–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
أهلأً وسهلاً بأعضاء وزوار مسومس الكرام في حلقة جديدة من الأنمي الشهير ناروتو شيبودن. مع حلقة وأحداث جديدة وممتعة.
ومشاهدة ممتعة للجميع :Smile:
المدة ::تُقارب الـ 23 دقيقة .
رقم الحلقة ::202
تاريخ صدورها ::10/03/2011
العنوان ::عاصفةُ البرق
نوعها ::مانغا
الترجمة :: sinchi codo
التدقيق :: البحر الهادئ
التوقيت ::モハメッド
التأثيرات النصية ::モハメッド
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية ::حمزة
كاريوكي البداية ::Kanami-sama
كاريوكي النهاية ::ALKOON
المراجعة النهائية ::モハメッド
الإنتاج ::Dragon mario
تصميم صور من الحلقه ::モハメッド
تصميم البوستر والبنر ::ρretty flower
التزويد :: البحر الهادئ & uchiah_jamal & Dragon mario
تصميم الفواصل ::Layan 201
HD - MKV | x264 | 720p | 275MB
SD - MP4 | x264 | 480p | 175MB
القناة الرسمية للفريق على الميرك ::MNT-Fansub
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
بوركتم يا شباب .. مشاهدة ممتعة . :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا يا احسن فريق
على الحلقة الجميلة
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
يعطيكم ألف عافيه يامبدعين
وألف شكر لكم على الحلقه
ويسلموا على المجهود والعمل الاكثر من متميز
في انتظار جديدكم دائماً
بالتوفيق لكم
تحياتي
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
حلقة حماسية جامدة .. مشاهدة ممتعة :)
"والسبب في التأخير كان الفريق الإنجليزي"
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكراً على الحلقة و أكيد جاري التحميل
تحياتي،
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
مشاهدة ممتعة للجميع
سلااام
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
ألأف شكر للفريق على العمل الرائع وقواكم الله جميعاً .. حقاً أبطال ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة المنتظرة جدا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
ما شاآء الله الحقلـهـ بااااآينـهـ خقاااااق icon26icon26icon26 .. ساآسكي ساآما :") .. ~
الله يعطيكم العاآفية فريقناااا الأروع .. ^____^ .. !
و برتي البوستر شــــــــــــــــــــَـــ ــــي :d ما شاء الله ربي يحميكِ دوبهـ ^^
غاااآمباآري مينّااااااااااااااا .. و إن شاآء الله أقدر أشوفهـ قريباً بماآ أنو أنا مسحووب عليي بالحلقاآت :icon100: !
>>> برررهـ .. XDDD
داااآيسكي MNT icon180
بحفظ الله :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
مجهووود جبار ما شاء الله ،، ترجمه روعه ما شاء الله
شكرا على ترجمة الحلقه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
جارى التحميل والمشاهدة
شكراً لكم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم .. حلقة رائعة وجميلة
لكن لم افهم ماهذا الوحش الذي بداخل ساسكي <_<" .. هل هو وحش من وحوش الاذيل(بيجو)؟
بالتوفيق في العمل القادم :) فستكون حلقة مشوقة اكثر
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و جزاكم الله خيرا
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكراً جزيلا لكم على ترجمة الحلقة 202
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 202 "عاصفةُ البرق" [Anime] •-]–
شكرا لكم يا مبدعين
ومشاهدة ممتعة للجميع
^^