[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
[MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
أولاً، أحب أبارك لجميع الأخوة الأعضاء حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان
عسى الله أن يبلغنا إياه، ويجعلنا ممن قامه وصامه خير القيام والصيام
ثانياً، بحكم أني مترجم أغلب حلقات هذه الرباعية، فأفرح بنقدكم وتوجيهكم لي فلا تحرموني منها
ومشاهدة ممتعة للجميع
..
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ^^
حجز مؤقت .. ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبروك عليكم الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات
وأخيرا انتهت دفعة الحلقات
ترقبوا الفلم إن شاء الله ولا ننسى نقول
مشاهدة ممتعة للجميع
استمتعوا
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
جزاكم الله خير ~~:wah-sm-new (3):
كنت ناطر الحلقات بفارغ الصبر
بارك الله فيكم وجعله في ميزان اعمالكم
وشكرااا
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبارك للجميع حلول الشهر الكريم
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
ولا أنسى
مشاهدة ممتعة للجميع
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم ألف عافيه تمنيت لو أن الفيلم ينزل برمضان لكن لا بأس ^_^
ومشكورين والله ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
الحمدالله انه الحلقات انتهت على خير
وبهالمناسبه احب اهني زملائي واخواني بفريق ناروتو على اقتراب الشهر الفضيل
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مبارك للجميع حلول شهر رمضان الكريم
و أشكركم جزيل الشكر على هذه الحلقات
أريد أن أنوّه إلى أني وجدت فريقاً يقوم بإنتاج حلقات ناروتو بجودة 1080p و أنا أبحث عن الجودة لكني أفضل فريقكم و أعطيه الأولوية دائماً فأتمنى منكم أن تبحثوا في هذا الأمر و تقوموا بإنتاجها إلا إذا كانت تكبير للأبعاد فهذا أمر مختلف
و أريد أن أستفسر عن البوت في القناة هل يقوم بتزويد الحلقات ؟
و إذا كان كذلك أتمنى وضع قائمة بالملفات الموجودة
فنظراً لإنشغالي في الفترة الماضية لم أستطع تحميل الحلقات و عندما فرغت من أعمالي و أردت أن أقوم بالتحميل وجدت معظم الملفات قد حذفت .
أعتذر عن الإطالة و شكراً .
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
بخصوص جودة 1080p هي ليست تلفازية بل webrip وهي سيئة (في المسلسلات الأمريكية جودة webrip تكون هي الأفضل يعني العكس)
أما بخصوص البوت فهو فقط من سرفر ريزون يعني ليس للتحميل لأنه بوت التحميل يحتاج سرفر يعني بالمال وليس مجانا
شكرا لكم جميعا على المرور ومشاهدة ممتعة للجميع
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأخيراً حلقات جديدة جزيتم خيراً وبارك الله فيكم
ووفقكم للإنتهاء من الفيلم كاملا والحلقات الأخرى أيضا
ودمتم فى أمان الله وحفظه
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
لا أستطيع تحميل آخر حلقة
و التورنت ميت
هل من الممكن رفع الحلقة على موقع آخر ؟
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
عودة بعد المشاهدة
بو احمد الترجمة طيبة ممتازة
جزاك الله خير
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بأعضاء مسومس الكرام
يتجدد لقاؤنا معكم مع دفعة الحلقات هذه والتي تبدأ معها حرب النينجا العظمى الرابعة
كان بودنا وضع الحلقات بعد وضع الفيلم الخامس ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه :)
الشكر الجزيل للأخ بحر على تنظيمه وتنسيقه للموضوع .. أبدع بالفعل ^^
ولجميع أعضاء الفريق على عملهم الدؤوب والمميز في هذه الدفعة
نلتقي بكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك إن شاء الله تعالى\
ولا أنسى أن أبارك لكم حلول شهر رمضان على الجميع سائلين المولى أن يغفر لنا ولكم ذنوبنا
:)
رد: [MNT-Fansubs]•[ الحلقات 261-262-263-264 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosa'ab
لا أستطيع تحميل آخر حلقة
و التورنت ميت
هل من الممكن رفع الحلقة على موقع آخر ؟
وضعنا روابط ميديا فاير :)