و عليكم السلاآم و رحمة الله و بركاآته ~
أهلاً بالجميلة ببلز =)
كنّت منتظرة موضوع رووعه مثل هذا 3>
و ما شاء الله ^^
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...858w72t07k.png
واآآآآآآآآآآء 3X
متجر سويت داآرك المفضّل جداً جداً >_>
ما أذكر مرة رحت المول و ما مريت على هالمحل الأروع xD
كل شي فيه يشهي و لذيييييذ لأبعد حد . .
و تصويرج له ما شاء الله جداً جميييييل 3>
و ألوانه حلوووة واآيد ~~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...i8k2yciezz.png
ياآآآ ألبي >_> . . شكله حبّوووووب, سبحان الله !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...tc8hw2ciq4.png
ما شاء الله 3>
شو هالإبداآآع بس , , صورة سريعة و عفوية أوي ~
ح بّ ي ت ه اآ جداً =)
لو من دون الاقتطاعات اللي على الجوانب, لقلت أنهاآ متتتقنة و احترافية 3>
صورة التوست ويا النوتيلا رووووعه . .
أخوي الصغنون تخبّل عليهاآ هههههههه
و أسلوب مبتكر ما شاء الله =)
أمّا هذا ~
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...59v9t39j32.png
كيييم بووووووووووووم , ياآآآآآآ >_>
ألوانه حلووة , و التأثيرات أيضاً ,
بس أحس لو استخدمتي خط ثاآني, أتوقع يمكن يطلع أحلى ~
مع أنه هيك حلووو بعد 3>
الحركاآت في التصاميم الثانية أقل ما يقال عنهاآ إبداآآع ~~
أبدعتي صدق, ببلز . .
خاصة في صورة توم & الكلب هههههه
صراحة خطييييرة أوي . . محششة بكل معنى الكلمة !
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/7...kqge9dlceg.png
شكراً شكراً حلوتناآ 3>
الصورة حلوة , و انتي أحلى ~.^
و إهداءات الأولاد حلووة بعد ~
دمتِ غاليتي, و دام الإبداآع عنوانكِ xD
أمتعتيناآ بموضوعك المميز, كوني بخير أينما نراكِ =)
كل عام و انتي بخير و صحة و سلامة ~