–[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
الترجمة ::a.m.i & حـمزة
التدقيق ::حـمزة
التوقيت ::محمد
التأثيرات النصية ::Narcon-sama
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية ::حمزة
كاريوكي البداية ::Kanami-sama
كاريوكي النهاية ::ALKOON
المراجعة النهائية :: حـمزة & محمد الإنتاج ::Narcon-samaتصميم صور من الحلقه ::.Layan 201
تصميم البوستر والبنر ::GALAxY..
التزويد ::البحر الهادئ & uchiah-jamal & سميد
تنسيق الروابط ::البحر الهادئ
تصميم الفواصل ::Layan 201
–[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
<blockquote>
في هذه الحلقة يصعق ناروتو وساكرا لسماعهما انضمام ساسكي للأكاتسكي وأنه اختطف كيلر بي وناروتو يحاول أن يطبق ما تعلمه عن الانتقام في عالم النينجا أثناء مواجهته لأتباع الرايكاجي
فكيف سينتهي هذا الأمر ؟
ومشاهدة ممتعة للجميع :Smile:
المدة ::تُقارب الـ 23 دقيقة .
رقم الحلقة ::198
تاريخ صدورها ::10/02/2011
العنوان :: عشية قمة القادة الخمسة
نوعها ::مانغا
الترجمة ::a.m.i
التدقيق ::محمد
التوقيت ::محمد
التأثيرات النصية ::محمد
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية ::حمزة
كاريوكي البداية ::Kanami-sama
كاريوكي النهاية ::ALKOON
المراجعة النهائية :: حمزة & محمد
الإنتاج ::ЯPG Ma¢Hiйeتصميم صور من الحلقه ::Layan 201
تصميم البوستر والبنر ::Layan 201
التزويد ::البحر الهادئ & uchiah-jamal & سميد
تنسيق الروابط ::البحر الهادئ
تصميم الفواصل ::Layan 201
HD - MKV | x264 | 720p | 275MB
SD - MP4 | x264 | 480p | 175MB
<font face="Tahoma"><font color="#000000">
<font color="#000000"><font color="#000000"><font color="#22659d"><font color="#000000"><font color="#3e3e3e"><font color="#22659d">
<font color="#000000">
<font color="#000000">
<font color="black"><font color="purple"><font color="black"><font color="black"><font color="black"><font color="black"><font color="black"><font color="#000000">
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية نهنئ شعب مصر على سقوط الطاغية حسني مبارك عسى أن تكون هذه بداية لمصر جديدة واستمروا يا أبطال مصر فأنتم الآن تصنعون التاريخ
عدنا إليكم بفواصل جديدة وبداية كنا نأمل أن تكون أفضل من هذه حيث كنا على وشك الانتهاء في يوم واحد ولكن حصل ما حصل وتأخرنا ولكن نأمل أن ننتهي بأسرع من هذا فالحلقات أصبحت أكثر إثارة والتشويق يزداد في كل حلقة وعلينا أن نقدم مستوى أفضل، نرجو فقط منكم أن تقدموا لنا انتقاداتكم واقتراحاتكم وأن لا تقاطعونا
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وأخيرا بعد سلسلة الفلر التي جعلتنا نكره أنمي إسمه نارتو شيبودن وأنفرت مشاهديه لمتابعة ونبيس الذي اشتد حماسة فجأة مع خمود نارتو كل ما أريد قوله أن تشاهدوا هذه الحلقة في أقرب وقت قبل أن تفقدوا حماسة مشاهدة نارتو بسبب ذلك الفلر اللعين
وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وها هو الإنمي يعود لسابق عهده.. حلقتان رائعتان تستحقان المشاهدة ^^
مشاهدة طيبة للجميع ^^
مانغـآ .. مانغـآ .. مانغـآ .. yahooooooo !
وأخييييييييرررًا !!! Icon-clab0
M A N G A
عادت إلينا حلقات المانغا الحبيبة icon26
بعد أن قطعنا الملل تقطيعًا بتلك الحلقات الفيلرية اللعينة Icon083 ... Icon498
وأحب أشكركم يا فريق مسومس لترجمة ناروتو جزيل الشكر على الإصدار الصاروخي في فترة قياسية جدًا !
