صف شعورك في هذه الحالة ... !
??????????<< هــــــــــــــــل >>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
===================
1- ستحبط وتتمنى بأنك لم تكتب هذا الموضوع؟؟؟؟؟
2- تشعر بالخجل وتشك في أن موضوعك لم يجذب الأعضاء ولم يكن مفيدا لهم
3- ستبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن موضوعك والبحث عن الحل ولا تمل من المحاولة
4- غير ذلك ((اذكـــــــــــر))
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
مشكوور أخوي لطرح هذا الموضوع ... بالنسبه للسؤال
إذا أنا كنت مسويه موضوع وتعبانه عليه ومحد دخل وأنا كنت متوقعه
غير كذا بشك في موضوعي يمكن ان الموضوع فيه شي ناقص أو
شي مخرب .. ولكن لن أشعر بالإحباط لأن أكيد في مشاهده ولو
محد كتب المهم شافوه والمهم إني سويت شي...:cupidarrow:
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
وعليكم السلام والرحمة
اخي
[|^, OLD ANIME ,^|]
حقيقة موضوع مميز وهو يحكي مشكلة يعاني منها بعض الاعضاء
وحتى ارد على موضوعك ردا دقيق ساحكي تجربتي الشخصية
نزلت موضوع في احد المنتديات وهي عبارة عن قصه
وتركت الموضوع يومان لكني تفاجئت ان الموضوع لم يلقى اي تفاعل كما ظننت حيث ما كانت الفكره جديده جدا فظننت بالبداية ان الموضوع ينقصه شيئ ما وراجعته وعدلت فيه بعض الاشياء التافهه واعدت تحريره وتركته لليوم الثالث لكنه ايضا لم يلقى اي رد
فحاولت ان انزل رد محتواه انني تعبت بالموضوع فلما هذا الاهمال وعدم الرد
لكن ايضا لم اجد اي تفاعل
هل تصدق انه بعدما نزلت هذا الموضوع نزلت موضوع للنكت في قسم الترفيه فوجدت ان الردود اكثر من 19
هذا يدل على ان هناك بعض الناس وللأسف هم السواد الاعظم لا يحبون القراءة ولا يميلون للمواضيع العلمية مما يسبب احباط لصاحب الموضوع فيترك المواضيع المفيده وينتقل لمواضيع الضحك والترفيه وبالتالي تتكون لنا شبكه من عدم الاستفاده من المنتديات ولا نجني سوى اضاعة الوقت ,,,
بالنسبه لسؤالك
1- ستحبط وتتمنى بأنك لم تكتب هذا الموضوع؟؟؟؟؟
2- ستبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن موضوعك والبحث عن الحل ولا تمل من المحاولة
حقيقة هذان الخياران هما اللذان تطبقا معي ^.^
شكرا لك على موضوع المفيد جدا
جزاكما الله ألف خير على المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكما ...
===========
الأخت الكريم ...
<<< القطوطه الصغيره>>> :)
حياك الله معنا في هذا النقاش ويسعدني أنك أول المشاركين :laugh8kb:
اقتباس:
مشكوور أخوي لطرح هذا الموضوع
العفو أختي العزيزة. icon30
تفضلي ... icon30
اقتباس:
إذا أنا كنت مسويه موضوع وتعبانه عليه ومحد دخل وأنا كنت متوقعه
اقتباس:
غير كذا بشك في موضوعي يمكن ان الموضوع فيه شي ناقص أو
شي مخرب .. ولكن لن أشعر بالإحباط لأن أكيد في مشاهده ولو
محد كتب المهم شافوه والمهم إني سويت شي...:cupidarrow:
إذن أفهم أنك تختارين الخيار (الثالث), وهو عدم الشعور باليأس والبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن الموضوع بغرض تفاد الأخطاء في المستقبل :cool21:
اممممممم ... لا بد أنك شخصية مثالية ومثابرة , إذ لا يوجد في قلبك أي ندم على ما حصل من تجاهل بعض الأعضاء لما تقومين به من أجلهم :)
أشكرك جزيل الشكر على المشاركة القيمة وأسأل الله عز وجل لنا ولك الثبات :smile2:
===============
الأخ العزيز ...
