:: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
::
http://www2.0zz0.com/2007/08/15/10/25166798.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قصه واقعيه ،، حزينه ،، مرعبه ،، صـــارت لولد خال أمي .. كتبتها لكم بايــدي
عسب تاخذون العبـــره و تبتعدون عن طـــريق اللهو و الضياع ،، لأنه ما فــــي
فايده بعد فوات الأوان ،، ولا تحطــJـون فبالكم انكم بتعيشـون وايد .. فـ هالدنيا
دار الفــناء .. محد بيبقــى فيهاا ،، ما ابا أطــــول عليكم أقرو القصه و بتعـرفون
التفاصيل الحزينه ،، ..
http://www2.0zz0.com/2007/08/15/10/52290262.gif
ولــد خال أمي [ ع ] ،، كان انسان مستهتــر .. لاعب فـ هالدنيا ،، تارك صـلاته
.. دوومــه مع رفقاء السوء و الفساد ما يعرف إنهم ما بينفعونه فـ الآخــره يوم
الحســاب ،، كـان ( يدق ع العود ) و هي آله من الآلات الموسيقيه ،، كـان دوم
يدق عليهاا و ربعه يشجعونه ع هالشــي يبونه يقصد و هو يـــدق ع هـ الآله ،،
يعني تكــون شرات المهنه له ،، المهم [ ع ] أتقن الدق ع العود ،، صار محترف
فـ هالمهنـــه .. اشتهر فـ الفريج ،، الكل صار يعرفه هناك .. و كانو دووم يدعونه
لـ أعراسهــــــم و مجالسهم عســـب يونسهم و يدق لهــــم .. ( أمه و أبوه ) لا
تسألون عنهـــم .. لأنهم ما يعرفون شي ،، ما يدرون عن ولـدهم أصلاً .. و حتى
يــوم يشوفونـــه .. ما ينصحونه ولا يوجهـــونه .. عادي عنــدهم ،، هم بروحهم
يسمعــون أغاني ،، المهــم [ ع ] بقى ع هالحاله ،، من عرس لـ عـــرس و من
مجلـس لـ مجلـــس .. لا صـــلاه ولا عبـــاده .. سهـــر الليالي و نـــوم النهار ،، ..
لين ما يـا يوم مات فيه ( ما اذكر كيف بالضبط لانه هـ السالفه من زماان ) بـس
اللي أذكره انه مات فحـــادث .. المـهم صاح أبوه و انصعقــت امه و بكو اخوان و
تذكرو الضيــــاع اللي كــــان فيه اخوهم .. لو انه كان انسان صالح جــــان محد
بيخاف ع مصيـره ،، ندم أبـوه و تمـنى لو انه نصح ولده ،، تمنى لو انه ابعده عن
طريق الضيـاع قبل ما يمـــوت .. تمنى لو انه بس مــره فـ حياته قال لولده : ( يا
ولدي سير صل فالمسيد ) ( يا ولدي لا تترك صلاتك ) ( يا ولدي خاف ربك ) بس
ما ينفـع الندم بعــد فوات الأوان ،، سارو غسلوه و كفنوه و صلو عليه و دفنوه ،،
و فـ اليـوم الثانـــي سار الأبـــو لقبــر ولـــده يــزوره ،، و يـــدعي لـــه و كــــانت
الصــــــــــــــــــاعقه ،، كانت المفـــــــــــــــــــــ ــــاجأه .. وين ولده !! وين سار
القبر مفتــــــوح أو مثل ما نقول ( منبوش ) ما فيه حد داخله .. جثه ولده اختفت
منــوه شلاها .. وين ســــارت الجثه ،، و بعد ما أيـام من البحث و يابو المطوع ،،
و سأل الابو عــن وله و كيف كان .. قال له الأبو انه ولــده كان يدق ع العود و كذا
و كذا ،، فقال المطوع للأبو :تعـــرف وين ولدك !! ،، تعرف منو شلاه ،، تعرف وين
سار ،، ولــدك شلوه الجــــــــــــــــــــــ ــــن ،، ولدك عند الجــــــــــــــــــــــ ـــن
الجـن شلوه لأنه كان يدق ع العود و هم يسمعونه ،، و يستانسون ،، فـ يوم مات
فقـــــــدوه ،، فـ خطفــــــــــــو جثتــــــــــــــه مــــــــــن القبــــــــــــــــر ،، ...
http://www2.0zz0.com/2007/08/15/10/52290262.gif
و فـ النهاايه ،، أتمنى من كـل من قرا القصه ،، إن تكون عبره له ،، و أكرر هــــذي
القصه واقعيه كتبتهـــا لكم بايدي ،، مب من نسج الخيـال فـ منوه يحب إن تكـــون
هذي نهايته ( و العياذ بالله ) ،، منوه يتمنـــى هالنهايه ،، !! الله يحسـن خاتمتـــي
و خاتمتكم ،، و يرزقنا الجنة مع الأبرار ..