نتمنى أن تستمرو على هذا المنوال المميز ^ـــ^
إلى الأمام أيها الفريق الرائع ~~
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
حمااااسووو
أخيراً عاد ناروتو لسابق عهده بعد سلسلة الفلر الـ .....
حلقتان تعيدنا لأحداث القصة مرة أخرى ..
فلنشاهدهما بحماس ^__^
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وأخييييييييييرا
أنتهت حلقات الفلير
شكرا على الحلقتين..
جاري التحميل ..
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وأخيراً تأتي أول حلقة مآنجآ بعد فِلر متعب ! :)
و من ترجمتكم ، يآ سَسَآتر ! :icon100:
يعطيكم ألف عآفية على آلعمل آلمتقن ، لحسن آلحظ لم أشآهدهآ حتى آلآن!
جآري آلمشآهدة!
(F)
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
أحدآآث مشوقة جددددددًا تكاد تحرقق =="
شكرًا لكل العاملين ..
بالتوفيق ..
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
و أخيراً عادت أحداث المانجا
كدت أنسى أن هناك أنمي اسمه ناروتو xD
شكراً لجميع العاملين على الحلقتين ، شكراً جزيلاً لكم
و مشاهدة ممتعة للجميع ^^
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
يعطيكم ألف عافية على الحلقتين
وشكرا جزيلا لكم أيها الفريق الرائع
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
نتمنى أن عمل الفريق حاز على رضاكم !~
ومشاهدة ممتعة للجميع ^ـــ^
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
السلام عليكم ورحمة الله
جُزيتم كلَّ خير على هذا العمل الجميل ,
وبالتـوفيق لـكم .
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
معلش أن عايزة أسأل المصمم من وين يجيب الصور حقت الفواصل و الصور التي اللي لحلقات الفيلر
وشكرا
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....؛
وأخيييراً .... انتهت حلقات البطيخ وبدأت حلقات المانغا :icon100: xD
شكرا لكم MnT على المجهود الرائع .
ملاحظة <<>> ( يجدر بالبعض هنا رد السلام لأن السلام سنة ورده واجب ^^) <<<<
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
يسلموا ياشباب
أخيراً انتهى الفيلر ودخلنا في الجد
يعطيكم ألف عافيه على الحلقتين
وألف شكر لكم على العمل والمجهود المتميز
بالتوفيق لكم
تحياتي
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
يا الله
بصراحة انا انتظرت نزول الحلقة الجديدة من ناروتو
شكرا لكم
جار ى التحميل
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سوقووووووووي .. أخيراً بدأت الاحداث المثيره والحماسيه
جاري التحميل والمشاهده ..
ومشاهده ممتعه للجميــــــــــــع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينورري
معلش أن عايزة أسأل المصمم من وين يجيب الصور حقت الفواصل و الصور التي اللي لحلقات الفيلر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينورري
كل جديد تحصليه عند المستر جوجل xD
كمان دوري المواقع الأجنبيه المتخصصه للصور ^_^
>> لـ جميع العاملين .. اوتسكاري ساما ..
رد: –[-•MNT-Fansubs :الحلقة 197 "الهوكاجي السادس دانزو" والحلقة 198 "عشية قمة القادة الخمسة" •-]–
شكرا لكم يا أبطال
هذه أوّل مرّة سأشاهد من عندكم
فأنا في الأصل كنت أشاهد ناروتو بترجمة فريق أجنبي
و لكن بعد توقّف هذا الأخير صرت هائما بين الفرق
و لا أحد منها أقنعني عمله لحد الآن
لكن عملكم هذا شدني لكي أحمّل
فواضح من الصّور أن العمل إحترافي
على كلّ هذه
روابط إضافية للحلقة 197
HD
*******
Mediafire 001-Mediafire 002
( الحلقة مقسّمة بواسطة برنامج hjsplit حمّلوه من هنا )
Multiupload
SD
*******
Mediafire
Multiupload
----------------
سلام