[-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
http://images.msoms-anime.net/images...7935470801.gif
http://img105.herosh.com/2012/02/08/393172543.png
- أأنت جاهز ؟
- أجل، وصلنا ؟
- اقتربنا من الهدف ...
- هل تعرف المهمة ؟
- أجل، لابد من فعل ذلك، مهما كلفني الأمر
"بعد 5 دقائق"
- وصلنا إلى الهدف
- تأكد من عمل اللاسلكي
- لا بأس، قمت بتثبيته
- "واحد، اثنان، حَول" ...
- "أيها الأحمق، أنا بجوارك، أذني ضاعت"
- "هههههههههه" ...
- لتبدأ المهمة، من أجلهم فقط
- أجل، هااااه !!!
- "وصلت ؟"
- "أجل، يا إلهي، مرتفع، هاهاها"
- اخفض صوتك يا أحمق ! هناك أحد قادم ؟
- لا، يُمكنكما البدء بسرعة
- "أسرع هيا"
- "عُلم، سأوافيكما بالمزيد عند اتمام المهمة"
"صوت المستقبل من السيارة"
- هل وصلتم ؟
- أجل سيدي، للتو صعد الجاسوس 1 إلى الشركة
- جيد، إياكما أن يكتشف أحد أمركم، وإلا سنكون جميعنا في ورطة
- لا تقلق سيدي، نحن على علم بالمخاطر، كل ذلك من أجلهم فقط
- أجل، من أجلهم
"صمت رهيب، وصوت صراخ"
"مرت 20 دقيقة"
- "ماذا يحـ..دث ؟!"...
- "هل أنـ بخـ... ؟!"...
- "لقـ.. ... ري"...
- "لا أسمعك جيداً !!!"
- "لـ.. كشـ......!!!"...
- "وجدت ما كنا نبحث عنه"
- "أخبرني، هل وجدت ذلك الشي ؟!"
- "لا أعلم، الصوت متقطع، لا يُمكنني سماعه بوضوح"
- "لا يعقل، هل اكتشفوا أمره ؟"
- "لا أعلم شيئاً، أنا هنا طوال الوقت"
- "أيعقل أنه ...؟!"
- "لا تستبق الأحداث ... إنه أخرق، أتساءل إن كان يبحث عن ذلك الشيء حقاً"
- "أتقصد أنه ربما ..."
"قبل ذلك بعدة دقائق"
http://www14.0zz0.com/2012/02/08/19/510804443.png
- يجب أن أسرع. يجب أن أجد ذلك الشيء. يجب أن نفعلها من أجلهم. وإلا لن يكون للموضوع طعم خاص. تلك المخطوطة،لابد لي من العثور عليها، تلك هيّ مهمتي
- العمل ممل هذا اليوم
- حدثني عن ذلك
- سمعت ذلك الصوت ؟
- أهناك صوت ؟ لم أسمع !
- إنه آت من تلك الغرفة
- هناك أحد في الغرفة
- من هناك ؟!
- لقد اكتشفوا أمري، لابد لي من الاختباء بسرعة
- أضيء الأنوار بسرعة، وقم بالتوجه إلى غرفة التحكم
- حاضر، سيدي
- يجب أن أخرج من الباب قبل أن يلاحظوا أمري
- أنت هناك، من هذا ؟!
- لقد رآوني، هههههههه ...
- انتظر أيها الملثم
- "ماذا يحـ..دث ؟!"
- "هل أنـ بخـ... ؟!"
- "لقـ.. ... ري"
- "لا أسمعك جيداً !!!"
- "لـ.. كشـ......!! ... "وجدت ما كنا نبحث عنه"
- يا إلهي، انقطع الاتصال معهما. في هذه الحالة، لابد من تحذيرهما، وإلا انشكف أمرنا جميعاً ... من أجلهم لابد من فعلها"
"ينطلق الانذار من الشركة، ذعر وهلع داخل جدرانها، الأنوار تضاء في كل مكان"
وفجأة
"قفز من النافذة"...
- ما حدث كان مأساوياً
- أجل، من كان يتوقع، أن نفشل هكذا
- نفشل؟ لا تتفوه بها ثانيةً، هل ستترك اليأس يتغلغل بيننا ؟
- كفاكما صراخاً، لسنا هنا للعراك
- يجب أن نفعل شيئاً
- أجل، علينا أن نفكر بطريقة أخرى
- يجب ألا تضيع جهود الجاسوس 1 سدى
- لقد خاطر بحياته من أجلهم
- تقصد من أجلهم ؟
- أجل، لقد دخل ذلك المكان ليقوم باحضار ذلك الشيء
- ماذا سنفعل الآن ؟
- أجل أجل، هااااه، هل أجد من لديه فكرة مبدعة ؟
- يجب أن نفكر بروية، وإلا قدمنا لهم شيئاً سيئاً
"صمت ........."
