[-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
الـسـلام عــلــيــكم و رحمة الله وبركاته
أعـزائي أعضاء منتدى Msoms أهلاً وسهلاً بكم ..
وضعت هذا الموضوع لمن يريد الالتحاق بفريقنا . ^_^
وسأشرح لكم بإذن الله نبذة عن الفريق ^___^
والآن مع النبذة .. ^_^
نــبذة عن الفريق }
فريق LC Team هو إختصار لــLinux Creatives
أي مبدعين لينكس ويشترط لإنظمامك الخبرة في اللينكس ^__^
.................................................. .................................................. ..........
الآن بادروا بالإنظمام كي يعطى لينكس حقه في هذا القسم ^___^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اهلا بك وسهلا في قسم البرامج ..
بدايه احب ان استفسر عن ماهيه عمل الفريق ...
يعني ايش بتسون في هذا الفريق .. عمله .. كذا يعني ^^"
و ايضا لماذا لا نقوم بعمل فريق Windows Creatives
??
بانتظار اجابتك ..
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
الصراحة ما أعرف كثير بهذا النظام
لذلك لن أسجل
و بالتوفيق لكم
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
فكرة ممتازة. وسيكون مفيدًا جدًا إذا ما قمتم بعمل بعض الدروس البسيطة عن اللينكس واستخدامه، فقد حملته في حاسوبي لكنني لا أفقه استخدامه!
--- خارج الموضوع ---
"للإنظمام" خاطئة. الصحيح هو: "للانضمام". فلا يوجد همز، وبدل حرف "الظاء" حوله إلى "الضاد".
--- خارج الموضوع ---
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
جزاك الله كل خير أخي المحقق...
لا يمكنني الاشتراك الحقيقة لأني لا أعرف عنه غير اسمه...
لذلك أنصحك بالدوران في قسم البرامج والبحث عن الأعضاء المهتمين بلينوكس ودعوتهم أولا,,,,ومن ثم يأتي باقي الأعضاء...
أيضا,فكرة الفريق جميلة جدا,فيمكنكم نشر وعي عن لينوكس وبرامجه وتوزيعاته وتطبيقاته...
أما الأخ AMYM فيمكن أن أستنتج أن فريق LC هو الفريق المنافس لـ M-IT-T ولكن كل في مجاله...وكل في نظامه...
جزاكم الله خيرا على هذه الخطوة...
ويمكنكم طلب إنشاء قسم بالفريق خاص باللينوكس,لكن إن أثبتتم جدارتكم ^^...<<صاير مشرف
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
UP
~~~~~
بانتظار ردك اخي .. ^^"
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
موفقين بإذن الله ..
لا أعرف شيء عن ما يسمى ـ اليونكس ..
لذلك، لا أستطيع التسجيل ..!
Ic-Graduate0
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أعتذر عن الـتـأخر في الرد ^_^
أخي AMYM
أعتذر عن التأخر في الإجابة فكرة الفريق عن برامج لينكس وشرحها يعني نفس فكرة إت تيم
لكن على أنظمة لينكس ^__^
وبالنسبة لسؤالك عن Windows Creatives فلدى مستخدمي وندوز فريق msoms iT Team ^__^
فهو يفي بالغرض ^_^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ mr.tw!x
معلومة فقط ^_^ .. يونكس غير لينكس ^__^
وشكراً على المرور ^__^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[DeTeCTiVE]]
أخ mr.tw!x
معلومة فقط ^_^ .. يونكس غير لينكس ^__^
وشكراً على المرور ^__^
معلومه فقط
كله شبه بعضه هههههههههههههههههههه
اريد ان اشترك فكيف هذا؟؟
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ mr_byte31 بالنسبة للتشابه فيونكس نظام ولينكس نظام آخر ^__^
وبالنسبة للانضمام إذا كان لديك خبرة في لينكس ولديك المقدرة على شرح البرامج فتفضل معنا ^__^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[DeTeCTiVE]]
أخ
mr_byte31 بالنسبة للتشابه فيونكس نظام ولينكس نظام آخر ^__^
وبالنسبة للانضمام إذا كان لديك خبرة في لينكس ولديك المقدرة على شرح البرامج فتفضل معنا ^__^
اتق الله
هل سمعت عن POSIX
كما يقال فى الامثال Linux is Unix Like
و شكرا
عندى خبره و لاكن ماذا تريد ان تشرح؟
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
خلاص ياجماعه لا تتشاجرو ..
يونكس او لينكس ..
اهم حاجه انه مش ويندوز ولا ماك
xD
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ههه مشكور على الرد أخوي AMYM :d
أخوي mr_byte31 شكراً لك على الرد ^__^
سنشرح بالأول التوزيعات والبرآآمج ونذهب نحو الطرفية ^___^
هذا مانحتاج له فقط ^_^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
ان كنت تقصد لينكس العادي فأنا لا أعرف فيه غير الاسم
أما جنو لينكس (يوبنتو) فأعرفه لكن ليس حتى 30%
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخي هيمو مشكور على الرد ^__^
لكن لينكس هو نفسه جنو لينكس ^___^
هناك توزيعات أخرى غير أبونتو وعادي لو تكون عندك خبرة في إحدى التوزيعات
وشكراً على المرور ^^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
انا بصراحة حملت ال ابونتو وعملت عليه فترة وتعرفت على كثير من الأشياء وفيه وكذلك طلعت بعض العيوب التي لم أستطع حلها !
لكن بصراحة يمكن وضعه مع الويندوز وتكمن ميزته في السرعة
يعني أشترك بإذن الله ويكون عملي على ال ابونتو لأنه اللي عندي
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
أخ هيمو3 هل ستستطيع عمل شروحات لبرآمج لينكس ... ^_^
بانتظار الإجابة ^^
رد: [-●◘| فــتــح بــاب الإنــضـمـام إلـى فـريق LC Team |◘●-]
بصراحة ما أعرف طريقة تسجيل فيديو ولا تصوير في الابونتوا إلى الآن !
وكما قلت أنا مبتدئ ولم أجرب الكثير من البرامج لم أحط بها كلها