–[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكراص لكم جميعاً يا أعضاء فريق MNT على هذا المجهود
أرجو أن تجيبوا على الاستطلاع فوق حتى نعرف رأيكم :D
مشاهدة ممتعة للجميع ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكرا على الحلقة الرائعة
^_^
بالنسبة لسؤال التسلية
ج:ارتفاع في ضغط الدم ..
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخيراً أيهآ الفريق المبدع ^_^
يعطيكم العآفية ع الترجمة
بالنسبة للسؤاآل ~ الاجابة 2 ع مآ أظن XD
ودعواتنا لناروتو بالشفاء العاجل حتى لا ينتهي الانمي :d XDD
وجــآري التحميل ~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
يعطيكم العافيه على الحلقه
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر أخوي Dragon mario
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بارك الله فيكم على جهودكم المتميزه
بالنسبه لسؤال التصويت أكيد أفضل جوده الحلقه
وعدم الاسراع في طرح الحلقه
لتحلوا مشاهدتها من فريقكم
أما السوفت سب لجوده الHD
تواجهني مشكله في تشغيل الحلقه مع اني
اتابع حلقات كثيره سوفت سب ولم تواجهني اي مشاكل
للاسف المشكله تواجهني في اصداراتكم مع اني مثبت حزمه CCCp
وفصرت اضطر الى تحميل جوده الاس دي ><"
نترقب جديدكم دائماً
بالتوفيق لكم
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم
دائما انتم رائعين
بالتوفيق
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
الله يعطيكم العافية على الترجمة الرائعة ..إلى الأمام دوماً...
عدم انتظام في ضربات القلب ^^
في أمان الله ....~~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
بارك الله فيكم على الحلقة
بالنسبة لسؤالكم اتوقع انه
3- عدم انتظام في ضربات القلب
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALFOOS
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر أخوي Dragon mario
ويعطيكم ألف عافيه على الحلقه
بارك الله فيكم على جهودكم المتميزه
بالنسبه لسؤال التصويت أكيد أفضل جوده الحلقه
وعدم الاسراع في طرح الحلقه
لتحلوا مشاهدتها من فريقكم
أما السوفت سب لجوده الHD
تواجهني مشكله في تشغيل الحلقه مع اني
اتابع حلقات كثيره سوفت سب ولم تواجهني اي مشاكل
للاسف المشكله تواجهني في اصداراتكم مع اني مثبت حزمه CCCp
وفصرت اضطر الى تحميل جوده الاس دي ><"
نترقب جديدكم دائماً
بالتوفيق لكم
ما هو النظام الذي تستخدمه ؟؟
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشاهدة ممتعة
الإجابة الصحيحة هي كل ما سبق :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكورين الله يديم نشاطكم يارب ^_^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
^ـــ^
مشاهدة ممتعة للجميع ~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
كياااااااااااااااا .. http://www.laymark.com/i/m/m015.gif .. !
ما شاآء الله مينااآ شوو مشاآن أنو الحلقة شكلهاااا روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووع ة .. :"""" ) .. ~
وربي أنكم أروع مبدعين .. جميعكم http://www.laymark.com/i/m/m087.gif ، و برتي تشاآن لبيهـ بس ما شاء الله التصميم العسسسل icon180.. ~
و إن شاآء الله لي عودهـ للرد .. ^.* .. ~
ياآلهـ من سؤال جميييل حمزه - سينسي :d ، يبيلي أشوف الحلقاآت اللي سنة سنة تقريباً ما شفتهم .. http://www.laymark.com/i/m/m068.gif .. ~
الله يعطيكم العااااآفية ياآ رب .. ^^ ، أحب كذهـ فقراآت ممتعة جداً جداً .. ^.^ ، هونتوني :d
بحفط الله http://www.laymark.com/i/m/m024.gif
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
................................
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة 209 "ذراع دانزو اليمنى" [Anime] •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووريييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين