الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
http://img695.imageshack.us/img695/2266/win7lx.png
http://img263.imageshack.us/img263/290/4h4ht3.png
ll الــــموضوع الرسمي لـWindows 7 خll
.
.
سوف يكون بإذن الله هذا الموضوع المرجع الكامل لنظام Windows 7
حيث يتناول جميع مايخصة، من نسخ اصلية و حصرية والفرق بين النسخ، وما هو الأفضل
والبرامج التي تحتاجها .. وطرق حرق النسخ و عمل الفورمات .. و .. تثبيت النظام
و عمل التحديثات وشرح ضبط الأعدادت و الخصائص المهمة ( وغيرها الكثير ان شاء الله ) .
http://img717.imageshack.us/img717/755/aboutwin7.png
ويندوز Windows 7 (سابقاً كان يسمى ڤيينا Vienna) هو أحدث نظام
تشغيل ويندوز، اصدرته مايكروسوفت في 22 اكتوبر 2009 بعد نظام ويندوز فيستا.
في محاولة ناجحة لتصحيح أخطاء فيستا قامت مايكروسوفت بطرح نظام تشغيل ويندوز 7 الأكثر سهولة وأماناً من فيستا.
كشفت مايكروسوفت خلال المؤتمر الذي أقيم بالولايات المتحدة الأميركية
في ولاية كاليفورنيا بمدينة لاس فيغاس والمختص بمطوري البرمجيات المحترفين
عن نظام التشغيل الجديد الذي طرحته مايكروسوفت خلفاً لنظام التشغيل
ويندوز فيستا والذي أطلقت عليه خلال الفترة البرمجية windows 7.
وقد روعي في تطوير النظام التشغيلي الجديد عدد من الأمور التي تضفي
طابع الإحترافية عوضا عن طابع الشكل الذي كان يمتاز به نظام التشغيل الحالي ويندوز فيستا. كما قامت مايكروسوفت بتغيير طريقة الربط
على الشبكة اللاسلكية حيث كان المستخدم
يعاني من صعوبه للوصول إلى الشبكة اللاسلكية
بعد عدد من الضغطات باستخدام نظام التشغيل ويندوز فيستا.
( كما قامت مايكروسوفت )
بدمج برنامج تصفح الإنترنت ويندوز اكسبلورر 8 مع هذا النظام التشغيلي الجديد
الذي يحتوي على عدد من التطويرات في طريقة تصفح الإنترنت. وأيضاً تم تطوير
نظام البحث في جهاز الكمبيوتر سواءً كان في محتويات
المجلدات أو على سطح المكتب, حيث تتم فلترة وفهرسة
كل ما يحتويه الجهاز مما يوفر نتائج بحث غاية في السرعة وبأفضل أداء
.. | ₪ | من الأفضل ؟ جدول مقارنة بين الأنظمة| ₪ | ..
اخواني الأعزاء سوف اعطيكم برهان من شركة مايكرسوفت
يوضح ان نظام windows 7 افضل نظام
انتجتة الى الأن :
http://img842.imageshack.us/img842/6977/xpvista7.png
Mr.Tw!x = Mr.01 = HuMan01
http://img577.imageshack.us/img577/5240/downa.png
الفرق بين النسخ و انواع التراخيص
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
تعريب ويندوز 7 الى اللغة العربية
متطلبات الحرق التي يجب مراعاتها
رد: الفرق بين النسخ و انواع التراخيص
تعريب النسخة بدون أي برنامج
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
السلام عليكم أخى الفاضل
كل عام و أنت بخير
الموضوع متكامل, ما شاء الله
و يسعدنى أن أكون أول من يرد على موضوعك
هل الويندوز يحتاج الى برامج أصلية
لانى مرة ثبت النظام على جهازى و مش شغل العديد من البرامج
ام ان النسخ المكركة تشغل أى برنامج
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
شكرا لك أخي
أبدعت
كل شيئ عن ويندوز 7 تجده هنا
يا سلااااااااااااااااااااااا اااااااام
شكرا لك على الموضوع الرائع تعلمت الكثير عن ويندوز 7
وكل عام وأنت بخير
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
عمل راااااااااااائع
حقا شغل متعوب عليه
مفيدة جدا المعلومات اللي فيه
بارك الله فيك
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrabiee
السلام عليكم أخى الفاضل
كل عام و أنت بخير
الموضوع متكامل, ما شاء الله
و يسعدنى أن أكون أول من يرد على موضوعك
هل الويندوز يحتاج الى برامج أصلية
لانى مرة ثبت النظام على جهازى و مش شغل العديد من البرامج
ام ان النسخ المكركة تشغل أى برنامج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأنت بألف خير أخي ..
لا، يحتاج الى برامج عادية كغيره ..!
