http://im24.gulfup.com/8Ckl6.png
] الدّرس الآوّل [.
.
.
عرض للطباعة
http://im24.gulfup.com/8Ckl6.png
] الدّرس الآوّل [.
.
.
http://im24.gulfup.com/DsGR7.png
مرحـــبآ ^_____^ < آبتسآمة عريضة XD
كيفككم ميننآ ="$
آخبآركــم ؟
كويسين آن شآء الله ؟
شسمه < بتشوفون ذذَ آلكلمة كثير ض1
نآويةة آنزّل سلسلة دروس ، و حسّيت آنسب شي فوآصل
و يعني بتستفيدون منّه آكثر من غيره =)
آن شآء الله بآستمر معكم لين مَ تطفشون منّي ^^"
آمم ، الدرس غالباً بيكون فيديو ، و يمكن آنزله اذا كان م يحتاج شرح و كلام طويل ع شكل صُوَرر ^^
بيكون مرفوع " غالباً " عـآلـ 4Shared
و آذا فيه آحد يتبرع يرفعه ع الميديآ فآير م آرفض ^^"
هممم ، سولفنآ كثير تفضّلوآ =""$
.
.
.
http://im24.gulfup.com/E7jn4.png
http://im17.gulfup.com/NokT1.png
همم ، آعجبتكم ؟
ترآ مرّرّآ سهلآ ، بس تقروشت و انا آصمم و سويت بعض الخطوات آلي مَ لهآ دآعي
عشآآآن ، جلست آصوّر و انا آصمم و م كآنت عندي فكرة معيّنة
آن شآء الله اوّل و آخر مرة < بررررررآ =D
خلآلآلآصص ×-×
^ آسسكتي
طيّب طيّب ، دوزو ~
http://im24.gulfup.com/EXsl3.png
المدّة : 17 دقيقة و 24 ثآنية
^ ترآ و قسم مو صعب طويل عالفاضي ، قومين قومين
الحجم : 21.9 ميجآ
موقع آلرفع : 4Shared + Mediafire
P r e s s H e r e - 4 S h a r e d -
P r e s s H e r e - M e d i a F i r e -
* ملآححظة ، ملف آلفيديو فقط موجود فآلميديا فاير . .
آمّآ آلفور شيرد ، الفيديو + النّتيجة + آلخلفية حقّت جهآزي < آغرآءات XD
رآبط من سآموجيين ♥♥
آلله يسعدك ي عسل ^^
http://im23.gulfup.com/9VHb1.png
ممَ حطّيت لكم الصورة الي استخدمتهآ عشآن م يكون فيه تطبيقآت متشابهه + لو آحد طبّق زيي بآقارن فاصلي بفآصله ، يآ آتحطّم يآ يتحطّم
لذلك مَ حطيتهآ آفضلل =(
و بببس ، بآنتظار تطبيقآتكم
و آقتراحاتكم و آنتقادات + آني ثينق !
قبل م ننتهي -
الدرس آلجاي حآبين يكون على آي فاصل ؟
1
http://im24.gulfup.com/eyjl1.png
2
http://im24.gulfup.com/wytk2.png
.
.
.
آلآول ادوات الفوتوشوب الاساسية + كم فرشاة خارجية فقط
و آلثاني ادوات الفوتوشوب فقط لا غير ^^
سآيونآرررآ ♥
http://im24.gulfup.com/RCG85.png
حجز الرد الأول ... :)
رااااشو <3
روووعهـ تبارك الرحمن ،،
إن شاء الله لي عودة بعد الاختبارات ،،
دروس فواصل.. رائع :)
^_^
قد تكون لي عودة عند تثيت الفوتو من جديد :/
رآآآآآشششش ميدعه تششآن
لي عووده درسس خطييييييييييير
ماشاء الله ..ذوق و لا أروع
جزيت خيرا على النتيجة تبدو رائعة و مذذهلة
اختار الفاصل الثاني
و بإذن الله سيكون لي عوده مع التطبيق..~
بطلةة والله بطلة مبدعة بمعنى الكلمة واختار الفاصل الـ 2 لي عودة مع تصميمي الي مستحيل أقارنة مع تصميمك لي عودة
للاسف حـاولت اسوي مثلك لكن انا ما أفهم شئ بالفوتشوب سويت مثلك بس ما أعرف اخلي الصورة تصير على الشكل
~.: يآآآ هلآآآ..ۉغ‘ـلآ وصحنين حلاآ.:~http://www.msoms-anime.net/images/sm...20%2869%29.gif
الله يسلم إيديڪـ.. وأخ‘ـيراً بأتعلم شيء في آلفوتو..غ‘ـير آلمآنج‘ـآ..~
dete.ctive2
.:.لي ع‘ـۉدة بآلتطبيق بإذن الله.:.