<<< البحر >>>
أهلا ومرحبا بك في النقاش, ويسعدني لو أبديت رأيك معنا:smug2:
اقتباس:
اخي
[|^, OLD ANIME ,^|]
حقيقة موضوع مميز وهو يحكي مشكلة يعاني منها بعض الاعضاء
بارك الله فيك :yes4lo:
وكلامك صحيح تماما :wink2:
فلقد بات تجاهل بعض الأعضاء للمواضيع مشكلة عويصة لا بد للجميع تذوق مرارتها :worried2:
اقتباس:
وحتى ارد على موضوعك ردا دقيق ساحكي تجربتي الشخصية
تفضل يا صديقي, كلي آذان صاغية :wink0st:
اقتباس:
نزلت موضوع في احد المنتديات وهي عبارة عن قصه
وتركت الموضوع يومان لكني تفاجئت ان الموضوع لم يلقى اي تفاعل كما ظننت حيث ما كانت الفكره جديده جدا فظننت بالبداية ان الموضوع ينقصه شيئ ما وراجعته وعدلت فيه بعض الاشياء التافهه واعدت تحريره وتركته لليوم الثالث لكنه ايضا لم يلقى اي رد
للأسف ...! :tears:
أنا مضطر لتأييدك في هذا الكلام :hmmm3:
وكل ما قلته صحيح تماما ::no:L
فالحقيقة تقول بأن هناك مواضيع رائعة (وخصوصا القصص التي يضعها الأعضاء سواء من تأليفهم أو غير ذلك)
نجد أن العضو يجتهد في موضوع, ومن ثم نلاحظ أن بعض الأعضاء يتجاهل الموضوع وكأن الأمر لا يعنيه :no2:
اقتباس:
فحاولت ان انزل رد محتواه انني تعبت بالموضوع فلما هذا الاهمال وعدم الرد
لكن ايضا لم اجد اي تفاعل
يبدو أن الأمور ازدادت سوءاً :confused3:
اقتباس:
هل تصدق انه بعدما نزلت هذا الموضوع نزلت موضوع للنكت في قسم الترفيه فوجدت ان الردود اكثر من 19
لا حول ولاقوة إلا بالله :sorry8bj:
والله إن هذا لواقع :no6xn:
وقد حدث معي مثل ما حدث معك :worried2:
كنت قد تعبت في كتابة موضوع يحتوي على الفائدة, ولكن! لم أجد حينها سوى بضعة ردود لم تتجاوز الشكر! :sad9cd:
وبعدها وضعت موضوعا طريفا فوجدت أن الردود بدأت تنهال علي :eek:
اقتباس:
هذا يدل على ان هناك بعض الناس وللأسف هم السواد الاعظم لا يحبون القراءة ولا يميلون للمواضيع العلمية مما يسبب احباط لصاحب الموضوع فيترك المواضيع المفيده وينتقل لمواضيع الضحك والترفيه وبالتالي تتكون لنا شبكه من عدم الاستفاده من المنتديات ولا نجني سوى اضاعة الوقت ,,,
لا أزيد على كلامك يا أخي العزيز :smug2:
فكل ما قلته هو ما أشعر به :smile2:
فإن لم يحصل (الكاتب المجتهد) على نصيبه من التقدير, سيشعر بالإحباط والكسل, ويتثاقل في وضع المواضيع المفيدة ويتجه إلى المواضيع التي لا فائدة منها:no3:
اقتباس:
بالنسبه لسؤالك
1- ستحبط وتتمنى بأنك لم تكتب هذا الموضوع؟؟؟؟؟
2- ستبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن موضوعك والبحث عن الحل ولا تمل من المحاولة
حقيقة هذان الخياران هما اللذان تطبقا معي ^.^
إذن أفهم من رأيك هو أنك ستشعر بالإحباط واليأس, وبعد أن تهدأ نفسك ستبحث عن سبب إعراض بعض الأعضاء لموضوعك :wub2:
اقتباس:
شكرا لك على موضوع المفيد جدا
العفو يا عزيزي :wink2:
وأنا بدوري أشكرك جزيل الشكر على تفاعلك الرائع والجميل في هذا النقاش :smug2:
لقد أعجبت بردك كثيرا :smile2:
وفقك الله لكل خير وسدد خطاك :)
=============
ملاحظة: حديثنا في هذا النقاش وتطرقنا إلى قضية إعراض الأعضاء عن المواضيع لا يعني أبدا بأن كلامنا هذا يشمل الجميع, بل إنه يشمل فئة معينة
وحتى لا يحدث أي التباس في فهم المقصود, لي عودة لأوضح بعض الأمور بإذن الله عزوجل ^_^
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
السلام عليكم..
