ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم.....
هذه الصوره عجبتني حبيت أشارككم فيها ^__^:
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
icon28
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
في انتظار آرائكم.:laugh2:
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد اسود
يعطيك العافيه على المرورmsn-wink
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
حلووووووووووووووووة
عسا الكهرب ما ينقطع عنا و عنكم عشان نستمتع بأجواء المكيف المنعش
تسلم أخوي على الصورة
الله يعطيك مليوووووووون عافية
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNgEr GiRl
حلووووووووووووووووة
عسا الكهرب ما ينقطع عنا و عنكم عشان نستمتع بأجواء المكيف المنعش
تسلم أخوي على الصورة
الله يعطيك مليوووووووون عافية
ان شاء الله ما ينقطع(وإلا راح نلجأ لهذه الطريقه هههههههههههه ^__^)
يعطيك العافيه اختي على المرور
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حتى لو انقطعت الكهرب أبوي ما بيودينا مكان يقول اجلسوا في مكانكم ولا أحد يتحرك فهمتوا!!
مشكووووووووور أخوي
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه هههههه رووووووووعة
مشكووور على الموضوع
وجاري التجربة ^^
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حتى لو انقطعت الكهرب أبوي ما بيودينا مكان يقول اجلسوا في مكانكم ولا أحد يتحرك فهمتوا!!
مشكووووووووور أخوي
هذا هو الحل السليم
يعطيك العافيه على المرورicon30
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asuma
ههههههههههههههههههههههههه هههههه رووووووووعة
مشكووور على الموضوع
وجاري التجربة ^^
يعطيك العافيه على الرد
ههههههههههههههههههههههههه
(جربها وقت الضروره بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههه
حلووووة
هههههههه
مو قادره اسكت
هههههههههه
مشكوور
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــمــس
ههههههههههههه
حلووووة
هههههههه
مو قادره اسكت
هههههههههه
مشكوور
يا ناس مافي مياه (في واحده راح تموت من الضحك) بسرعه الله يخليكم:wub2:
يعطيك العافيه اختي على الرد .........
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
<<< هذا امستخدم مات من الضحك
بس خوش طريقة ^__^
يسلمووو على الصوورة
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
<<< هذا امستخدم مات من الضحك
بس خوش طريقة ^__^
يسلمووو على الصوورة
واااااااااو الأخ إبراهيم هنا
(الشاي يا ولد )
يا أهلا وسهلا
يعطيك العافيه على الرد أخوي
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
ما شاء الله
الاخوه المشرفين هنا
ياهلا فيكم
يعطيك العافيه على الرد اختي
واذا ما تبغي الاختيار يوقع عليك خلك في النص ههههههههههههههههه
و اذا طاح عليك الاختيار ورحتي المستشفى قولي لنا وأنا راح أجي أزورك على أول رحله هههههههههههههه(هذا اذا ما دعيتي علي عشان قلت لك في النص خخخخخخخخخخ)
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
:laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :D :D :D :D :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi:
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Behlit
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
:laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh2: :D :D :D :D :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi: :rofl8yi:
يعطيك العافيه أخوي على الرد:wink0st:
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
صراحة
هذي أصول الذكاء
ولا بلاش
وشكراً على الموضوع الجميل
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi.sa
صراحة
هذي أصول الذكاء
ولا بلاش
وشكراً على الموضوع الجميل
ههههههههههه
يعطيك العافيه على المرور
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
الحمد الله اني مب من هالعائله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولا بيكون مصيري مثل مصير الولد
ومب ابوي بيضربني....شكل حد من اخواتي بيسون هالحركه لول
تسلم يا الطيب على الصوره
رد: ماذا تفعل عند انقطاع الكهرباء؟ ^__^
لــــــــــــــو و و لـــــــ
والله طريقــــــــة حلوة .. على الرغم من صعوبتها والاضرار اللي تجي معها
لكن اللي يريد شيء يضحي بشيء خخخخ ..
شكرا لج اخوي .. والى الامام
امورة