- وجدتها ...
- أرعبتنا يا هذا !
- جاءني الحل، استدعاء المحترف
- المحترف ؟!
- ومن هو هذا ؟!
- هل بدأت تهذي ؟!
- عمن يتحدث ؟!
- اسمعوا اسمعوا، سنقوم بتوكيل شخص محترف ليقوم لنا بما عجز عنه الجاسوس
- فكرة رائعة، حسناً، لنبدأ
- أنا سأتولى الأمر
- حسناً، سنترك الأمر لك
- أجل أجل، أبلغنا بالتطورات
- أجل، سندعها لك
"بعد مرور يوم"
- مرحباً بك
- ما هيّ المهمة ؟
- أجل، هناك شركة معينة ستقوم بإصدار لمشروع معين، تم وضع المخطط وطريقة سير العمل في مخطوطة بأحد الأقسام بالشركة، مهمتك هيّ أن تقوم بشل خطة سير العمل عندهم حتى يتأخروا بطرح مشروعهم
- ماذا يجب أن أفعل ؟
- سوف أترك هذا الأمر لك، افعل كما تفعل عادةً
- حسناً، سأنطلق
http://img104.herosh.com/2012/02/08/770084343.png
- هل قبل المهمة ؟
- أجل، وسوف ينطلق الآن
- جيد، يجب أن نمنعهم
- أجل أجل، نحن من يجب أن نكون في المقدمة
- مهما كانت الوسيلة
- ما رأيك هناك ؟
- أنا ؟!
- أجل أنت، لم تشاركنا الحديث من قبل
- سخافة
- ماذا قلت ؟!
- لم أسمعك جيداً
- "قلت سخافة، أي كرامة سمحت لكم بانتهاك ما ليس لنا، تتحدثون عن روح الفريق، فأين ذلك، تجمعتم من أجل خطة، فإذا بكم تخرجون بتدمير غيركم لأنكم خفتم من الإبداع، شككتم بقدرتنا على الإبداع، شككتم بقدرتنا على إخراج هذا العمل بأبهى حلة، المعذرة لكن كل ما رأيته مجموعة من لكسالى لا يتمكنوا من الاجتماع والخروج بأفكار جيدة لموضوع نصف المئوية من أجل أعضاء مسومس الكرام"
"نزلت الكلمات مثل الصاعقة عندما تذكر الجميع أن وراءهم أعضاء منتدى مسومس الذين يحبونهم، وعندها حل الصمت القاتل"
"في اليوم التالي"
http://www14.0zz0.com/2012/02/08/19/642954125.png
مرحباً بكم أعضاء المنتدى الكرام
مرحباً بالمسومسيين والمسومسيات ..
يسر فريقكم المميز "إم.إن.تي" تقديم عمله الخمسين من مانجا ناروتو ..
ويسرنا أن نقدم لكم الموضوع بحلة جديدة، بطريقة جديدة، لنجعلكم تشاطرونا ما دار بين أعضاء الفريق .. تناقشنا كثيراً .. وتحاورنا كثيراً .. من أجل أن نقدم لكم هذا الأفضل دائماً .. وكان سعينا دائماً هو تقديم ما يجعلنا في المقدمة دائماً عن غيرنا
أطلنا عليكم بالمقدمة الغريبة ^^" بعض الشيء، لكنها شيء جديد أردنا من خلاله أن نذكر أنفسنا بأن مهما كانت الصعاب التي تواجهنا، فهناك من يتابع بصمت محفزاً إيانا .. مما يجعلنا نقدم افضل ما لدينا...^^"""
وها نحن الآن نقدم لكم فصلاً جديداً من مانجا ناروتو يحمل أحداثاً مميزة من الإثارة والتشويق، نرجو أن ينال إعجابكم وعذراً على التأخير في تقديم الفصول فلقد أبينا إلا أن نقدم موضوعاً مميزاً هو الأول في طريقة عرضه بمنتدى مسومس
قراءة ممتعة للجميع :>
| المقدمة~ M.A.T & نيــنو |
http://images.msoms-anime.net/images...7224074828.gif
تصميم~ ρretty flower
http://images.msoms-anime.net/images...3526280642.gif
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصل: 571 & 572[Manga] +•-]–
دااااااااااااااااااآيسسسس كي فررريقققنـــــــاآ الحبيبْ 3> 3> 3> .. > بس صرآخ سمعنا XDD
اقتباس:
حجزززْ :$ .. ربي يحفظْ هالفريق اللي أموتْ فيهـْ icon26
* و عليكمْ السلآمْ و رحمة اللهْ مينّـــــــــآااْ :"" $ .. ،
لحسنْ حظيْ نلتْ شرف المعقد الأولْ هنــــاااآ http://www.laymark.com/l/m/m016.gif ~
وااااااااااآاااااوووووْ !