الصراحة موضوع مهم جدا وحصلت لي كم موقف بل مواقف كتيرة وكم منتدى تركتوا لانهم مو بس ما يردوا يتجاهلوا مع انهم دخلوا (اقصد موضوع في احد المنتديات عملت دورة منقولة وكتبت قبلها موضوع مين يبغا يشارك معي طبعا شاركوا كتير لكن بعدها طنشوا)
حتى انو واحد يقربلي كلمتوا قلي ما طنشناك موضوعك سار مميز من الإدارة؟؟؟
ايش الفايدة ما دام انهم حيطنشوا؟؟
بعدها قلت للإدارة ايش الفايدة من انو الموضوع مميز بدام مافي اعضاء صادقين قالوا امكن مشغولين قلتلهم طيب مشغولين نسالهم ونشوف احوالهم
الا اشوف الأعضاء المشاركين معايا ما شاء الله عليهم في كل قسم للعب موجودين وفكل مواضيع الاستهبال موجودين وبنشاط كبير لكن في المواضيع المفيدة؟؟؟
يعني الخيار: 1 بعدوا 3 لكن بعد اللي سووا رجعت لـ 1
وشكرا على الموضوع المفيد جدا...
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
مرحباً يا Old anime ... <<< من زمااااان عن مواضيعك ^^
اقتباس:
- ستحبط وتتمنى بأنك لم تكتب هذا الموضوع؟؟؟؟؟
2- تشعر بالخجل وتشك في أن موضوعك لم يجذب الأعضاء ولم يكن مفيدا لهم
3- ستبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن موضوعك والبحث عن الحل ولا تمل من المحاولة
4- غير ذلك ((اذكـــــــــــر))
بصراحة .... حدث معي موقف كهذا قبل شهر رمضان المبارك ....
وضعت موضوعاً هنا في قلم الأعضاء الخاص وتعبت عليه بصراحة ... ثم أرسلت الموضوع وعندما عدت بعد نصف يوم وجدته قبل آخر قائمة المواضيع في الصفحة الأولى بقليل دون أي رد .... في البداية أحسست بقليل من الإحباط ... فكرت برفع الموضوع بوضع رد طلب الرد على الموضوع ... لكني تراجعت عن هذه الفكرة وقلت ربما كان من المبكر الرد على هذا الموضوع ... فلقد مر نصف يوم فقط !! .... ولا يوجد أي رد والمشاهدات أقل من الستة !!!....
عدت في اليوم التالي ... ولم أجد الموضوع في الصفحة الأولى!!! .... وبصراحة دهشت ...فقررت البحث في الصفحة الثانية ....
وخلال فتح الصفحة الثانية تفاجأت بكون الموضوع مثبتاً >>> لكم أن تتخيلوا فرحتي ... << ويوجد ردان أيضاً .....
كانت الردود تزداد ببطء .... وقد سبب لي ذلك شيئاً من التساؤل ... ألا يرون الموضوع لأنه مثبت ؟؟؟
وفي بداية الشهر دخلت من الصفحة الرئيسية ووجدت الموضوع في الصفحة الرئيسية للمنتدى ( فرحت كثيييييييييييراً) ....
لأني لاحظت بأن عدد المشاهدات قد كثر ... صحيح بأن الموضوع لم يبقى في الصفحة الرئيسية لمدة طويلة ....
ولكنه إلى الآن مثبت .... وأتمنى للجميع الإستفادة منه .... والأخذ بمحتواه ...^^
>>> الرابط موجود في توقيعي يشرفني حضوركم وقراءتكم^_^ <<<
أتمنى أن تستفيدوا من قصتي أن من يبذل جهداً حقيقياً وتكون نيته صادقة فلن يضيع جهده أبداً حتى وإن تعرض لمواقف كهذه .... سبحان الله ... ما تدري شو الخيرة منها ...
أشكرك جزيل الشكر أخي أولد أنمي ... موضوعك رائع بالفعل....
تحياتي
النينجا
Demor
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
بصراحه
احس بحباط واشك في موضوعي
ويمكن اقول انه سخيف عشان كذا محد رد
واحس بعد اني ابي احذفه
ولا يمكن مثل ماقالت ديمور يمكن يكون خيره^^
يسلمووو على الموضووع
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
لا يهم لأنه لا بد أن يكون السبب وراء وضع الموضوع ليس الردود و كلمات الشكر و الثناء بل الهدف منه الإستفادة أما إذا كان الموضوع يتطلب الرد فلا يهم أن يرد الكثير
و فى الختام أقول أنى إذا وضعت موضوعاً لا يهمنى إذا رد عليه أحد أم لا بل يهمنى أنى وضعت الموضوع لوجهه تعالى و إن أفاد الموضوع قارئه أم لا فإن المستفيد هو أنا أولاً و أخيراً لا بالردود و لكن بالأجر فأنا فى بعض الأحيان من الممكن أن أدخل موضوع و لا أعرف ماذ أقول لأنه ليس هناك ما يقال أو مثلاً إن أفتح المنتدى للتصفح سريعاً و هناك بعض المواضيع التى تجبرنى على الرد
فى النهاية جزاك الله كل خير على إتاحة الفرصة للنقاش و شكراً على الموضوع الذى أجبرنى على الرد
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصراحة الموضوع وااايد حلو..مشكووور أخوي
بالنسبة لشعوري..اذا كتبت موضوع و ما حصلت له أي رد أكيد بشعر بالإحباط
و ما بحس بإنه له قيمة..يعني وجوده و عدمه واحد
و اذا تكرر هالشي..ممكن يقلل من كتابتي للمواضيع في المنتدى
و اذا كانوا الأعضاء اللي في المنتدى يهتمون لمواضيع الترفيه مثلا..و ما يهتمون للمواضيع المفيدة
ممكن هالشي يؤدي لكتابة المواضيع اللي ما لها قيمة..فأنا ما بتعب عمري و بكتب
مواضيع مفيدة لمنتدى فيه هالنوع من الأعضاء
و أنا جربت هالنوع من المنتديات..و بسرعة مليت منها..و صرت أدخل
بس لرؤية المواضيع اللي تعجبني..و بعدين طلعت منها
لكن لو كانت ردوده قليلة فإني بتجهه للخيار الثالث
تقبلوا مروري..
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
الموضوع وايد مهم....وأعتقد أن كل عضوتقريبا سواء في هذا المنتدى أو غيره مر بمثل هذه التجربه...ولكن ليس عليه التوقف بل الإستمرار ...حتى لو أن الرد كان من قبل شخص واحد فهذا الشخص كما عبرني يستحق أن أكتب أو أشارك بموضوع جديد وذلك لرده على موضوعي, وماطنش وأحبط بس عشان الرد قليل ...فربما هذا الشخص واحد ولكن تفكيره يزن مئة عضو....:yes4lo:
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
مممم
اتوقع اني بتضايق وبشك بالموضوع
لكن اذا كان فيهـ مشاهدات بهوون علي شوي
أما اذا مافي ردود ولا مشاهدات بجيني احباط
ويمكن ما اتشجع أحط مواضيع ابد
هذا رأيي ^_^
وشكرا على الموضوع
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي جزاك الله خير موضوع رائع جدا
بصراحه اعجبني كلامك وصدق هو شي صاير في الفترة الاخيرة
اقتباس:
- ستحبط وتتمنى بأنك لم تكتب هذا الموضوع؟؟؟؟؟
2- تشعر بالخجل وتشك في أن موضوعك لم يجذب الأعضاء ولم يكن مفيدا لهم
3- ستبحث عن أسباب إعراض الأعضاء عن موضوعك والبحث عن الحل ولا تمل من المحاولة
1- صحيح في بعض الاحيان :strongsad:
2- ايه اكيد حتى في بعض المرات تجيني حاله اني ودي احذف الموضوع واقول في نفسي ياليتني ما كتبته
3- امممم يمكن بالعكس احس اذا ماحد اعجبه الموضوع احاول اني ما اكتب موضوع من نفس النوعيه مره ثانية
مشكور اخوي جزاك الله خيرا على الموضوع ^^
ملاحظة صغيرة : انا احس الاعضاء في اكثر الاحيان ينجذبون للعنوان وطريقة الاسلوب << مثلي ^^ فاذا الشخص يبي الاعضاء يدخلوا موضوعه يجب عليه ان يختار عنوان مناسب لكي يجذبهم اليه ..
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت من جديد ... :happy8se:
==================
الأخ العزيز والمتحري البارع
<<< المتحري كودو >>>
يسعدني تواجدك معنا في هذا النقاش :biggrin2:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... :biggrin9gp:
اقتباس:
الصراحة موضوع مهم جدا وحصلت لي كم موقف بل مواقف كتيرة وكم منتدى تركتوا لانهم مو بس ما يردوا يتجاهلوا مع انهم دخلوا (اقصد موضوع في احد المنتديات عملت دورة منقولة وكتبت قبلها موضوع مين يبغا يشارك معي طبعا شاركوا كتير لكن بعدها طنشوا)
جميعنا قد مر بهذه التجربة المريرة يا صديقي :dunno:
هناك أعضاء يشعرون بالحماسة من البداية ولكن بعد عدة أيام تنطفئ شعلة الحماس تلك
ويبدو أن هذا ما حدث مع الأعضاء :embarrassed2:
اقتباس:
حتى انو واحد يقربلي كلمتوا قلي ما طنشناك موضوعك سار مميز من الإدارة؟؟؟
ايش الفايدة ما دام انهم حيطنشوا؟؟
لا تعليق ... :shutup:
فلقد قمت بالصحيح :biggrin3:
اقتباس:
بعدها قلت للإدارة ايش الفايدة من انو الموضوع مميز بدام مافي اعضاء صادقين قالوا امكن مشغولين قلتلهم طيب مشغولين نسالهم ونشوف احوالهم
معك حق تماما
فعادة يبدو الأمر ولأول وهلة أن الأعضاء مشغولون بأمورهم الخاصة, إلى أن يتضح العكس تماما :sadwalk:
اقتباس:
الا اشوف الأعضاء المشاركين معايا ما شاء الله عليهم في كل قسم للعب موجودين وفكل مواضيع الاستهبال موجودين وبنشاط كبير لكن في المواضيع المفيدة؟؟؟
وهذه نقطة مهمة جدا جدا
فلا ضير إن تواجد الأعضاء في قسم المرح ليرفهوا عن أنفسهم ولكن لا يكون ذلك على حساب الأقسام الأخرى, لا سيما تلك المواضيع التي يبذل فيها العضو جهدا كبيرا, سواء أكان هذا الجهد في المضمون أو التنسيق ... الخ :baffled5wh:
اقتباس:
يعني الخيار: 1 بعدوا 3 لكن بعد اللي سووا رجعت لـ 1
لا ألومك يا صديقي, إذ اخترت هذا الخيار
اقتباس:
وشكرا على الموضوع المفيد جدا...
