أسماء الكواكب باللغة اليابانية
بسم الله الرحمن الرحيم
درسنا اليوم يتكلم عن
أسماء الكواكب باللغة اليابانية
水星
すいせい
عطارد
اقرب الى الشمس ليست هناك مياه 水
.....................................
金星
きんせい
الزهرة
الزهره يسطع في السماء مثل الذهب 金
.................................
地球
ちきゅう
الأرض
انت 地球人 تعيش فيه
......................
火星
かせい
مريخ
كوكب النار، فالمريخيون يحاولوا تدمير الأرض بالنار 火
....................................
木星
もくせい
المشتري
لونه كلون الخشب الأحمر 木
.................................................. .................................................. ........
土星
どせい
زحل
ساتورن بدأ مع ساتور '' مثلما السبت (ساتورداي) 土曜日)
..........................................
天王星
てんのうせい
اورانوس
كوكب سمو الملك 天王
.....................................
海王星
かいおうせい
نبتون
نبتون كوكب ملك البحار 海王
...................................
冥王星
めいおうせい
بلوتو
بلوتو كوكب الظلام، فيه مثوى الأموات المجرمين 冥界 باليابانية
بالروماجي
http://img478.imageshack.us/img478/3092/romajeqo6.png
للسماع
http://www.zshare.net/audio/suikinchika-mp3.html
أتمنى أن يعجبكم الدرس
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
أشكرك أختي على الموضوع الجميل عن أسماء الكواكب باللغة اليابانية
بارك الله فيكِ وإلى الأمام دائماً
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
اووو
كثير حلو.. جزاك الله خيرا اخي على الدرس الشيق ..
مشكور ماقصرت .. ننتظر جديدك ..
وفقك الله ... ودمت بخير
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamu
أشكرك أختي على الموضوع الجميل عن أسماء الكواكب باللغة اليابانية
بارك الله فيكِ وإلى الأمام دائماً
مشكوووووووووووووووووووور على المروور
ويسعدني ان يكون المشرف قد شاهد موضوعي المتواضع
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الجنة
اووو
كثير حلو.. جزاك الله خيرا اخي على الدرس الشيق ..
مشكور ماقصرت .. ننتظر جديدك ..
وفقك الله ... ودمت بخير
مشكوووووووووووووورة على المروور
أختي عاشقة الجنة...............................
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة جدا اختي المحققة على الموضوع الرائع
جزاك الله ألف خير
كودو سينشي
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكوووووووووووووووووووور
على المرووووور اخي كودو سينشي
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكووور اختي الغاليه(المحققه) على الموضوع
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكوووووووووووووووووووورة
على المروووووووووور سهم الشوق
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
:: المحقـقـه ::
موضوع ممـيز ورائـع جـداً ..
وهذي المعلومه بالذات اعجبتني
اقتباس:
木星
もくせい
المشتري
لونه كلون الخشب الأحمر 木
..
بارك الله فيك
がんばって
ويسلموٍوٍوٍ
:biggrin9gp:
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
:
شــــــــــــــكرا حبيبتي على الموووضووع الراااائع
أسمــاء الكواكب باليابانية ههههـــ
تسلميـــن وااااايد
:)
و نترقب المزيد من مواضيعك الحلـــوة
:
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
تسلمين أخــتي ^_^
الله يعطيج العافيــــــة :)
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكورة على الدرس الخفيف واللطيف
:)
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكوووووووووووووووووووووو ورين
على المرور الرووووووووووووووووووعة
نورتو المووووووووووضووووووووووو ووووع
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكووووووورة على المرووووور
الرووووووووعة نورتي الموضوع...
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
شكرا لك أوني تشان .... موضوع رائع .... جزيت خيرا وبانتظار جديدك
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
مشكووره اختي
..جزاك الله خير..
وفقكك للامام..
~تقبلي مروري~
رد: أسماء الكواكب باللغة اليابانية
اريـــــــــجاآتـــــوو كزاآيمـــــــس ^^
جـــــــــــاآنــــــــاآ ..