( سبحانك اللـهم و بحمدك ،، أــهد أن لا إله إلا أنت ،، أستغـفرك و أتوب إليك ) ..
ربي يحفظكمـ ،،
::
.
.
.
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
قصه مؤثره و وااااايد حزينه
صدقتي اختي الحياه فانيه ، فلازم من اللحين
نرجع لربنا ، يزاج الله ألف خير على طرح هذي
القصه المعبره ، غفر الله له و لكِ
جعلها الله فميزان حسناتج
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
لا إله إلا الله .. يارب إرحم من في القبور وإهدي من في الدنيا .. آمين يارب
الدنيا فانية .. ليش ما تحسبون لها حساب .. يارب حسن الختام يارب حسن الختام
يزاج الله كل خير إختي ع طرح هذي القصة ..
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
و عليكم السلام السلام و رحمه الله و بركاته
لا اله الا الله
الله يرحمه
حقاً لا تدري متى تموت
فكل نفس ذائقه الموت
جزاكِ الله خيراً اختي على طرح القصه لكي نعتبر منها
غفر الله لكِ وله و لجميع المسلمين
صراحه استغرب من هؤلاء ما الذي يعجبهم في الاغاني
هداهم الله
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
الله يرحمه
و الله يهدي الجميع
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
فعلا قصة حزينة ومرعبة في نفس الوقت
فعلا الدنيا فانية
اعمل لديناك كأنك تعمل لآخرتك
وأنا برده كان عندي نفس القصة في عائلتنا
بس كان ابن عمتي
اللهم ارحم موتى المسلمين وموتانا
آآآآآآآآآآمين
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله..
اللهم ارزقنا حسن العاقبة والمثوى يا الله..
وافعل بنا ما تحب وترضى..
وصل الله على محمد وآله وسلم..
صراحة قصة مؤثرة وتيقظ القلوب النائمة..
وتنبه القلوب الضالة..
الله اجعلنا مع عبادك الصالحين يا رب..
،والسلام عليكم..
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
بسم الله الرحمن الرحيم
إن شاء الله يتعظ كل من يقرأ هذه القصة الحقيقية و تكون عبرة لمن يعتبر فهذا الولد كان همه الدنيا و الوناسة فيها ماكان همه الآخرة !
و لا حول ولا قوة إلا بالله
و شكراً أختي على نشر الخير و لربما كنتِ سبب في هداية شخص
و جزاكِ الله خيراً أختي MZAGYH
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد البدو
قصه مؤثره و وااااايد حزينه
صدقتي اختي الحياه فانيه ، فلازم من اللحين
نرجع لربنا ، يزاج الله ألف خير على طرح هذي
القصه المعبره ، غفر الله له و لكِ
جعلها الله فميزان حسناتج
::
و ايااكـ إن شااء الله يا اخويه ،، تسلم ع
المرور العطر .. لا هنت إن شااء الله ،، و إن شااء الله تكون
عبره لكــــــــــل من قراها .. الله يعطـــــــــــيك العافيه ..
ربي يوفقك و يحفظكـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة willful.girl
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
لا إله إلا الله .. يارب إرحم من في القبور وإهدي من في الدنيا .. آمين يارب
الدنيا فانية .. ليش ما تحسبون لها حساب .. يارب حسن الختام يارب حسن الختام
يزاج الله كل خير إختي ع طرح هذي القصة ..
::
الله يرزقنا حسن الخاتمه ،، تسلمين اختيه ^^
ع المـرور .. و اياج إن شـــااء الله ،، ربي يوفقج
لطاعته و يحفظج من كل شر ،، ..
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
و عليكم السلام السلام و رحمه الله و بركاته
لا اله الا الله
الله يرحمه
حقاً لا تدري متى تموت
فكل نفس ذائقه الموت
جزاكِ الله خيراً اختي على طرح القصه لكي نعتبر منها
غفر الله لكِ وله و لجميع المسلمين
صراحه استغرب من هؤلاء ما الذي يعجبهم في الاغاني
هداهم الله
::
و اياك إن شااء الله يا اخويه ،، غفر الله لك و
للمسلمين جميعاً .. يزااك الله خير ع المرور
اسعــــــدني تواجدك و ردك ،، دمــــت بود
ربي يحفــــــظك و يوفــــــــقك لكل خير ،،
دمت في أمان الله
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vulgar Display
الله يرحمه
و الله يهدي الجميع
::
آآآآآميــــــن ،، إن شااء الله
حـــــــــــيااك الله ^^ ،، ..