العفو ... :laugh2:
وأنا بدوري أشكرك جزيل الشكر على صراحتك ومشاركتك لنا بقصتك لكي يعتبر الجميع
وفقك الله لما يحب ويرضا :)
=======================
أهلا مرحبا بالأخت العزيزة والكاتبة المبدعة ...
<<< Demor >>>
حياك الله معنا في الموضوع :smug2:
اقتباس:
مرحباً يا Old anime ... <<< من زمااااان عن مواضيعك ^^
حللت أهلا ووطئت سهلا ... :yes3:
مضى وقت طويل منذ آخر لقاء بيننا في المنتدى:smile3:
وجودك معنا في هذا الموضوع يدل على أن هناك أمرا تودين إخبارنا به :yes4lo:
اقتباس:
بصراحة .... حدث معي موقف كهذا قبل شهر رمضان المبارك ....
تفضلي لو سمحت :happy8se:
اقتباس:
وضعت موضوعاً هنا في قلم الأعضاء الخاص وتعبت عليه بصراحة ... ثم أرسلت الموضوع وعندما عدت بعد نصف يوم وجدته قبل آخر قائمة المواضيع في الصفحة الأولى بقليل دون أي رد .... في البداية أحسست بقليل من الإحباط ...
وهذا ما يحدث معي عادة ...! :worried2:
إذ أتعب في تجهيز موضوع ما, وأنتظر بعض الوقت لأجد ألا أحد قد شاركني الموضوع, ويصيبني نوع من الإحباط والخجل, ولكن بالتفكير في مدة وضع الموضوع أتراجع قليلا وأتنبه لكي لا أستعجل في الحكم :roflmao3:
اقتباس:
فكرت برفع الموضوع بوضع رد طلب الرد على الموضوع ...
وهل قمت بذلك حقا ! :rolleyes:
اقتباس:
لكني تراجعت عن هذه الفكرة وقلت ربما
اقتباس:
كان من المبكر الرد على هذا الموضوع ... فلقد مر نصف يوم فقط !! .... ولا يوجد أي رد والمشاهدات أقل من الستة !!!....
خيرا فعلت يا أختاه :bigsmile:
اقتباس:
عدت في اليوم التالي ... ولم أجد الموضوع في الصفحة الأولى!!! .... وبصراحة دهشت ...فقررت البحث في الصفحة الثانية ....
لا شك أنك أصبت بالذهول, فموضوع جديد لم يمر عليه سوى يوم ويختفي من الصفحة الأولى! :sorry8bj:
اقتباس:
وخلال فتح الصفحة الثانية تفاجأت بكون الموضوعمثبتاً >>> لكم أن تتخيلوا فرحتي ... << ويوجد ردان أيضاً .....
رائــــــــــــــــــــــ ــع جدا :clap:
هنيئا لك هذا التثبيت :cool21:
اقتباس:
كانت الردود تزداد ببطء .... وقد سبب لي ذلك شيئاً من التساؤل ... ألا يرون الموضوع لأنه مثبت ؟؟؟
ربما ... وربما العكس :wub2:
اقتباس:
وفي بداية الشهر دخلت من الصفحة الرئيسية ووجدت الموضوع في الصفحة الرئيسية للمنتدى ( فرحت كثيييييييييييراً) ....
من حقك أن تفرحي يا Demor
فالفرحة هنا أصبحت (فرحتين) :yes4lo:
اقتباس:
لأني لاحظت بأن عدد المشاهدات قد كثر ... صحيح بأن الموضوع لم يبقى في الصفحة الرئيسية لمدة طويلة ....