:Smile:
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdthebest
شكرا لك أخي
أبدعت
كل شيئ عن ويندوز 7 تجده هنا
يا سلااااااااااااااااااااااا اااااااام
شكرا لك على الموضوع الرائع تعلمت الكثير عن ويندوز 7
وكل عام وأنت بخير
في أمان الله
وأنت بخير ..
حياك الله ..!
Icon108
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
عمل راااااااااااائع
حقا شغل متعوب عليه
مفيدة جدا المعلومات اللي فيه
بارك الله فيك
أهلاً وسهلاً ..!
!nani
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
ألف شكر عـ الموضوع الـخيآلي
بارك الله فيك
وخـــير الأمـــور الوسط :)
لذلك نحبذ إستخدام هوم بريميوم ^_^
مجهود رائــــع تشكر عليه
وهناك عدة طـرق لـ عملية تفعيل الويندوز
بسيريال oem غير قابل للتغير
لكن الطرق الموجودة في الموضوع جيدة
ولكن لم أستخدم أي منها
عموما
الموضوع رائع
والطرق تكون طيبة إن شاء الله
تحياتي :)
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
موضـوع راائــع...
وأنــا استخدم فيستـا ما أظن أتركه...
الله يعطيك العااافية على الشرح والمعلومات الجديدة...
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اهلا توكس
دائما مميز ويندوز 7 ابدااااااااااااااااع بلااا حدود وروابطك ايضا رائعه جدا لكن لا انصح باستخدام الاكسبلورر اثناء فتح هذه الروابط
لنرى ما لدينا من نسخ ويندوز برائي لا يوجد افضل من هذه النسختين
Professional
Ultimate
ثابت قوي لا يتم كشفه ابدا مجرب على 4 اجهزة تم تركيب 3 التميت و1 برو واحدث الجهاز دائما بدون اي مشااكل
حملت ايضا النسخ من قبل من نفس الروابط هذه
ايضا طريقة اخرى تقدر تحمل نسخة الهوم وتحذف ملف بداخلها لتصبح لديك البرو والالتمييت ايضا :d
وكل عام وانتم بخير
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
وانت بألف خير ..
نعم كلامك صحيح ..
لي عودة مع تكملة الموضوع قريباً إن شاء الله ..!
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
اهلا توكس
دائما مميز ويندوز 7 ابدااااااااااااااااع بلااا حدود وروابطك ايضا رائعه جدا لكن لا انصح باستخدام الاكسبلورر اثناء فتح هذه الروابط
لنرى ما لدينا من نسخ ويندوز برائي لا يوجد افضل من هذه النسختين
Professional
Ultimate
الفرق بينهما فقط باللغة لان تحديثات الالتميت فيها لغة عربية بينما البرو لا يوجد فيها اما بالكفاءة لا يوجد فرق كبير وعن تجربة شخصية
استخدم البرو في رام الواحد جيجا والالتميت بالرامات الكبيرة
شيء اخر وهو الكراك دائما استخدم هذا الكراك
ثابت قوي لا يتم كشفه ابدا مجرب على 4 اجهزة تم تركيب 3 التميت و1 برو واحدث الجهاز دائما بدون اي مشااكل
حملت ايضا النسخ من قبل من نفس الروابط هذه
ايضا طريقة اخرى تقدر تحمل نسخة الهوم وتحذف ملف بداخلها لتصبح لديك البرو والالتمييت ايضا :d
وكل عام وانتم بخير
حياك الله ..
بإمكانك إفادتنا بالنسبة لحذف أحد الملفات لتصبح برو وألتيمات ..
وهذه الروابط لا تحتاج إلى إكسبلوور أو أي متصفح آخر ..
فقط عليك وضعها في برنامج التحميل لديك ..!
Icon-yes0
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الطيب
ألف شكر عـ الموضوع الـخيآلي
بارك الله فيك
وخـــير الأمـــور الوسط :)
لذلك نحبذ إستخدام هوم بريميوم ^_^
مجهود رائــــع تشكر عليه
وهناك عدة طـرق لـ عملية تفعيل الويندوز
بسيريال oem غير قابل للتغير
لكن الطرق الموجودة في الموضوع جيدة
ولكن لم أستخدم أي منها
عموما
الموضوع رائع
والطرق تكون طيبة إن شاء الله
تحياتي :)
حياك الله ..
بإمكانك الإفادة ووضع الطرق التي تكلمت عنها ..!
Icon108
رد: الموضوع الرسمي لنظام || Windows 7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
موضـوع راائــع...
وأنــا استخدم فيستـا ما أظن أتركه...
الله يعطيك العااافية على الشرح والمعلومات الجديدة...
والله أنصحك بالـ 7
الفيستا ثقيل وسيء ..
وشوفي بالموضوع الفرق بين الفيستا والـ 7
والإثبات من الشركة المصنعة نفسها ( مايكروسوفت )
بالتوفيق ..!