شووو هالمقدمة الخطيييرة نينووو - تشآنْ 3> & مااااآت - سآنْ ^______* ،
و ربي إبدااآعْ و حركآتْ و أكشن اِكششششخْ D؛
حتى الرسووومْ و التلوينْ راااآئع 3>
أوتسكآريه D:
..
:"""""""""" ) ~
يآ اللهْ !
ألحينْ منجد أنهينااآ 50 فصصصلْ ... *_____________* .. ؟!
ماآ شاء الله ! .. و ربي جهووودْ جبّـآرة قامَ بهآ أعضاء فريقنا الحبيبْ http://www.laymark.com/l/m/m054.gif ~
دآ ~ كآ ~ راااآ ~
مينّااااااااااآ !
أومييييدييييتّووووو غوزااااآسماااسُ .. http://www.laymark.com/l/m/m045.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m045.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m045.gif !
مبااااااااآركْ إتماااآمْ الخمسينْ فصلْ :$ .. smii20smii20smii20
و العقبى بإذن الله بالاِستمرآرْ بهذه الجهوودْ المثلجة للصّدْر .. و إتماآمْ 1000 فصل ياااااااااآ ربْ http://www.laymark.com/l/m/m054.gif !
و على فكرة مؤخراً الأحدآثْ ناااآرْ .. http://www.laymark.com/l/m/m204.gif !
.. و ماآ شااء الله 3>
جميعاً .. أوتسكاااااااااااااااااااآ آآررريييييييييييييييييييي يييييييــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه http://www.laymark.com/l/m/m124.gif !!
لكلْ الطآقم الأوراآنجي العزيزْ .. icon26 ، دمتمْ و دآمتْ روعتكمْ يآ ربْ :$
أشكركمْ من كل قلبيْ و الله 3>
و أخصْ بالذكر الـ Big BOSS زي ماآ قالت نينووو تشآنْ المستر العبقري عمّـآر - سانْ http://www.laymark.com/l/m/m087.gif ~
و جهووود الجميييييييييعْ من مترجمينْ و مدققييينْ و لآصقينْ و مبيضييينْ و مصممينْ و ملونينْ http://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m054.gif !
جزاكمْ الله كل الخير يآ ربْ icon147
أيضاً أحب أن أشكر كل الأنفار الخطيرة اللي سآهمتْ بنجآح مشورع الـ MNT-Manga ^.^ ، و منهم أول ليدر لفريق المآنجا رينووز سسترزْ http://www.laymark.com/l/m/m054.gif ~
و أعضاء غادرونا قدموا الكثير من الجهود فجزاكم الله كل الخيرْ .. :$
تقريباً كل منْ موجود بالتصميمْ الأورااااااااااااااآنجْ اللي صممه مبدعناآ جيرايآ .. D:
من توزيع مخطوطاآت و تبييض .. إلخْ :d ، بالفعل فكرة رووعة ما شاآء الله ^^
و غير كذه البنر الخطير من إيديييينْ مبدعتناااآ الحبيبة بررتيْ .. 3> .. أوتسكآريه صديقتيْ الدووبآ http://www.laymark.com/l/m/m154.gif ~
>>> كف من برتي :d ~
شكراً جزيلاً لكمْ :" ) ~
إلى الأمااااااااااااااااااااا اااااااااااااااآمْ http://www.laymark.com/l/m/m159.gif ~
و عقبآل ما نحتفل بمئوية فريق الأنمي قريباً بإذن الله http://www.laymark.com/l/m/m054.gif ~
.. دمتم بكل الود (F) ..
و في أمانْ الله و حفظهْ ~
http://www.laymark.com/l/m/m024.gif
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصل: 571 & 572[Manga] +•-]–
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
وها هو يعود فريقكم المحبب >.< :365370529: ليقدم لكم فصول مانجا ناروتو...
