>.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عـآآد أليكم بطوط من جديد ومعـآه مغامرة جديدة في شوآرع لنـدن :cool21:
( مع الصور)
في 28_7_2007 ذهب بطوط إلى لندن عاصمة برطانيا قبل يوم ميلاده بيوم .. مع عائلته وخواله كانوا في بآريس وسوف يأتون إلى لندن في تاريخ 5_8 _2007 , ووصل إلى مطار هيثرو العالمي في الساعه 3 توقيت لندن (5 توقيت الدوحة_قطر .. 6توقيت الأمارات) وركب المرسيدس مع السائق فريدالأطرش<< شنو جاب طاري فريد الأطرش:smurf: وذهبوا إلى فندق أنتر كونتنتال بارك لين
هذه صورة السواق +أخوي
http://www.msa7a.net/pic/uploads/f80ffd1651.jpg
http://www.msa7a.net/pic/uploads/3ad6190d6e.jpg
<<جالعينه ورى :angry3:
أول ماوصلنا الفندق
:crazy:
(( جوعاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان)) << - -:nosweat:أشهد أنك بطيني:nosweat:
أخوي العود : أقول أنت زاط في الطيارة(عصير برتقال وايس كريم وخبز وحمص وورق عنب وربيان ) وبعد جوعان
:smurf:
شسوي ..
:oo7dt:
خلاص خلاص بنروح مطعم صيني في العشا
:nosweat:
لا أبي ياباني
أخوي العود: لا والله شنو بتأكلنا راس غوريلا ولا رجل قرد :crazy:
أنا: لا عيون ديناصور:oo7dt:
---
وقت العشا
في السيارة
أنا: فريد أبغي أحسن مطعم ياباني
فريد: أكو هناكي مطعم في بوند ستريت <<وخر عن العراقي
أخوي العود: لا صيني
أنا: لا ياباني
فريد: هسه وين تريدون
أخوي العود: خلاص ياباني .. ياباني قبل لا يآكلنه هاي:oo7dt:
رحنا ..
مطعم هكك ...<<مب متذكر الأسم
فريد: كوم ماي بروذر .. يوم سأله ماطلع في حجز المطعم فووول ..
رحنا صيني .. أسمه زين <<شكله صاحب المطعم متزوج عربيه :nosweat:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خخخـ ما شااء الله ما خليـــت شي ما صورته ،، إلا شي
واحد و هو ( انــــــــت ) هع .. لا تــــخاف محد بينشــــــر
صورتك ( أسوولـف ) ،، ما شــااء الله الموضوع غــااوي ..
ما سرت لندن ( بس ينبان ) ونااااسه هناك ما شااء الله ،،
..
احم منوه قد هـ الصوره ::
http://www.msa7a.net/pic/uploads/b8c03bdae2.jpg
من وين شاري هـ ( الجوتي ) !! أبا أشتري شراته خخخـ من
قطر ولا لندن ،، !! يلا اتريا تكملة الرحله العجييبه ما شااء الله
بانتظـــ،،ــــ..ـــــ،،ـــ اركـ .. دمت بود
ربي يحفظكـ ،،
::
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
بسم الله الرحمن الرحيم
جاااري الرد <<< إنتظر 20 ساعة ههه !
مادام رحت لندن إنطر الأسئلة .
ملاحظة : مستغرب السنجاب ماهرب منك ! اووه أخذته معاك ؟!
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خخخـ ما شااء الله ما خليـــت شي ما صورته ،، إلا شي
واحد و هو ( انــــــــت ) هع .. لا تــــخاف محد بينشــــــر
صورتك ( أسوولـف ) ،، ما شــااء الله الموضوع غــااوي ..
ما سرت لندن ( بس ينبان ) ونااااسه هناك ما شااء الله ،،
..
احم منوه قد هـ الصوره ::
من وين شاري هـ ( الجوتي ) !! أبا أشتري شراته خخخـ من
قطر ولا لندن ،، !! يلا اتريا تكملة الرحله العجييبه ما شااء الله
بانتظـــ،،ــــ..ـــــ،،ـــ اركـ .. دمت بود
ربي يحفظكـ ،،
::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:D اخاف تحسدوني<<ملك جمال العالم اصلاً أنا طلبوني أروح مستر لبينون بس رفضت وقوتشي طلبوا مني اعرض ازياء بس بعد رفضت << ألعن أبو الصواريخ :eek3: <
:tongue2: سيري لندن الجو حلو واجد
:D ههه الجوتي شريته من برجمان بس ماذكر اسم المحل بس هو في القسم القديم :D
:baffled5wh: شتبين فيه رجآلي:baffled5wh:
حيـاج اللله أختي
منوره الموضوع بردج الحلو :laugh2:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
جاااري الرد <<< إنتظر 20 ساعة ههه !
مادام رحت لندن إنطر الأسئلة .
ملاحظة : مستغرب السنجاب ماهرب منك ! اووه أخذته معاك ؟!
