.. « ! My Photograph Gallery •
لآ إله إلا الله وَحدَه لَآ شَريكَ لَه
لَه الملكُ وله الح‘ـمد وهو عَلَى كل شئ قَدير
~
قآل رسول الله صلى الله عَليه وسّلم:
" أكملُ المُؤمنِينَ إيمآناً أحسنهم خُلقاً ..."
~
وقآل صلى الله عليه وسلّم :
" المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ،
وشبك بين أصابعه "
متفق عليه
R• R a i n - p h o t o g r a p hi n g @ M s o m s - A n i m e . c o m •g
رد: My Photograph Gallery
تبارك الرحمن مبهر مبهر مبهر اللهم صل ع نبينا محمد ..
ابدعت
نوعية الكاميرا اللي تستخدمين ..؟
وهل استخدمت فلاتر خارجية ؟
رد: My Photograph Gallery
سَلمتِي على التعليق ^^ ،
نوع الكآإم : BenQ
عدلت على الإضآئه وأضفت التأثيرآت ، فعملت كفلآتِر
جوزيتِ الخيرآت على مروركِ سمو ..
فِي آمآن الله
،
.
.
رد: My Photograph Gallery
وعليكم السلام ورحمة الله
ماشاء الله إبدااااااااع إبدااااااع
الله يحفظك
الزاوية الصور 2 و3 و5و8 و31 و32
رهيبااات تبارك الرحمن بجد أعجبني
شكراً لكِ وواصلي
رد: My Photograph Gallery
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
كيف حآلك آختي مطر ..
آن شاء الله تمام ...
مآلذي آرآه.. ظهرت لنا مبدعة جديدة..
آرأفي بحآلي يآفتآة .. XO
كل الصور روعة بس الصور الي عجبتني..
http://store3.up-00.com/Feb12/Sfg56063.jpg
هنا آلصورة آعجبتني مررة .. تم آلحفظ.. XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/Yv155982.jpg
صورة خورافيية .. هذه برضوا تمت سرقتها XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/aby54693.jpg
آلمنظر يفتح النفس... لحظة (انا شايفة كلام على الشجرة)>>XDD
http://store3.up-00.com/Feb12/hia54667.jpg
سوغوووووي هونتوني سوووغوووي.. مرة تدنن .. O_O>
http://store3.up-00.com/Feb12/8ep54667.jpg
الصورة مرررة خونفشارية ... لقطة موفقة... :")
http://store3.up-00.com/Feb12/ZwK90265.jpg
وااااااااو ... مشاالله .. آحسنتي اختيار الزاوية..
http://store3.up-00.com/Feb12/HVz54505.jpgباين عليها لذيذة .. يمي يمي ..>>>xDD
http://store3.up-00.com/Feb12/VqE59516.jpg
الالوان مرة ناااااايش >>>عجوز بدون اسنان .. Icon498
http://store3.up-00.com/Feb12/dYK59676.jpg
مشاالله لقطة جدا جدا جدا رااااائعة..
=====================
وفي النهاية
.... ميمو حبيبتي >>>*** مطر ... XDDDD
ميمو مبارك على فتح معرضك الاول عقباال معرضك الثاني
لاتحرمينا ميمو-تشان ... مرة مرة مرة استمتعت بمعرضك ..
في آنتظآر الجديد ..
في آمآن آلله..
برمودا.. ^^"
رد: My Photograph Gallery
anme sad
شكراً عَلَى مُ‘ـروركِ الكَريم ، سآد
سرني أنها اعجبتكِx3 ،
وشكراً على التشجيع ، من طيبِ أخلاقكِ ^^
أنتظر طلتكِ دوماً ، موفقه
~
Bramooda
أنتظرُ عَودتكِ بفآرغ الصبر x3
,
رد: My Photograph Gallery
رد: My Photograph Gallery
^
بإنتِظآر عَـودتكِ ريـِن ^^
رد: My Photograph Gallery
رينووه
الله يعطيكِ الف عآفيه على هيك تشجيع
أخجلتي توآضعي «برآ خخ
ان شاء الله تشتري كآم وتبدعي ^.*
بانتظآر طلاتكِ دوماً ، جد اسعدتيني x3
الله يحفظكِ
دمتِ بأمان الله .!