ولكنه إلى الآن مثبت .... وأتمنى للجميع الإستفادة منه .... والأخذ بمحتواه ...^^
لا بأس إن اختفى الموضوع في الصفحة الرئيسية , المهم هو أن مثبت الآن لكي يصل إلى أكبر عدد من الأعضاء :smile2:
وسأقوم بإذن الله عز وجل بزيارة الموضوع وأعدك بذلك إن شاء الله :smile2:
اقتباس:
>>> الرابط موجود في توقيعي يشرفني حضوركم وقراءتكم^_^ <<<
ولي الشرف كذلك ... :yes3:
ويسعدني قبول دعوتك :yes2:
اقتباس:
أتمنى أن تستفيدوا من قصتي أن من يبذل جهداً حقيقياً وتكون نيته صادقة فلن يضيع جهده أبداً حتى وإن تعرض لمواقف كهذه .... سبحان الله ... ما تدري شو الخيرة منها ...
لا أزيد على كلامك يا اختي الفاضلة :laugh8kb:
فكل ما قلته صحيح تماما icon31
أسأل الله عز وجل أن يجعل هذا الموضوع في ميزان حسناتك :happy8se:
اقتباس:
أشكرك جزيل الشكر أخي أولد أنمي ... موضوعك رائع بالفعل....
اقتباس:
تحياتي
النينجا
Demor
العفـــــــــــــــــــــ ــــو أخي العزيزة
وأشكرك جزيل الشكر على ردك المفيد والذي أنار الموضوع
بارك الله فيك ووفقك لكل خير وسدد خطاك :)
============================
أهلا وسهلا بالأخت الكريمة وصاحبة موضوع ( ¨°o.O (الــْــبَدْلِــيـَـــاَت ) O.o°" ^__^ ) :D
<<< Miss.GH >>>
اقتباس:
بصراحه
احس بحباط واشك في موضوعي
ويمكن اقول انه سخيف عشان كذا محد رد
واحس بعد اني ابي احذفه
ولا يمكن مثل ماقالت ديمور يمكن يكون خيره^^
يسلمووو على الموضووع
من الطبيعي أن نشعر بالإحباك لأول وهلة, لدرجة أننا نود حذف الموضوع نهائيا :huh2:
وكما ذكرت الأخت (Demor) "ربما يكون الأمر خيرا" :eek4wd:
سلمت أناملك على الرد والمشاركة :)
======================
أهلا ومرحبا بك أخي الكريم ...
<<< shekoforever >>>
اقتباس:
لا يهم لأنه لا بد أن يكون السبب وراء وضع الموضوع ليس الردود و كلمات الشكر و الثناء بل الهدف منه الإستفادة أما إذا كان الموضوع يتطلب الرد فلا يهم أن يرد الكثير
و فى الختام أقول أنى إذا وضعت موضوعاً لا يهمنى إذا رد عليه أحد أم لا بل يهمنى أنى وضعت الموضوع لوجهه تعالى و إن أفاد الموضوع قارئه أم لا فإن المستفيد هو أنا أولاً و أخيراً لا بالردود و لكن بالأجر فأنا فى بعض الأحيان من الممكن أن أدخل موضوع و لا أعرف ماذ أقول لأنه ليس هناك ما يقال أو مثلاً إن أفتح المنتدى للتصفح سريعاً و هناك بعض المواضيع التى تجبرنى على الرد
أتفق معك معك في أن المواضيع لا يجب أن يكون أساسها (الردود وعيارات الشكر والثناء), ولكن من حق الكاتب أن ينال نصيبه من التقدير, فالردود هي بمثابة (التعزيز) التي تشعر الفرد (بأهمية) ما يفعل, وأغلب المواضيع المفيدة تحتاج إلى النقاش مما يستلزم قيام الأعضاء بالرد على الكاتب مع إضافة كلمة شكر له :)
اقتباس:
فى النهاية جزاك الله كل خير على إتاحة الفرصة للنقاش و شكراً على الموضوع الذى أجبرنى على الرد
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك معنا, وأسأل المولى عز وجل أن يفتح لك باب الخير ويرزقك طاعته
شكرا جزيلا لك على المشاركة :smug2:
===========
لي عودة بإذن الله عز وجل لاستكمال بقية الردود ^_^
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