دمـــت في أمــــــــان الله
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى
فعلا قصة حزينة ومرعبة في نفس الوقت
فعلا الدنيا فانية
اعمل لديناك كأنك تعمل لآخرتك
وأنا برده كان عندي نفس القصة في عائلتنا
بس كان ابن عمتي
اللهم ارحم موتى المسلمين وموتانا
آآآآآآآآآآمين
::
اقتباس:
اعمل لديناك كأنك تعمل لآخرتك
صدقتي اختيه ^^ ،،ربي يعطيج ألف
عافيه .. يزااجـ الله خير ع المرور الغاوي
( اللــــــهم ارحم مـــوتى المســـلمين )
دمتي بود .. ربي يحفظجـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENEMY
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله..
اللهم ارزقنا حسن العاقبة والمثوى يا الله..
وافعل بنا ما تحب وترضى..
وصل الله على محمد وآله وسلم..
صراحة قصة مؤثرة وتيقظ القلوب النائمة..
وتنبه القلوب الضالة..
الله اجعلنا مع عبادك الصالحين يا رب..
،والسلام عليكم..
::
الله يستجــيب منك إن شااء الله ^^ ،،
الله يعطيك العافيه و يجعلك من عباده
الصالحــــــــــــين .. تســــــــــلم ،، ..
دمت في أمان الله
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
إن شاء الله يتعظ كل من يقرأ هذه القصة الحقيقية و تكون عبرة لمن يعتبر فهذا الولد كان همه الدنيا و الوناسة فيها ماكان همه الآخرة !
و لا حول ولا قوة إلا بالله
و شكراً أختي على نشر الخير و لربما كنتِ سبب في هداية شخص
و جزاكِ الله خيراً أختي MZAGYH
::
هيه صدقــــــــت ما فكر فـ آخرته بس فكر
فـ الدنيا اللي عايش فيها ،، ما فكر انه فيوم
بيلقى ربه و بيـسأله عن أعماله !! ،، أتمنى
إن يهتدي شخص إن شااء الله ^^ ،، حـياك
الله ،، ربــــــــي يوفــــــــقك لطاعـــــــته ..
دمت في أمان الله .. ربي يحفظكـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
صدق قصة حزينــة ومؤثرة !!
والله يرحمة ان شاءالله..
والله يهدي جميع المسلمين:)
وشكراً أختي ..
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
صدق قصة حزينــة ومؤثرة !!
والله يرحمة ان شاءالله..
والله يهدي جميع المسلمين:)
وشكراً أختي ..
::
الله يستجــــــيب منك إن شااء الله ^^ ،،
العفوو يا اخويه تســلم ع المرور الطيب ،،
لا هـــــــــــــنت إن شــــــــــــااء الله ،، ..
ربي يحفظكـ ،،
::
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
((فَذَكِرْ فَإِنَ الذِكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينْ ))
جزاكٍ الله خيرا أختي على القصة المعبرة
لكني بصراحة لا أصدق أن الجن هي من أخذت الجثة (ولا يستطيع أحد أن يجزم بذلك) ربما تم انتشالها من طرف أشخاص ورميها في مكان ما
(وهذا من سوء الخاتمة طبعا)
فكل سامعٍ للغناء ومعرضٌ عن دين لله ستكون خاتمته بشعة والعياذ بالله
((ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ونحشره يوم القيامة أعمى))
سلمت أناملك على كتابة هذا الموضوع النافع أختي
جعله الله في ميزان حسناتك
ونفع الجميع إن شاء الله
في انتظار جديدك دائما
تقبلي تحياتي
(وأرجو أن تتقبلي وجهة نظري)
والسلام عليكم
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
اللهم يارب ارزقنا حسن الخاتمة واهدي كل من قرأ هذه القصة وفرج همه يارب
وجزاكي الله خير ووفقك للعمل الصالح والخاتمة الحسنة وأدخلك الفردوس الأعلى
رد: :: قصة " واقعيه " ،، " حزينه " ،، " مرعبه " ،، [ صارت لـ ولد خال أمي ] ::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
//
اختي :
.. [ مزاجية ]..
تسلم ايدج اختي عالقصة
لا حول و لا قوة الا بالله
بصراحه النهاية فضيعة
//
يارب إرحم من في القبور وإهدي من في الدنيا
آمييييييييين يا رب
//
يعطيج العافية اختي
و لا تحرمينا من يديدج المميز ^^
//
اختج :
ورود الشوق