-[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرًا لجميع العاملين، وفرجة ممتعة لكم معنا ..
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
حلقة جونااااااان
لها حكاية مثيرة بين أعضاء الفريق ^^"
أغنيتين جديدتين وشعارين جديدين أيضاً
من الآخر .. الحلقة هذي إبداع بكل معنى الكلمة
نلقاكم في الأسبوع القادم
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
أشكر الجميع على العمل الرائع
ومشاهدة ممتعة للجميع
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
لا لا لا ، أنا كذا ما أصدق
أظفتم عامل السرعة إلى معايير عملكم
ما شاء الله عليكم ، عيني عليكم باارده
شكراً جزيلاً لكمُ
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
الله يعطيكم العافية mnt ...منتظرها منكم
كنتم ولازلتم الأفضل
استمروا ........icon159
أمنكم الله ....~~
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً على ترجمة الحلقة ... جاري التحميل
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عمل رائع تبارك الله والاروع وجود روابط الميديا فاير
يعطيكم العافية
و
مشاهده ممتعه :)
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,
حلقه جميله جداا من ناروتو شيبودن ., واخيرا عاد ناروتو شيبودن الى الاثاره كما كان من قبل .
أشكر أخواني أعضاء فريق [] MNT-Fansubs [] على أخراج الحلقه بعد جهدٍ جهيد ..
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكراً جزيلاً MNT
حلقة رائعة كنت انتظر هذه المعركة بين كيلر بي و ^___^
الله يعطيكم العافية :)
مشاهدة ممتعة ^^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
أهلاً بكم في الحلقة 206 والصراحة حلقة تعيد بالكثير
قمنا بوضع الكارا للأغنيتين والشكر الجزيل للأخ كانامي ولا ننس الشعار من تصميم ماريو
وألف شكر لباقي العاملين على الحلقة ومنهم أنا >> أكيد لازم أشكر نفسي :D
انتظروا ترجمة الأغنتين في الحلقة القادمة ومشاعدة ممتعة للجميع ^_^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
..........................
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
و عليكم السلااآم ورحمة الله و بركـاتهـ ~
اسم الله عليكم فريقناآ الحبيب .. ^^
عــــــن جد إبدااااااآع بكل المقااآييس .. http://www.laymark.com/i/m/m207.gif
الله يحفظكم ياآرب :d .. !
الله يكون بعون الأخ ami :"| .. إن شاء الله يرجع سالم و ينتصر شعب ليبيا الحبيب .. ~
دمتم الأروع MNT http://www.laymark.com/i/m/m087.gif .. !
مشاآهدهـ ممتعة لكم جميعاً ^^
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
مبدعين مبدعين ^__^
سرعة + اتقان
هذا هو MNT ^.^
مشاهدة ممتعة للجميع ~
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–
شكرا على هذه الحلقة الجميلة
رد: -[-•MNT-Fansubs : الحـلـقـة 206 "مشاعر ساكرا" [Anime] •-]–