قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين التوقيع والصور الرمزية :
أخيـ|ـتي المبدعـ|ـة ...
إن لمنتديات MSOMS ضوابط وأمور مهمة يجب مراعاتها أثناء عرض توقيعك أو الصور الرمزية الخاصة بك ... وهي كالتالي ...
[01] يسمح بتوقيع الفلاش لكن في حال استخدامه لا يسمح بوضع شيء غيره في التوقيع ...
[02] أبعاد التـوقيـع يجـب أن لا تتعـدى [ 300 × 400 ] بيكسـل ...
[03] الحـد الأقصــى لحجم التوقيــع هـو 250 كيلـو بايــت ...
[04] عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي كاحتوائه على الصليب مثلاً ...
[05] الحـد الأقصـى للتوقيع مع الكلمات 5 أسطر... مع ملاحظة أن الأسطر الفارغة تحسب ...
[06] الحد الأقصى لعدد الصور2 في التوقيع ... واحد حجمه [ 300 × 400 ] بيكسـل أو أقل ... والثاني لا يزيد عن [ 150 × 200 ] بيكسـل ...(من أجل مراعاة الأعضاء ذوي الاتصال البطيء)
[07] عـدم وضـع إعلانـات لـمواقـع أخـرى في التـوقيــع ...
[08] يمنع وضع التواقيع الفلاشية التي بها صوت يعمل تلقائيـاً ...
[09] يمنع وضع صور الممثلين أو الممثلات أو صور الأنمي المخلة بالآداب العامة ..
[10] يمنع وضع أي معلومات شخصية أو بريدية في التوقيع ويكتفى بها في الملف الشخصي للعضو فقط ...
سيتم حذف التوقيع المخالف ووضع هذا التوقيع بدلاً عنه وكتابة رقم القانون الذي خالفته
مخالفتك لهذه القوانين مرتين تلزم إيقاف عضويتك لمدة معينة
ملاحظة
- في حال مخالفتك لهذه القوانين سيتم حذف توقيعك دون تنبيه مسبق.
- تستطيع الإدارة التعديل على هذه القوانين وفق ما يستجد وتراه مناسباً.
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
شكرا على القوانين الرائعة
وتحياتي لكم مشرفين منتدى محمد شريف للأنمي
وان شاء الله ما نكون مخالفين لقوانين الرائعة
تسلمين اختي بارتي
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
اختك كوين مون وتقبلي مني فائق احترامي وتقديري
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
إن شاء الله مافي إيقافات ,,,,,,,,,,,,,سلامي ذاك كلامي
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
إن شاء الله ما يصير إلا خير، و لن نصبح من المخالفين إن شاء الله
Rinku
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكووره اختي بارتي على الجهود
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله..
سيفترض ماليكووه أنه في قاعة المحكمة.. وقد اتهِمَ صديقنا التوقيع بأنه يكون مخالفاً حينما يتجاوز الخمسة أسطر (ولو كانت فارغة!!)..
هذا التوقيع.. لن يسكت عن هذا الاتهام.. وسيرد على السيد القاضي (أو السيدة القاضية :D ).. قائلاً:
في الحقيقة.. يا سادة المنتديات.. يا حكام هذه الشبكات.. اتهمت قديماً وألصقت بي التهمة.. وما تزال تجري.. ففي كل منتدى نراها تتصدر الصفحة.. تزداد شدة وقسوة.. ويسبقها من الإنذارات والتحذيرات ما يدفع الشخص للتنفيذ والتطبيق.. قبل أن يُجز رأسه ويقتلع من مكانه.. ودون تفكير بفحوى القانون وهدفه.. ولكنني تعبت من هذا القانون وضجرت.. وقلت: لابد سأعترض إن رأيته في مكانٍ آخر.. وإذ بحضرتي أمشي وألتقي بماليكووه، وأعرض عليه الفكرة فيوافقني ويقول امضِ على بركة الله!.. :D
ونحن التواقيع لا نملك ما ندافع به عن أنفسنا.. إلا أن نمسك ما نراه في طريقنا من دروع ونختبئ وراء ما نراه من جدران.. تقينا نار الحرب وطلقات الرصاص..
ونقول يا سادة أكرمكم الله أن:
- إن بحثنا في أسباب إصدار هذا القانون.. فسنرى أن الغاية من حد السطور بخمسة.. هو أن يأخذ التوقيع أصغر مكان ممكن في الصفحة.. فلا يكون طويلاً يسحب الصفحة معه.. ولا نظن بحالٍ أن لهذا الهدف معاضداً ومساعدا.. فلا فكرة إزعاج الأعضاء مقنعة ولا غيرها.. فنحن لم نعين جزاكم الله خيراً حارساً على بداية كل توقيع.. يمسك سيفاً طويلاً.. ويمر على رؤوس القوم الذين رفضوا قراءة توقيعنا.. ونحن لا نعترض على فكرة حد التوقيع بحروف تزيد عن الألف.. فأيضاً التوقيع يا سادة.. ليس موضوعاً أو مدونة يكتب المرء فيها ذكرياته وقصة ولادته الشيقة..!
نعود إلى ما كنا نقول.. ليس هناك فكرة مقنعة إلا أنكم لا تريدون أن يأخذ التوقيع مكاناً كبيراً.. وهذا غير منطقي لأن:
#) إن نظرنا في قانون وضع الصور سنرى أن:
1- يسمح بوضع صورتين كحد أقصى الأولى بحجم: [ 300 × 400 ] والثانية بحجم: [ 150 × 200 ]
2- ممتاز.. هل تعرفون كم تشغل صورة واحدة فقط بالأبعاد الأولى "300..إلخ".. إنها تشغل خمسة عشر سطراً! (خمسة عشر رجلاً ماتوا من أجل صندوق! :D) .. هذا إن أهملنا الصورة الثانية التي تأخذ "سبعة أسطر" مفترضين أنها ستوضع بجانب صاحبتها..!
