أفضل عضو في منتدي محمد شريف
السلام عليكم احبائي
:smug2:
ياتري مين هو افضل عضو عند كل واحد في محمد شريف
اللي بتحسوا ان مواضيعة هدفة وتلقائية وهو كمان بسيط وكويس
ممكن يكون اكتر من عضوا
أنا هشارك بعد المشاركات
وشكرا لمنتدي محمد شريف
وشكرا لمحمد شريف انة عملنا منتدي رائع
وشكرا للمشرفين والمراقبين بالمنتدي
تحياتي
أنتظر الردود
والترشيحات
وفي عضو أقترح عليا اننا نرشح واحد بس
ممكن يكون خلال اسبوع
وبعد كدة يبدأ الترشيح الحقيقي
ونبتدي نصوت لكل عضو بالنقات
هيا من الان الي أسبوع قادم
رشحوا الاعضاء
واكبر نسبة اعضاء
أنا هصفيهم وهنختار منهم
وشكرا لاقتراح العضو
تحياتي
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
بالنسبه لي افضل عضو هو:
( battousai)...............
ساعدني كثير في البرامج والتحميل........ الله يجزاه خير
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
والله صعبه اختار افضل عضو
بس العضو اللي اتابع اعماله هو بلباسور
واخت ليدي اوسكار تعيبني مواضيعها وتعليقاتها
وديزي فتاة رائعه بالفعل
والاخ ابراهيم عضو بالفعل مميز......
والاخت اجمل اسحسا رائعه بالعفل.... كمواضيع وكردود
مين بعد ؟؟؟؟؟
بعد الاخ متحرف عضو مشجع بالفعل
وفي اعضاء وايد بس نسيت اسمائهم واسمتسح منهم ان ما كتبت اسمهم
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
كلهم رائعين ومبدعين في مجالاتهم
لا استطيع الاختيار لانني قد لا اكون عادلا واختار من هو اقرب الي كصديق
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
كلهم مبدعون بس كل واحد على أسلوبه الحلو
وشكرا يالشقراء
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
ابغي اقول الصراحه........................احسن عضو...............هو........و........بصر حه.........:شيطان المافيا
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
شكرا لردودكم
بس تعرفوا أنا بفضل اعضاء كتير
وبصراحة كل الاعضاء مبدعين
متل
Sinichi Princess
العزراء
ويل
فراشة الربيع
لوكس
ماسومي
ميسون
MZAGYH
المحققة
وكتير من الاعضاء
بس بصراحة أنا بفضل ريلينا
المشرفة كتير بحبها وكتير تحب تساعدنا
وشكرا للردود
ومش معني اللي مكتبتش أسمهم مش كويسين
لا بي أنا بحب كل المنتدي
أحبائي عندي فكرة
كل اللي يحب اننا نعمل انتخبات لاعضاء معينين انهم احسن اعضاء في الصيف
فليرشح عضو واحد معين
وانا انتظر ترشيحاتكم
تحياتي
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا لا أستطيع الاختيار بين أخوتي الاعضاء لأنهم جميعهم مبدعين تقبلي مروري
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
والله انا افضل كثير بس مو مرة وهم
بلباسور <<<<<<<<<<ترجمتك مرة مرة تعجبني
والمشرف ابراهيم<<<<<<<<<<<اكثر واحد يضحكني ويعجبني هههههههه (فلاوي)
وزعفرانة<<<<<<<<<<<مواضيعها جدا رهيبة
ليدي اوسكار <<<<<<<<<اول ما اشوف اسمها تحت الموضوع لازم ادخلة (غصباً عني)
ونامي سوان<<<<<<<<<مواضيعها حلوة
هذا اللي عندي آه نسيت لا اقول
كمان الشقرا <<<<<<<< ما ادري لاكن اعتقد حب من اول نظرة هههههه امزح لانها حطت هذا الموضوع
مشكووووووووووووووور اختي على الموضوع الرائع
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااام
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
اختي صعب جدا الاختيار فكل عضو في مسومس له وظيفة ودور كبير في مجاله ..
وبالنسبة لي اكن الكثير من الاحتراام والشكر لاعضاء منتدى كونان :
المترجمين والكتاب والناقدين وكل من يساعد ..
اتمنى ان تضعي اعضاء معينين ونحن نختار بينهم مثلا ستكون العملية اسهل ..
شكرا لك مجددا
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
والله صراحتا انا ما اعرف كل الاعضاء
ومن الصعب اعرف مين احسنهم
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
وعليكم السلام
سؤال صعب لول
ماعندي جواب لأن أعضاء مسومس كلهم مبدعين
وكل عضو متميز بقسم معين
^^
شكراً عالموضوع الطيب
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
كلهم أعضاء مسومسين .... !.!
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرج أختي الشقراء ع هذه الموضوع وأشكر صاحب الفكرة
وحبيت أقولج أنه جميع مسومسي مبدعين وصعب نختار منهم
وأنا ما أحب أظلم أي واحد منهم لأنهم كلهم مبدعين
فأرجوا منكِ وضع الأسامي لكي نختار
وسلام ختام ^_^
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
فعلا ..المنتدى مليء بالمبدعين ..!!
لايمكننا الاختيار ابدا ..^^
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
بي النسبه لي احسن عضو
A15-a16
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
بالنسبة لي افضل الاعضاء هم والذين لهم قدر عالي عندي هم :
1-مدير المنتدى ((الاستاذ محمد شريف))
2- جميع المشرفين ((وخصوصا المنتدى الديني فلهم اجمل تحية مني ))
3- جميع الاعضاء وخصوصا <<سموره>> ..
ومشكووووووره على طرح الموضوع ..
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
في وايد زينين
بس انا اشوف الي ردوه قبل كله يصوتون حق ربعهم هممممم اتوقع ان هاي شي موعادل
رد: أفضل عضو في منتدي محمد شريف
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امم كل أعضاء مســـــــــــــــــــــــ ــــــــومس مبدعين ،،
فما أرووم أختـــــــــــار منهم .. فيه ناس فـ بــــــــــــــالي
بس ما أبا أذكـــــــــــــــــرهم عسب ما أظلم الباجيـــــــن
هيه و صـــــــــــدق ذا هيرو ترا كل اللي ردو أو أكـــــثرهم
صوتو لـــــــــــــــــــربعهم !! ،، ( مب عدل ) إذا جذه أنا بعد
بصوت لـ ربيــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــعاتي ><!! ..
..
[الشقراء ]
تسلم ايدج عزيزتي عـ طرح الموضوع الغااوي بس المشكله
تصويت الأعضاء لربعهم ،، تسلمـــين عـ الموضوع الحلووو ،،
دمتي في رضا الرحمن و رعايته
::