رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء نبلرك أهل مصر على هذه الثورة التي جعلت كل عربي يفتخر بها..هنيئاً لكم هذه الثورة يا أبطال مصر
ونسأل الله أن يحفظكم ويبعد عنكم كل شر إنه القادر على ذلك
................
طبعاً تفولون "توا الناس" XD
نعلم أننا تأخرنا ولكن ما باليد حيلة
أحببنا أن نعلمكم أن جودة الام كيو ستلغى مؤقتاً ابتداءً من الحلقة 196 نظراً لنقص المنتجين في الفريق
وأخيراً قد طالت حلقات الفيلرز ويمكننا أن نتنفس الصعداء أخيراً فالحلقتان القادمتان هما من المانغا
ويبدو أنهما مشوقتان وإن شاء الله سننهي الحلقتين بسرعة لن تتصوروها فادعوا لنا فقط بالتوفيق
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
مشكورين يا فريقنا الاصفر , مع اني مو من متابعين ناروتو , ولكن كلمة الشكر لن تضر ( مع اني ترددت اشكركم او لا ) << نذل هههههه
يعطيكم العافية وما قصرتم
بالتوفيق
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
تسلم ايدياتكم على هيك مجهود
يعطيكم العافية
مشاهدة ممتعة للجميع
تحياتي
^^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
وأخيراً إنتهى آلفِلَر!
يعطيكم ألف عآفية عآلمجهود الرائع بإنتظآر آلحلقآت آلقآدمة من أيآديكمّ! :)
(F)
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
ابداااااااااااااااع يا مبدعييييييييييييييييييييي يييييييين فعلا فريق يستحق التقدير
الله يعطيكم العافية على المجهود الجبار
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
مشاهدة ممتعة للجميع !~
^ ــــ ^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
مشكورين جدا على الحلقات الرائعة التي قدمتوها لنا
والحمد الله انتهت حلقات فلر
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
وأخيرا انتهت سلسلة الفلر والحمد لله
سنلقاكم الأسبوع القادم بحلقتي أو حلقة خاصة مانجا مشوقة
فانتظرونا
^____^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
_____________________________________
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
جُهد تشكرون عليه آلصرآحه و مآقصرتوا ويعطيكم آلعآفيه ,
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
آلف شكر لكم على الترجمهـ السريعهـ والرآئعهـ
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
من صميم القلب اقول لكم
مشاهده ممتعه و اوقات سعيده
وان شاء الله كل الرضا منكم
علينا
فقط MNT
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
شكرا جزيلا لكم للعاملــين ^^
وبانتظار الحلقتان القادمان من اياديكم ^^
بالتوفيق لكم ~
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNT-Fansub
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء نبلرك أهل مصر على هذه الثورة التي جعلت كل عربي يفتخر بها..هنيئاً لكم هذه الثورة يا أبطال مصر
ونسأل الله أن يحفظكم ويبعد عنكم كل شر إنه القادر على ذلك
................
و كأنك تعيش في مصر، لقد عادت علينا بالخراب عزيزي ^^، شكراً على الحلقات
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
ألف شكر لكم
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقتين
ويسلموا كثير على المجهود والعمل المتميز
وأتمنى منكم عدم التأخر الاكثر من لازم خصوصاً بعد انتهاء الفيلر
تمنياتي لكم بالتوفيق في قادم أعمالكم
تحياتي للجميع ^__^
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
شكراً جزيلاً على هذين العملين المميزين ماقصرتم
رد: –[-• MNT-Fansubs :الحلقتان 195 & 196 من ناروتو شيبودن •-]–
مشكوووووووووورين والله جهد جبار اللي تسووه لنا كل اسبوع