نعتذر لكم عن التأخير الشديد الذي كان بسبب أننا أردنا أن يكون لهذا الموضوع
شكل جديد نقدمه إليكم، من بداية المقدمة وحتى الخاتمة، ونعدكم بألا نتأخر
مرة أخرى :redcard: حتى لا نحصل على البطاقة الحمراء ^^
نرجو أن تنال الفصول على إعجابكم، قراء ممتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــعة
للـــــــــــــــــجميـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــع
:cebollita_animated_[مالكم دخل أصل مينونة عصبتها]
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصل: 571 & 572[Manga] +•-]–
شكراً لجميع العاملين ..
قراءة ممتعةً للجميع ..
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصل: 571 & 572[Manga] +•-]–
^^"
خمسينية الفريق
مر الوقت سريعاّ حتى أنني لم أدرك ذلك
بعد عمل وإجتهاد نصل لنصف المئوية
دخل أعضاء وخرج منهم وبذكر ذلك
منهم ، الأخت رين بيرد التي ساهمت بقوة
وشجعت الاعضاء
إستمر الفريق بقوة ، مع تأخر صدور الأعمال
إلى أننا لا نخذل متابعينا الأوفياء ^^
بالتوفيق لنا جميعاّ
ومشاهدة + قراءة ممتعة للجميع ^^"
في أمان الله وحفظه
~
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصل: 571 & 572[Manga] +•-]–
و أخيراً سيظهر الموضوع ^^""
ربما لن أحس بطعمه لأنني حديثة عهد بالفريق ..
و لكنني سعيدة جداً لهذا الإنجاز رغم التأخير بسبب الظروف القاهرة نوعاً ما ^^""
...
أحب أن أشكر أعضاء الفريق فرداً فرداً .. و أخص بالذكر الـ big boss لتحمله أعباء الفريق^^""
..
قراءة ممتعة جميعاً .. و و بإذن الله لن يكون هناك تأخر من الآن فصاعداً ..
همسة " عندما تقوم بكتابة تقييم هلاّ ختمت بتوقعيك على الأقل و أكون شاكرة ^^"
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 [Manga] +•-]–
يااااااااااه
سنة كاملة
كانت أياماً حميلة
مرت كأنها لحظات
شكراً لجميع من عمل معنا وتركنا وأخص rain bird فهي السبب الرئيس في استمرار الفريق حتى الآن
وشكراً لكل من يعمل الآن في الفريق وأخص مشرفنا G_ammAr الذي حمل أعباء الفريق على عاتفه
وأخيراً
شكراً لمتابعينا الأوفياء الذين لم يتململوا من تأخرنا ولم يلومونا
وأشكر لهم أيضاً لمتابعتهم الدائمة
وأرجو أن يستمروا في دعمنا
واعذرونا على التأخير فلكلٍ ظروفه
رغم أن السبب يكون في أحيانٍ كثيرة عبء المهام خاصةً التبييض واللصق
شكراً للجميع
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 "الثلاثية بطعم خاص"[Manga] •-]–
وأخيراً أصدر فريقنا المبدع والمتميز دائماً
50
فصل بعمل احترافي من جميع الجوانب 3>
يعطيكم العافية فرداً فرداً
قراءة ممتعة وشيقة للجميع ^_^
" تهديدات كثيره لـ فك الحجز XD "
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رائع حقاً
مبارك لكم 50 عمل
جهود تتشكرون عليها وربي
الحمد لله على هذا الجهد المتواصل الطيب
تمنياتي لكم بالتوفيق والاستمتاع بالعمل معاً ايها الفريق المبدع MNT
^_^
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم السلام
مبارك الفصل 50 وعقبال الفصل الأخير لناروتو
بارك الله فيكم وفي جهودكم الكبيرة
ووفقكم لإكمال الباقي والإبداع
وننتظر الحلقات الجديدة منكم ^^
بالتوفيق
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم سلام
50 عدد وعدد من احلى مانجا بالكون
50 عدد وعدد من الفن الاسطوري
50 عدد وعدد من تعب و الجهد اللي نشكركم عليه
في البدايه لا استطيع تعبير اكثر واكثر
لان فريق MNT
عبره عن مجموعه من نينجا مطلوبين للعداله XD
اقصد كل واحد فيكم يمكل بيجو خاص و نحن جماعة الاكوتسكي نسعى خلفه
اشكركم من كل قلبي على جهدكم
واتمنى الاستمرار اكثر واكثر
والمقدمه هذي المره غير
مبرووك لنا يكون عندنا مثل هذا الفريق
الله يحفظكم
ويبارك فيكم
تحياتي
~
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بالفريق المانغاوي الناروتوي :D
نبارك لكم عمل سنة كاملة .. خمسون فصلاً .. ما شاء الله
أذكر بداية الفريق مع الأختين rain bird واللتان وضعتا أساسات الفريق واجتهدتا في تنظيم الفريق وجمع أعضائه
كانت هي التي تعبت في بدابات الفريق والمعلوم أن أي بداية للفريق صعبة جداً ..