،
رد: My Photograph Gallery
رد: My Photograph Gallery
Bramooda
ولكم بآك بيرمو-تشآن -> تقليد تآيم خخ xD
تسلمِي دووبا ع تشجيعكِ ، تسعدوني والله ^^
توآجدكم أكثر مِن كآفي
الله يعطيكِ الف عآفيه برمودا ، تثلمي ^.*
احم بالنسبه للكلام ع الشجره -> قلت اعمل نفسي مو شايفه وصورت لوول
المهم بانتظآر طلآتكِ دوماً .+ شكراً لتوآجدكِ
دمتِ في أمآنِ الله
,
رد: My Photograph Gallery
0_0 . . ينهاااار أبيض . . 0_0 . .
اسم الله عليكي مي مي دا انتي محترفة ماشا ءالله . . 0_0 . .
لـــي عودة بس اصحى من النوم . . xD . . >> اصحى من الصدمة xD >> 0_0 > >
رد: My Photograph Gallery
.
.
أختي هاجر نفس المشكلة معي
مَ‘ـطر ~
مركز الرفع هذا ثاني أو ثالث مرة أراه يتعطل ولا يظهر الصور
يفضل أن تعتمدوا مركز رفع الصور تبع المنتدى ..
وإذا كانت الصور حجمها أكبر من المسموح فيوجد مواقع أخرى جيدة
مثلاً : http://cubeupload.com
وفي كل الأحوال .. أعتقد الصور راح تظهر بعد فترة قريبة .. فتوقفه مؤقت
رد: My Photograph Gallery
.. عفواً على الخطأ =.= ..
اعتمدت على هذا الموقع كثيراً لكن غريبه .!
المهم جآري اعادة الرفع ..
،
رد: My Photograph Gallery
تَم إعادة الرفع ، بانتظآر عودتكم.! ^^
رد: My Photograph Gallery
ما شاء الله تبارك الله
صور وألتقاطات رااااااااااائعة ..
http://i.cubeupload.com/U96Gji.jpg
رووووووووووووووعه مع الغروب والأمواج // خاطري أروح البحر
والصور الثانية ما تقل عنها في الروعه
تسلم إيديج يا عسل ...
ما ننحرم يارب
رد: My Photograph Gallery
^
نورتِي المَعرض كآنآن ^^
تسلمي ع التشجيع مِن طيبِ اخلاقكِ
سرّنِي استمتآعكِ
موفقه دوماً
دمتِ في امآنِ الله
،
رد: My Photograph Gallery
اقتباس:
وعليكم السلام ~~~
مكان سبوكة حجز ممنوع الوقوف ~~NO PARKING ~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله اكبر الله اكبر ~~
مطر شان انت مبدعة ^^
وربي كل صورة احلا من الثانية .. اخخخخخ عيوني ..
اللهم لاحسد يارب ~~
اقول صور الطبيعة كلها رائعة ويا حظ من كان في البحر في داك اليوم ~~
ااااااااااااه رقولي (رجولي) ابي ادخلهم الموية ~~
اما النهر الصناعي ~~ياعيني عليه ابي احط قارب صغير وينزلني معاه XD
يبالك تصيرين مصورة افراح XDXD تجي تصوري يوم فرح اختي ههههههههه بس راعينا XD
بس أمزح~~
شوقتيني كاسة كوفي يختي ~~ اممممممممم
اقول بس لا تحرمينا من إبداعاتك الجاية ~~
وتسلم اصابعك اللي ضغطت على زر التصوير ~~
وبقية الصور ملطشة على الجهاز ~~
بالتوفيق غلاتي ~~~ سيباساكو ~~
رد: My Photograph Gallery
ههه بإنتظآر عودتكُم سيبآسآكو - تشآن + هَآجر ^^
رد: My Photograph Gallery
^
^
طمست العودى يا فتاة ...
بالتوفيق ~~