرج لوني بل لون واحد و قللت الشفافية إلى 13%
صحيح من المفترض أن أُنزل الدرس في الغد
لكني ربما لا أستطيع بسبب ظروف لهذا أنزلته اليوم
طريقة إضافة التدرج على الكتابة :
تضيف لير جديد و تضع فيه التدرج عادي كما تفعل دائماً بعد ذلك
اضغظ في الكيبورد على ctrl+g إذا كان لديك أحد الإصدارات (9 و ما تحت ) أما إذ كان لديك الإصدار 10و11 اضغط على Ctrl + Alt + G
فقط
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
يا مال العافية يالعسل
قواج الله تمنيت اني فاضية < وااااااع
بس كود تتيسر الامور والاقي وقت
شكريااااااع من الاعماااااااق
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
اقتباس:
لي عودة بإذن الرب ..!
وييييه الحمد لله مابغيت ارجع ..هأع xD ..كأن الشرح في البداية مو مفهوم ^^! ..لكن الحمد لله ..
وهذا التطبيق ..بتاعي ..بعد جهد وعناء ..^^!
http://img31.imageshack.us/img31/291/24954570.gif
وجزاكم ربي خير ..icon180 وشكرا لؤلؤه على الشرح ..:)
^_^
ربي يحفظكم ..
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
شكراً لـ جهدكِ أختي الغالية ...
تم التطبيق بـ نجاح و لله الحمد و المنة ^^ ...
أتمنى أن يحوز على ذوقكم الرفيع :
http://www.up-00.com/h2files/g1z62809.gif
شكراً من القلب , و أتمنى إضافة تلك النقطة لـ الشرح ^^" ...
عذراً على إزعاجكم ...
ألــ قــا كــ م في تطبيقات آخرى بـ إذن الله ...
Icon-flowers0
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بآآآآآآآآآآآآآآك ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
آهلا هيرو .. كيفك ؟!
آووو درس سهيل جدًا .. سانكس يو xDDD
وهذا تطبيقي .. =)
http://www7.0zz0.com/2010/01/24/11/169859042.gif
يلا بالتوفيق :d
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
♫
و عليـﮕم
ﺂﻠﺴﻠﺂﻡ~
♫ ﭑﺧﺑﺂرﮚ ؟
//~
ﺄﮠ شـآآء ﺘمآآم !!
♫ دﮌس رآآئـﻊ يا ﮭيرﯚ~
♫ تفـﻀلـﮯ التطبيق~
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بهيرو الغالية
تبارك الرحمن .. كما هو متوقع منكِ
درس لطيف سلس .. أعجبتني الفواصل
تنسيق الدرس جميل أنثوي ناعم
حفظكِ ربي وأسعدكِ
:)
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سأعود بعد التطبيق بإذن الله ..
جزاك الله خيرا .,
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
Laydy
حياكِ المولى
أعانكِ الله
العفو
مشكورهـ غلاتي على المرور
الفتاة المغام
الله يسلمك
بإنتظار عودتك
*The Sniper*
حياك الله
تضيف لير جديد و تضع فيه التدرج عادي كما تفعل دائماً بعد ذلك
اضغظ في الكيبورد على ctrl+g إذا كان لديك أحد الإصدارات (9 و ما تحت ) أما إذ كان لديك الإصدار 10و11 اضغط على Ctrl + Alt + G
فقط
اتمنى أن تكون قد فهمت
انتظر عودتك
a7la_katko0ota
بإنتظارك
m!ss heechul
أهلين مس هيتشل
أنا بخير و لله الحمد
و أنتِ ؟
أن شاء الله بخير و عافية
تسلمي
تطبيقك رائع ... حقاً أعجبني أحب اللون البنفسجي
10/10
في حفظ الله
.. لؤلؤه ..
أهلين بالدووبهـ
تسلمي
آمين وياكِ
مشكوره على المرور
منورهـ الموضوع بطلتك
في أمان الله
جويندا
أهلاً بكِ
انتظر عودتك
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
درس جميل
شكراً جزيلاً
هذا تطبيقي
http://www.600kb.com/kgif1/wrC59437.gif
لا احد يدقق على الكلام ماجا في بالي كلام ثاني ههههه
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
تم التطبيق ...
شكراً لكِ أختي Heero Yuy ...
ألــ قــا كــ م ....
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
لحظة ياقلبي عندي سؤال ..!
في شي مافهمته ..
الحين لما أسحبه على جهة اليمين .. بعدين أنسخ اللير في الإيميج ردي .. وأسحب لجهة اليسار ..
طيب .. الحين لما سويت كذا وشغلته أشوفه .. صاير التدرج مايتحرك .. يعني في اللير الأول والثاني اللير نفس الشكل ..
فاهمتني ؟
الله يعافيك ~
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويندا
لحظة ياقلبي عندي سؤال ..!
في شي مافهمته ..
الحين لما أسحبه على جهة اليمين .. بعدين أنسخ اللير في الإيميج ردي .. وأسحب لجهة اليسار ..
طيب .. الحين لما سويت كذا وشغلته أشوفه .. صاير التدرج مايتحرك .. يعني في اللير الأول والثاني اللير نفس الشكل ..
فاهمتني ؟
الله يعافيك ~
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
عندي سؤال :
لازم نحط الكتابة على الصورة ؟؟؟
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
طيب سويت كذا ,, التدرج مايتحرك TT
معليش أزعجتك TT
لو كنتِ تبغين أسوي برنت لأي خطوة من الخطوات ماعندي مانع ..
مشكورة ^^"
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بنت الهدى
لا ليس شرط يمكنكِ تطبيقه على الكتابة فقط
جوبندا
أنتِ حركتِ الكتابة أم التدرج
لي عوده للرد على البقية
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
حركت التدرج ^^"
لو يكون خطأ سأنتحر xS
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
جوبندا
لا صحيح ...
غربية سويتِ آخر خطوة ( الضغط على Tween) و غريتي الإعدادت إلى نفس هذه الإعدادات
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
أيوه سويت كل شي TT ..
تعرفين .. شكل الفوتوشوب حقي مخرف .. بجرب أطبق في فوتو أخوي وأشوف أيش راح يصير ..
بس إن شاء الله بكرة الحين ما أقدر أستخدمه TT
معليش تعبتك معاي ^^" .. آسفة ^^
شكرا قلبي (L)
الله يعافيك ويوفقك ~