زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
هلا
أولا أحب أبارك لأفتتاح المنتدي الصيفي
ثانيا
موضوعي غريب شوي
هل زهقة الصيف أفضل أم جنون الدراسة؟؟؟؟؟؟؟؟
ومعني جنون الدراسة :صعوبتها وتعبنا فيها وتغيرها
هيا لاتترددوا في الرد
أنا أنتظر ردودكم
بالنسبة لي
فأنا أفضل الاجازة طبعا وأفضل الممل خير من الصداع
ههههههههههه
هذا رأيي
وأبغي سماع تعليق علية
وشكرا
الشقراء
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
السلام....
انا افضل العطلة بدل الدراسة ،،، وحتى لوهو مملة مايخالف احسن من الدراسة ..:nerd2: :nerd2:
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا أفضل الجميع
لكن لا احب الإستمرار في الدراسة
ولا احبذ الإستمرار أيضا في ممل الإجازة
فالنفس تمل
ولا بد من التغير
ولولا صعوبة الدراسة ما شعارنا بحلاوة الإجازة
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
أنا أفضل الإجازة طبعا
لأني أحس فيها بالراحة..و الحرية ( يعني ما يكون عندي هم الدراسة)..و وقت فراغ أكثر
صح اني أحس بالملل..لكن أحاول أقضي عليه..كله ولا الدراسة :no6xn:
ثااانكس عالموضوع الحلو
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
اقتباس:
أنا أفضل الجميع
لكن لا احب الإستمرار في الدراسة
ولا احبذ الإستمرار أيضا في ممل الإجازة
فالنفس تمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حقا ....... صدقتي أختي
أن الانسان يمل
وشكرا لكي :wink2:
الشقراء
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
كما أشكر الاخت
conan__ran
و
لبرنسيسة
علي ردهم الرائع
وشكرا لهن
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
وعليكم السلام...
والله زهقة الصيف ارحم بكثيييييييييير..على الاقل تلقين وقت تطالعين فيه نفسج بالمرايه خخخخخخخخخ
يعطيج العافيه خيتو ^^
تقبلي مروري...
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
اتاشي مو شقراء سان (^-^)
انا مثلك .. افضل ملل الاجازة على جنون الدراسه
على الاقل .. اذا طفشت عندي اي شي اسويه ويروح الطفش !!
وعقلي مرتاح !
مو دراسه وكرف وضيقه صدر !!
يااااسلام ع الاجازة بس (^-^)
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
صراحة،،
أنا أفضل "متعة الدراسة"،،
لاحظ معي "متعة الدراسة"لاالدراسة،،
لان الدراسة هي التعب والواجبات وغيرها،،
لكن متعة الدراسة هي اكتساب العلم،،
تتبادل مع غيرك المعلومات،،
وتأخذ من معلميك المعلومات أكثر،،
وهناك شيء آخر،،
"متعة الدراسة" منها الجلوس مع الأصدقاء،،
والتسامر معهم،،
لكن العطلة الصيفية أيضا جميلة،،
صراحة افضلهم "كلاهما"،،
هذا رأيي الشخصي،،
تقبل مروري
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
الاجازة ثم الاجازة ثم الاجااااااااااااااااااااا ااااااااااازة
انا اصلا ما احب لا الاقلام ولا الدفاتر ولا عيال عمهم (البراية و المسطرة ...الخ)
و في الاجازة تطلع روحك ما تلقين فيبيتنا قلم واحد تحت الخدمة...
مستمتعين بالاجازة على الااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخر ..
