صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال اعجابكم
مشكووووووووووور أخوي على الصور الرائعة :yes3: :cool3:
و أنا أحب هايدي و نصف بطل و عدنان و لينا :hissyfit3: :smile3: :yes2:
و تسلم مرة ثانية على الموضوع:yes2: :smile2: :smug2: :happy8se: :biggrin9gp: :rolleyes2:
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال اعجابكم
اريجاتواااا على الصور الرائعه جدا والله ذكرتنب بأيام زمان وننتظر جديدك :)
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال اعجابكم
مشكووووور اخوي
واحلى شي عندي كان الماسة الزرقاء
تسلم
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال اعجابكم
مشكوووور اخووي عالصوور الروووووعه
والله واااااااايد شكك تعبت عليهم الله يعطيك العافيه
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال اعجابكم
مشكور عالصور و عالمجهود :cool3:
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال ا
مشكور أخوي على الصور
والله رجعتنا لأيام زمان
عندي طلب عندك صورة لـ بومبا كرز من مسلسل سانشيرو هاي الحلقة تقريبا الوحيدة إللي متذكرتها
مشكور مرة أخرى
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال ا
يووووووووووه عدنان ولينا وهايدي كلها أشياء تجيب الذكريات
ولا الرجل الحديدي ووه كنت أموت فيه(:
مشكور
رد: صوووووووووووووووووووور ... اتمنى ان تنال ا
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
مشكور على الصور
وخصوصا الإندماج الرهيب من سيلفر وسندباد وسنان و زينة ونحول وطبعا الشخصيتين الأساسيتين عدنان و كبامارو.
ننتظر جديدك .....
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
يعطيك العافية أخوي على الصور الحلوه اللي رجعتنا لأيام كانت و لا زالت من أجمل الأيام ...
و بانتظار جديدك الرائع ^^
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
تسلم على الموضوع الراااااااااااااااااااااا اااااااااااائع و جزاك الله خيرا في الدنيا و الاخرة
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
مشكووووووووووووووور أخي السيد الأسود على القصة المصورة :) :smug2: :smile3:
أعجبتني كثيرا و يعطيك ألف عافية :yes2: :smile2: :cool3:
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
thank you very much:biggrin9gp: :err2:
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
:sad9cd: :sad9cd: :embarrassed2: :sad9cd:
شكراً على الصور.........
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
مشكووووووووور اخوووي على الصووور الرررووعه الله يوفقك بالدنيا والاخره
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
السلام عليكم
[السيد اسود]
تسلم اخوي ع المجموعة الرائعة والمتميزة من الصور
جزاك الله خيرا .. ووفقك .. وجمعك بمن تحب
لا عدمنا جديدك .. والى الامام
امورة
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
تسام صديقي على الصور الروعة لكنها حزينة الله يبعد عنك و عنا الحزن أن شاء الله :hmmm3: :yes2: :smile2: :yes3:
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:happy8se::happy8se:
تشكر اخي الحبيب على هذه الصور
:biggrin9gp::biggrin9gp::biggrin9gp::biggrin9gp:
ما اروع هذه المجموعة فعلا تستاهل الف الف الف خير
:laugh8kb::laugh8kb::laugh8kb::laugh8kb::laugh8kb: :laugh8kb:
على تعبك في جمعها والحمد لله يبدو ان تعبك لم يضع سدا فالمجموعة رائعة بكل معنى الكلمة
:biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2:
ولكن اليس من الأفضل ان تبعد عنك الحزن قليلا
:sad9cd::sad9cd:
اقتباس:
الله يبعد عنك و عنا الحزن أن شاء الله
:yes2::yes2:
رد: صوور ... اتمنى ان تنال اعجابكم ..متجدد ..
جزالك الله خير على الصور الكوووووووووول
ومنتظرين جديدك