أهلين كراش:shiny:
:shiny: الله يخلي الزوم<<خووواف:blushing:
:nerd3: شلون عرفت جوالي ليكون أنت فريد بس متنكر:nerd6bs: <<شدعوه كايتو كيد:shiny:
حياك الله
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
جينا للطرارت اللي يلاحقون الواحد من مكان لي مكان
http://www.msa7a.net/pic/uploads/1b20e9a1d1.jpg
هاي سالفتهم سالفه
ومرافقي في السفر وباتلذذ بذكرك في بلادي تريرري ري ري في مقيلي والسهر <<موجنك مصختها ::hm::
اصلا الحكومه البرطانيه معطتهم بيت وفلوس كل شهر وسيارات بس هم عندهم عادة الشحده كل ماشافوا خليجي وخليجيه ركضوا وراه
ويقولون هالجمله( هيلب يور سيستر بري فور يو ان شاءالله ماشاءالله ماشاءالله بس )):nerd2:
هم من البوسنه
http://www.msa7a.net/pic/uploads/eb81c06451.jpg
عاد هاذي تتطنز عليها خوي اخوي قالها روحي بيعي ضروسج ذهب بتحصلين فلوس<<مركبة ضروس ذهب وجايه تتطر
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ههههههههههههههههههههههههه هه
نااااااااايس :) .. شكلها حلوة الرحلة..غيرتوا جو
أنا بعد رحت لندن في أخر شهر 6..بس ما شفت السنجاب :no2: ..لأنه الجو كان وااايد بارد و ممطر:smile2:
مشكووووور عالتقرير الحلو لهذي الرحلة..ضحكتني بسوالفك :shiny:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
ههههههههههههههههههههههههه هه
نااااااااايس :) .. شكلها حلوة الرحلة..غيرتوا جو
أنا بعد رحت لندن في أخر شهر 6..بس ما شفت السنجاب :no2: ..لأنه الجو كان وااايد بارد و ممطر:smile2:
مشكووووور عالتقرير الحلو لهذي الرحلة..ضحكتني بسوالفك :shiny:
msn-wink اي الحمدلله استانسنا
ههه انا حصلت واااااااجد في الحدايق
العفو,حياج الله
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم
هلا و غلا بطبط
لوووول .. والله الرحله رووعهـ ..
وأحلى شي 24 ساعه تزط
يعني مو بس انا
كل ما اروح مكان ابي اكل
ما شاء الله الرحله رووعه ^^
الله يوفقك .. وان شاء الله ما تكون الاخيره لك
سي يو
:)
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
السلام عليكم
هلا و غلا بطبط
لوووول .. والله الرحله رووعهـ ..
وأحلى شي 24 ساعه تزط
يعني مو بس انا
كل ما اروح مكان ابي اكل
ما شاء الله الرحله رووعه ^^
الله يوفقك .. وان شاء الله ما تكون الاخيره لك
سي يو
:)
:D أهلين عشووق
اي ههه ماتم مطعم مادخلته ماباقي الا مطعم فلبيني هع هع :D
تسلم ,,حياك الله
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
انا رحت اول امس لندن يوم ورجعت ( رحت شفت القصر الملكه والبق بن ولندن أي و (( متحف الشمع >>> مره رهييب ))
وبروح بجلس فيها 3 ايام هناك ,,قبل ما ارجع ارض الوطن ,,,
بطوط ياليت اتقول اماكن رحتها هناك,,, كويسه نصحنا ابها ارح ,,
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اوه موضوع لبطبوط<<<خلاص من يوم و رايح بسميك بطبوط^.^
الموهم
و اخيرا نزلت الموضوع(لو ما نزلته كنت براويك الويل على المسن)
الموهم
اقول انت ما تشبع الظاهر 24 تزط اكل(ما خليت شي ما كليته)
ماشاء الله الصور روعه
شكلكم استانستوا عدل هناك
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NNB
انا رحت اول امس لندن يوم ورجعت ( رحت شفت القصر الملكه والبق بن ولندن أي و (( متحف الشمع >>> مره رهييب ))
وبروح بجلس فيها 3 ايام هناك ,,قبل ما ارجع ارض الوطن ,,,
بطوط ياليت اتقول اماكن رحتها هناك,,, كويسه نصحنا ابها ارح ,,
يعني انت الحين في لندن !!
والله الهايد بارك وريجنت بارك سان جيمس بارك هاي الحدايق الحلوة ..
والملاهي.. ثورب بارك جازينكتون وليجو لاند
السنتر .. هارودز سلفرجس هارفينكلز
وروح تمشى في اكسفورد ستريت
أجور رود كأبه بس بعد ينفع ..
بس أنصحك لما تروح هارودز روح الطابق الثاني قهوة.. جوكليت بار:smurf: بيعجبك
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
اوه موضوع لبطبوط<<<خلاص من يوم و رايح بسميك بطبوط^.^
الموهم
و اخيرا نزلت الموضوع(لو ما نزلته كنت براويك الويل على المسن)
الموهم
اقول انت ما تشبع الظاهر 24 تزط اكل(ما خليت شي ما كليته)
ماشاء الله الصور روعه
شكلكم استانستوا عدل هناك
:blush: أحم أحم
:rolleyes3: هههههه
:blush: اليابس والخضر:blush:
حياك الله سورو أفندي :)
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
لووووووووول
صور حلوة والجو شكله كشخة
عيبني السنجاب واااااااااااااااايد
وبالعافية كل هالاكل اللي دحيته خخخخخ
لا تحرمنا من يديدك ^^
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
لووووووووول
صور حلوة والجو شكله كشخة
عيبني السنجاب واااااااااااااااايد
وبالعافية كل هالاكل اللي دحيته خخخخخ
لا تحرمنا من يديدك ^^
مرورج الأحلى
:shutup: الله يعافيج
تسلمين.. الله يعطيج العافية على المرور ..
حياج الله
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ماخليت شيء الا صورته:p ... على كل حال مشكووووووور عالموضوع ...:clap:
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
:) مب عشان شي.. انا احب اجمع ذكريات
شكراً على المرور ..
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يااااااااااااااااااه وش زييييييييييين ذي الرحله ... :yes3:شهيتني بالاكل اااااااااه
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
يااااااااااااااااااه وش زييييييييييين ذي الرحله ... :yes3:شهيتني بالاكل اااااااااه
:Dخخخخخخخ
حياج اللـه ..