إذن.. إن من حقكم يا مراقبي شبكتنا وساداتها أن تسمحوا بخمسة عشر سطراً على الأقل.. مطفوحة مملوءة بالكلام.. لماذا؟
- لأن أي شخص يستطيع وضع صورة [ 300 × 400 ] مطبوع فيها نص يملؤها كاملةً.. وليس من حق أي شخص أن يعترض على ذلك..
نعم نعم.. هذا ما يسمى "ثغرات قانونية".. :D (تم تأليف المصطلح للتو)..
وما نفعله هنا يا معشر المسومسيين ليس إلا ما يفعله "المحامي" في قاعة المحكمة..
في النهاية نمزح معكم.. ونعترض "قليلاً" على حد السطور الخمسة.. ونظن أن حد الكلام الموجود في التوقيع "وقد وصلنا إليه وعلمنا أمره".. يكفي لمنع كتابة دواوين شعرية أثرية في التواقيع.. وزيادة! ^^
شكراً جزيلاً لكم.. ونعتذر لإزعاجكم ..
حكمت المحكمة بـالبراءة لـ السيد: توقيع.. رفعت الجلسة! :D
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleko
حكمت المحكمة بـالبراءة لـ السيد: توقيع.. رفعت الجلسة! :D
كلامك جواهر و يخرج من الخاطر
الطيب
( و الشر:DيرXD )
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
قوانين صارمة
و أنا معها و بإذن الله لست بالمخالف
وبالمناسبة ..
دوما ما أجد للأخ الفاضل maleko بحرا أبحر فيه
في شتى الأمور تجد الأخ الكريم حاضرا معك بالود و الخير
و ما حلقة التحفيظ عنا ببعيد
فجزاك الله خيرا أخي الفاضل على إمتاعنا
دُم متميزا
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
جزاكم الله خيرا ,,
ان شاء الله ننلتزم بها
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
مشكوووووووووووووووووووووور قوانين متميزة
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
انا من الاشد المؤيدين خاصة انني للان لم اعمل اي توقيع
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
جزاكم الله خيرا
>_______<
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا ع التنبيه لقوانين التوقيع:smile2: ...
بس حبيت اسال شيء...
اقتباس:
1. يسمح بتوقيع الفلاش لكن في حال استخدامه لا يسمح بوضع شيء غيره في التوقيع.
8. يمنع وضع التواقيع الفلاشية التي بها صوت يعمل تلقائيـاً.
شو المقصود من هالقانونين لاني انا ابا احط توقيع فلاشي وفيه صوت بس مب تلقائي يعني اللي يحط الماوس عليه يطلع الصوت وفيه صوت شخصيه ؟؟؟
فهل هالشيء مخالف للقوانين والا :no6xn: ؟؟؟
وشكرا مره ثانيه بارتي على تنبيهنا ... ^___^...
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
لماذا لا تفعلون كود swf
أريد أن أضع توقيعا بالفلاش ؟؟
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أيضا مع تطبيق القوانين التي يراها المشرفين ضرورية لحفظ النظام في المنتدى
و أرجو أن يذكر للمخالف مخالفته حتى لا يكررها مرة أخرى و يستفسد من خطئه
و أرجو من الجميع أن يلتزموا بالقوانين.
و شكرا جزيلا للجميع
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
شكرا على القوانين
ولكن للاسف للان لم اعمل توقيع فهل احد يساعدني
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
أنا مع أخوي maleko ...
أخواني ما تشوفون أن الصور تأخذ ما يقارب 15 سطر و أنتم راضين بذلك .. أما إذا كان الكلام 5 سطور ترفضون ذلك !!!!
أنا أقترح المسواة بيهم .. أعتقد لو نخليها 10 سطور يكون تمام ..
بصراحة كان عندي كلام واجد لكن ماليكوه كفى و وفى ..
ننتظر تعليق الإدارة علينا ..
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحراكي
شكرا على القوانين
ولكن للاسف للان لم اعمل توقيع فهل احد يساعدني
عليك بالقسم المختص، -- [ منتدى التصميم والجرافيكس ] --
هناك موضوع مثبت للتواقيع... أطلبه هناك..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شو المقصود من هالقانونين لاني انا ابا احط توقيع فلاشي وفيه صوت بس مب تلقائي يعني اللي يحط الماوس عليه يطلع الصوت وفيه صوت شخصيه ؟؟؟
فهل هالشيء مخالف للقوانين والا :no6xn: ؟؟؟
وشكرا مره ثانيه بارتي على تنبيهنا ... ^___^...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القانون يعني أنه يسمح لكِ بوضع توقيع فلاشي وظهور الصوت إذا قمتِ بتمرير الماوس عليه لا بأس فيه. لكن الممنوع أن يعمل ما أن تظهر الصفحة ولا يتوقف إلا بإغلاقها .
للأسف حالياً لا تتوفر من ظمن أدوات الرد الفلاش :hmmm3:
بالنسبة لباقي الردود و الاعتراضات ^_^ سأرد عليها تباعاً ورددت على الأخت شوشو أولاً لأنه سؤال لذا أرجو المعذرة.
رد: قوانــــــــــــين التوقــــــــــــــــيع
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااسفة ماكنت ادري