صح نطفش بس حزتها نروح احنا و قشنا و عفشنا و شاهينا قهوتنا لبحر ربي ونستاااااااااااااااانس
والا المدرسة ما وراها الا ضيقة الخلق و الحقرة في البيوت,,,
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
السلام عليكم وللاسف لا استطيع هذه المره ان اجيب على هذا السؤال لاني قاعده ادرس صيفي بالجامعه بس اكيد انا مع جنونو الدراسه لانها روعه وكل يوم تكون مغامرة بحد ذاتها:)
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
مشكووره على الموضوع اختي الشقراء
بالنسبه لي فانا افضل الدراسه لان احس فيها متعه وااايد بس اكره المدارس تقومين من الوهل وتروحين المدرسه ملللللل
لو يخلون الدراسه في العصر احسن بواااايد
اما الاجازه فكل سنه تتتغير احيانا تكون مممله واااايد تقعدين في البيت ولاطلعه ولابطيخه واحيانا في طلعات
اكرر شكري لج على الموضوع الرائع
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال يطرح صاحبه <<<<< قام يتفلسف :nerd2:
طباعاً حسب نظرتي "الشخصية" أرى بأن الإنسان يحب السيطرة :angry6wn:
يعني أنا من هواة جمع المعلومات والقراءة ومشاهدة القنوات العلمية بس أكررررررررررره جنون الدراسة
لأنوا يحسسني بإني مقيد بروتين غير مرن على الإطلاق :lolhit::11lil:
فعشان كدة أفضل الصيف
لأنوا حتى لو أبغى أتعلم أقدر أحدد الوقت الي أبغاه
فالصيف يجمع الإثنين بالنسبة لي :yes4lo:
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
هلا في كل الاعضاء
شكرا لردودكم جمعا
وأحب ان أعلق عليك
وأولا بالنسبة للأخ
keko
فأقول لة عندك حق ففي الدراسة أكيد مش هناخد بلنا من نفسنا
أما في الاجازة فيوجد الكثير من الوقت لذلك
هههههههههه
وأيضا
ناروتو
يتفق معي علي رأيي
وأيضاالاخ
مغرور بس معزور
يخالف معي
وفي نهاية رسالتة يقول انة يحب كليهما
فأنا اشكرة
وأحيية علي أفكارة الرائعة
وأيضا
الامل المشرق
أحب أن أشكرهاعلي كلامها
وأيضا
meaad
وأيضا
سهم الشوق
وأقول لها
عفوا حبيبتي
وشكرا لردك
وأيضا وأخيرا ولس اخرا ان شاء الله
mimo
,Hr,g gm
وأقول لة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
وهذا رأيك أخي وأنا أحترمة
وأنا أيضا أتفق معك
فاصيف يجمع ذلك
وأنا قلت ذلك في موضوعي الثاني في هذا المنتدي
فشكرا لكل الاعضاء
وشكرا لكم
الاخت
الشقراء
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
الاجازة
انا احب الدراسة ولكن الاجازة طبعا هى اختيارى
يعطيج العافيه
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
انا((عن نفسي))طبعا بختار ملل العطلة:smug2:
عالاقل ترتاحين من بعد المجهود اللي سويتيه لمدة سنة كاملة((ترمين)):nosweat:
بس ترا ما احس العطلة ملل الا بالاسبوع القبل الاخير اما من بداية العطلة:strongsad: ((سفر.وناسة.تلفزيون.عزايم.حف لات.سينما...الخ)):yes3:
تقبلي تحياتي:
Ai-Haibara:yes4lo:
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
المدرسه و ما ادراك ما المدرسه >>>> لا تتفلسفين كلنا نعرف المدرسه
:eek3: اسفه ههههههههههههههههههههه :laugh2:
المهم انا بجد اكره المدرسه و لا اواطنها بس الحلو فيها جمعت الاصحاب في الفسحه
بلمناسبه الفسحى في مدرستي(( ربع ساعه فقط ))
ما ادري اذا كانتم مثلي
بس انا اايد الي قالو ما تحله الاجازه:biggrin2: بدون الدراسه:nerd2:
لاننا نرتاح بعد هم :sadwalk: و تعب:dull8ay: و دموع :tears: و موت :lolhit: و تخريف ::hm:: و سهر :O_o3: و ................... الخ
حلو انك تكتسب معلومات:nerd2: لكن هل يتحمل العقل البشري ان يستقبل المعلومات المكثفه لثلاث ساعات بدون توقف :confused2:............ هذا يصير كثير في مدرستي و بدون مبالغه
اقتباس:
يعني أنا من هواة جمع المعلومات والقراءة ومشاهدة القنوات العلمية بس أكررررررررررره جنون الدراسة
لأنوا يحسسني بإني مقيد بروتين غير مرن على الإطلاق
انا لي نفس الطبع و نفس الرئي
يووووووو :confused2: كاني كثرت عليكم
سوري مسن:tongue2:
و مشكوره اختي الشقراء على الموضوع الرئع
تقبلي تحياتي
ريتا
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
انا بصراحة اختار المدرسة وهمها وتعبها << بتتكفخ الحين
صحيح هي متعبة شوية بس قعدة البنات والمزاح والحركات الهبلة
اللي كنا نسويها بالمدرسين احلى من ملل الصيف القاتل
<<< الاخت نسيِِت شكل الشارع من الملل والقعدة بالبيت http://www.7mlo.com/uploads/7f2d78fb50.gif
الف شكر خيتو الشقراء على موضوعك الحلو
لاتحرمينا من مواضيعك الشيقة غاليتي
اختك
Fantasy Girl
رد: زهقة الصيف ولا جنون الدراسة ^ ^
أرفع يدي عاااليــاً
وأصــوت للعطلة المملة
أرحـــــــم من صخب الدراســه :nerd2:
وصدق الأعضاء في قولهــم
لو لم تكــن الدراسه متعبــة وطووويله
لمـــا شعرنـــا بلــذة الإجــازة
سلمت يداكــ عزيزتي الشقـراء ..