ولكنهما الحمد لله وفقتا فيه .. ومن ثم استلم عبقرينا المتميز العبقري عمار الإشراف وإذا به يكمل مسيرة صعبة
والحمد لله .. أظهر قدرات وتميز لا نظير له ..
أشكر مترجمينا سنيشي ومات ونينو المترجمة الصاعدة في الفريق والنشيطة في ترجمتها :D
مبيضينا الكرام كونان وباتو النشيط وجيرايا وشينشي وناروتو غيرل
وفي اللصق لا يمكن تذكر إلا الأخ العبقري عمار والذي كان طوال السنة الماضية الفارس المقدام والذي لطالما كان يلصق جميع الفصول
وفي التلوين والتصميم الأختين مينونة وبريتي واللتان لم تنفكا تقدمان لفريق المانغا والأنمي إبداعات نقلت الفريق إلى بُعد آخر
بل كانتا تدهشان الجميع بعملهما الرائع فجزاهما الله خير الجزاء على هذا الإبداع والتفاني .. دمتما ذخراً للفريق :D
أشكر الجميع على عمل سنة كاملة .. عاش الفريق فيها لحظات فرح وسرور وحزن وفارفنا أعضاء متميزين وانضم آخرون مميزون
ومسيرة الفريق مستمرة بإذن بالله بإشراف المتميز العبقري عمار وعسى أن يقدموا ما يرضيكم ويرضيني كمتابع ^^
في أمان الله
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و هاهو إبداع جديد من إبداعات الفريق MNT الرائع
أقدم التهانيّ بمناسبة اصــدار الفصل 50 من الابداع والعمل المتواصل
وشـكرا لجميع اعضاء الفريق والكابتن عمار
قراءة ممتعة وشيقة للجميع
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
مبارك للفريق العمل الخمسيني
ننتظر عودة السرعة للفريق كي يرجع لما كان عليه في السابق
وأوجه شكري لجميع العاملين في الفريق على ما بذلوا ويبذلون من جهد
في سبيل وصول هذه الترجمة المتميزة
....
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
يـــــــــــــآااااااااهـ يآالجمآاال هزآ الموضوع http://www.laymark.com/l/m/m016.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m016.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m016.gif
ترى لي يوممييين وأنآ خآقّة على آخر تشآبتر >\\\\\\\\\< ، والفصل الجآااي وش بيطلع بعد T/////////T
الموضووع وتنسسيقه وتصآميمه رهيييييبه زي مآعوّدنآ فريق إم إن تي الخطيييير :""" $
http://images.msoms-anime.net/images...5937746406.png
من زمآااان وأنآ خآقّه على هذآ الفآااصل الجميييييل >\\\\\< عآاد وشلون وهو عن حبييب القلب 3>___3>
http://images.msoms-anime.net/images...3942364342.png
شرّيييييييييييييييرررر http://www.laymark.com/l/m/m015.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m015.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m015.gif
حمآااس للتشآاابتر الجآااي :"" ولآ الجميييل الثّآني اللي طلع بآخر صفحة :"" $
ثآاااانكسس يآ جميليين على هذآ الإبدآااع !!
البنر يجنّننن ، سلمتِ بريتيي :" $
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/...91egnl0iop.gif
غرت أبي إسسمي ينكتب هنآ TT~TT مينووونة يآاا مينوونة ستقتلينيييي يآ ألبيييييييي http://www.laymark.com/l/m/m204.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m204.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m204.gif
يلآ مآ أطوّول هررج :$ ، سلمتم جميعاً وإلى الأمآام دوومآ ~
حفظكم الله ورعآاكم ~
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
ما أقول وما أكتب ؟
حقًا تعبتم .. عافاكم الله .. حقيقةً أحمد لله على نزول الموضوع -بعد عراك مع الأذواق و الآراء في طرحه - .
قراءة ممتعة للكل .
في أمان الرحمن .
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
و علييكم السسلام و رححممة الله و بركااته ...
ججهد رائـــع جداا ^__^
يعططيكم الف عـــــاافيه ><
و الرممزياات روووعه الححمد لله مافيه حرراسسه
اقدر اخخذ الي ابغااه هع هع
رد: [-• MNT-Fansubs | الفصول: 571 & 572 & 573 & 574 "رباعيةٌ بطعم خاص"[Manga] •-]–
الفواصل البوسترات و البنرات
رائعه بشكل لا يوصف 3>
مبدعين يا فريق MNT