~.|:ۉتفضلي هذا رآآبط آلدرس "ڪآآمل" عَ آلميدياآ
:blushing:
هنــــــــآآآ
درس جميل جدا شكرا لك أختي ~
رهيييب الدرس .....
سيتم التطبيق قريبا ..... : )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يتم التحميل .. ولي عوده بـ إذن الله بعد التطبيق ..
وأختار الفآصلةة الثآآنية ^-^ ..
في أمان الله ..
.. مربتك !
هل أتجنب الحجز [ كي لا أحرج بعدم الفتح ] ؟
.. أو أحجز في حالة عودتي للتطبيق [ يوما ما ] ؟
> ماذا تقترحين راش XD
على كل مرور سريع لنقول ..
فكرة رائعة , مفيدة جدا > بالنسبة لي :)
وأيضا , أقترح للدرس القادم التطبيق الثاني > اسمه بدون صورة بليتش XD
شكرا على أمل عودة قريبة :)
تم التطبيق ويشرفني أكون أول وحدة تطبق ...
معليش عالتطبيق الفششلة xD ,,,
http://im19.gulfup.com/uv4610.png
في أمان الله ...
مبــــدعـه إنتتتتتتي ،~ *
حججَز لي عودة بعد الآختبارآت -__- ..
و يسعدني آن فيه آحد طبّق xD
بالعكس تطبيقك مرآ جميل لآ تحطمين نفسك كذآ
الصورة المستخدمة منآسبة جداً ، لكن لو لآحظتي
حآدة من اليسار لو تمسحيها بممحآة ناعمة بيكون آفضل ^_^
+ آلاحظ انّك سحبتي ع " آلسمدج " لمآذا ض1
شكراً لتطبيقك عزيزتي ، 8 من عشرة يَ مبدعة ^^
سانكيوووووو ع المجهود ان شاء الله بطبق الدرس في وقت لاحق ^_^
~:.بآآآآڪـ..
هذآ تطبيقي..ۉ يآآرب تبعد عنَّآ آلتح‘ـطيم..http://www.msoms-anime.net/images/sm...20%2823%29.gif
~فيه ڪم خ‘ـطۉة ماآ قدرت أطبقهآآ..لأن آلفۉتۉ ع‘ـندي CS5 .:.~
http://i1167.photobucket.com/albums/...ps036953a4.png
السلام عليكم
لقد عملت تقريبا كما في الدرس
ارجو منك ان تعطيني مثل هذا الشكل الذي استخدمته لانه لا يوجد لدي منه في الفوتوشوب ، icon114
تفضلي الصوره آملُ ان تنال اعجابك :) Icon-flowers0
http://www.m5zn.com/img/?img=2e7859b33a80fe3.jpg
وآآآآو رآشوو مبدعة *
نشآطك بهالقسم جميل جداً 3> ، وتم تحميل الدرس بس أبي أسألك !
~ الشكل الي أخترتيه بالبدايه مو موجد عندي في أصدار CS4 ممكن أني أستخدم واحد ثاني ؟
وأن شآء الله راح أرجع لك بتطبيق ^^
دمتِ بخيير 3>
آهلاً لـولـو تشان ^____^
هممم آستخدمت cs4 فترة ، اظن كان فيه ^^"
همم جربي تسوين كذآ ~
http://im15.gulfup.com/TcpF3.gif
و آيذآ ممَ صآر / هذآ الشّكل )(
http://im15.gulfup.com/oONh2.png
- شكراً لكل من طبّق ، لي عودة للتعقيب لآحقاً ♡