هممم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
همممممممممم
هممممممممممممم
والله شوف صراحة انا صارت معاي
بس مرة وحده وكانت عن موضوع صج تعبت عليه
ولكن ماشفت التوافق وياه انا من زمان وكان همي الاكبر
هو المشاهدين او على الردود ياكثر الي اعرفهم أخليهم يدخلون ويردون
الموضوع مايكون مهم بردوده بل المحتوى الي فيه
ولكن انا مرات اشوف حاجات شوي تخليني أعصب
مثل مايكون موضوع صور ومحد رد عليه ويطلع ويقول وين الردود
وتلقى الصور ناقلها وين التعب الي حتى تسأل؟
اذا كان همك بالكتابة المواضيع هو الردود فطرش لهم رسايل يردون لك :)
حاليا لما أكتب موضوع ماأهتم بالردود والا لما وصلت لمنصبي هذا ;)
ههههههههههههههههههههههههه هه
تسلم ايدك على الموضوع :)
سيااا
<<-- ماكان ودي أطلع من الموضوع بدون ماأدر :)
ض4
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
مممممممممم
مشكووووووووره علي الموضوع
حصلت معايا كتيير خصوصا اني اكتب موضوع و فكره الموضوع الرئيسيه
و ما حد يرد عليه و يجي واحد غريب ياخد الفكره الرئيسيه و يغيير اسم الموضوع لكن كل الي في انا كنت واضعه
و تلاقي 50 واحد ردوا عليه
لييييييييييييه ؟؟؟؟ الله اعلم
يلا مش مشكله
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
اكـــيد انقـــهر واشــعر بالاحـــباط فـــي هذا المـــوقف ..
شكــراً لكـَ اخـــي علـــى المــوضــوع الجـــميل والمــفيد .
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
شكرا أخوي لطرح الموضوع أنا راح أنقهر و أتفاجئ بعدين ما راح أهتم لأن ممكن أكون سويت مواضيع أحلى
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
مشكورة اختي عالمجال الي سمحتي لنا فيه باننا
نعبر عن شعورنا في هذه الحالة...
بصراحة..
احيانا لا ابالي ...
واحيانا اشعر بالخجل من نفسي ..
ولكني لا احبط و احاول وضع مواضيع جديدة...
شكرا لك مرة اخرى....
>.<
....................................تحياتي..
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
اقتباس:
إذن أفهم من رأيك هو أنك ستشعر بالإحباط واليأس, وبعد أن تهدأ نفسك ستبحث عن سبب إعراض بعض الأعضاء لموضوعك :wub2:
نعم صحيح
لكن اشعر بعض الاحيان ان شعوري بالاحباط يعني الضعف والاستسلام لذلك اعود وارى سبب اعراض الاعضاء عن موضوعي ..
حقيقة لو رأينا وجها اخر للمشكلة سنرى ان الردود قد تكون كثيره احيانا لكن ماتحتويه يكون كعدمها فمثلا هذه الردود الباهته
( شكرا ................. <<< النقاط هنا لكي يكثر من عدد الحروف حتى يقبل رده )
( يعطيك العافيه )
واغربها ( ^_^ ...............^_^ )
حسنا من رأي هذه الردود تصيبني بالاحباط اكثر من عدم وجودها لأن على الاقل عندما لا اجد ردا على موضوعي اعلم انه لم يعجب الاعضاء
ولكن عندما اصادف ردودا كهذه لا اعلم مالذنب الذي اقترفته حتى تصادفني ردودا باهته لا تساوي جهدي على هذا الموضوع
رد: صف شعورك في هذه الحالة ... !
صارت لي كثير
عادي
أحبط وأخذ الموضوع وأوزعه على أكثر من منتدى وأشوف النتائج
بصراحه فيه منتديات ما ردوا علي
وفيه كانت الردود هائلة
الناس أذواق
وبطبيعة الحال
فيه مواضيع فاشلة
بس اليأس مب شي أحب افكر فيه