–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
モハメッド
الإنتاج: gary boyتصميم صور من الحلقه : .....
تصميم البوستر والبنر: gray boy
التزويد : البحر الهادئ &AlLKOON
تنسيق الروابط: البحر الهادئ
تصميم الفواصل : *+Be Mad About Kid+*
http://www.up4uae.com/index.php?action=getfile&id=4616
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل صراحة لم نتوقع أن ننتهي من الحلقة 191 بهذه السرعة وهذا نظراً للنقص في عدد الأعضاء ولكن جهود أعضاء الفريق ومنهم الأخ جراي بوي والأخ البحر الهادئ جعلت المستحيل سهلأً فألف شكر لهم والشكر الجزيل لباقي أعضاء الفريق على مجهودهم في العمل على هذه الحلقات
وأخيراً لحقنا بركب الحلقات وبدأنا نستعيد التوازن ولكن بشكل تدريجي ونتمنى أن ننهي الحلقات بأسرع من هذا ولكن دعواتكم لنا بالتوفيق ^_^
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر لكل من عمل على هذه الحلقة والشكر الجزيل للأخوين جراي بوي والبحر الهادئ على مجهودهما
لا تنسونا من صالح دعائكم ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورين على جهودكم
أثابكم الله
جاري التحميل و المشاهدة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
يعطيكم العافية على العمل
ومشاهدة ممتعة للجميع :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
واااااااااااو سرعة بالانجااااااااااااااز ابددددددددددددددددددااااا اااااااااااااااع ما شاء الله عنجد تستاهلون كل التحية والشكر لكم
الله ايوفقكم جميعا يا اعضاء العمل على المجهود الاكثر من جباااااااار
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشاهدة ممتعة للجميع !~
^ ــــ ^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
عمل رائع ، يعطيكم العآفية ، ومشاهدة ممتعة للجميع ..!
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
هذي الحلقة رااائعة
لان فيها حبيب الشعب كاكاشي ^__^
أيضا .. قصة الحلقة جيدة
فيها التضحية والرجوع الى الأصل
بصراحة لا توصف فعلا
مشاهدة ممتعة للجميع
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر يا أحلى فريق، الصراحة اتابع هذه الحلقات بالترجمة الانجليزية و لكن بعد الانتهاء من موجة الفلر هذه لابد من العودة الى التيار الأساسي ^^ لذا يرجو منكم متابعيكم أن تبهجونا بأعمالكم المتميزة التي تعودنا عليها
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
يعطيكم العافية
شكرا على الحلقة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
كل الشكر لجميع من عمل على هذه الحلقة
و خصوصاً الأخوين gray boy و البحر الهادئ
شدوا الهمة يا شبااب
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
اقتباس:
ونرى أيضاً أناساً جالسين ينتظرون ويتساءلون ..يا ترى إلى متى سيستمر هذا الفيلر ؟
أولن يرحمونا أم أنهم ينوون أن نكره أنمي ناروتو ؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه كح كح ... مش قادر ابطل ضحك على الجملة دي ياغراي .
عمومًا تسلم ايديكم ياشباب ومجهود بجد ممتاز في كل شيء
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
ألف شكر أخوي على الطرح
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
ويسلموا على المجهود والعمل الاكثر من رائع
تمنياتي لكم بالتوفيق في قادم أعمالكم
تحياتي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
بوركتم جميعاً على هذا العمل ^^
ومشاهدة طيبة للجميع ^^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكوورين جميعا على الجهود الكبيرة
الظاهر أن الحلقة جميلة وخفيفة على القلب أظن بأني سأشاهدها
يعطيكم الف عافية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكورين على الابداع
انا متوقف عن نارتو لـ الى يخلص الفلر لكن ما دامت الحلقه لـ كاكاشي نحملها ^__^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقة 191"قصة حب كاكاشي"[Anime] •-]–
مشكورين على جهودكم الكبيرة
يعطيكم الف عافية
:)