السلام عليكم
أخوتي الأعزاء أردت أن نفتح باب للنقاش عن ظاهرة إدمان الانترنت
كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
هل عالم الانترنت مهمة جداً بالنسبة لك ؟ و هل تعتبرها جزئاً لا يتجزأ من حياتك ؟
أرجو أن تشاركونا في النقاش
ابنكم البار / العـــود
عرض للطباعة
السلام عليكم
أخوتي الأعزاء أردت أن نفتح باب للنقاش عن ظاهرة إدمان الانترنت
كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
هل عالم الانترنت مهمة جداً بالنسبة لك ؟ و هل تعتبرها جزئاً لا يتجزأ من حياتك ؟
أرجو أن تشاركونا في النقاش
ابنكم البار / العـــود
تم التصويت^^
للخيار الثاني من 3-7
وثانكس اخوي على الموضوع الحلو
وعليكم السلام
اتوقع 7 - 15 ساعات XD
شكرا على الموضوع
تم التصويت ل7-15 ساعة 00
السلام عليكم ورحمة اللله وبركااته
موضوووع شيق وجميــــــل......
انا عن نفسي ..استطيع القول ان الساعات تتغير حسب الموسم
مثلا في هذه الفتره اقضي الكثير من الوقت على النت ..لان معظم الواجباات..
وو متعتي الحاليه هنا في هذا العالم ^.^......
لذك تم التصويت للاختيار الثالث *_*...هع هع هع
شكرا اخي على الموضووع
تقبل مروري
×~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~×
بين 7-15 ساعة XD
و شكراً على الموضوع
×~ في أمان الله ~×
الخيار الثالث
من 7 -15 ساعة
اقتباس:
السلام عليكم
أخوتي الأعزاء أردت أن نفتح باب للنقاش عن ظاهرة إدمان الانترنت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بارك الله فيك أخي
ووفقك لكل خير .
اقتباس:
كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
امممم
في أيام الدراسة حول الـ 3 ساعات ..
وأيام العطل حول 6 إلى 8 ساعات ( الإجازات الكبيرة ... )
اقتباس:
هل عالم الانترنت مهمة جداً بالنسبة لك ؟ و هل تعتبرها جزئاً لا يتجزأ من حياتك ؟
يوووووه أكيد ^^
أعتبره مثل الأكل ^^
لو واحد ما أكل ، وش يصير له !!
أنا نفس الحكاية
هع
لازم نت
لازم
إدمان × إدمان ^^"
الله يعينك ..
لك سلامي أخوي
وعليكم السلام
في الحقيقة أنا أعاني من إدمان الإنترنت منذ أن ركبت adsl وأقضي أوقاتا كثيرة على الانترنت
أظن أقرب اختيار هو 7-15 ساعة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآخ بس ...
النت .... على وشك يخرب بيت حياتي الدراسية ... P:
تم التصويت لـ 3 _ 7 ساعات ... هذا المعدل ... مع حساب ساعات الدوام والنوم ....
مع أنني أتجاوزه في كثييييييييييييييير من الأحيان ...
خصوصاً أيام الإجازات .... -_-
الله يعين بس ....
يا سلااام !!
واحد بس طلع مثلي ^^
الظاهر إن الجينات فيها شبه خخخخخ
أخوي الغالي ذا هيرو ..
وعشرطعش واحد مصوت لفوق 7 ساعات !!
ول ول
يؤ يؤ يؤ
وش تسون ؟
قنبلة نووية ولا هيدروجينية ؟
(> اختر الاجابة الصحيحة <)
خخخخخ
ارحموا الاكسبلورر والفايرفوكس ^^"
هههههههههههه عرفت كيف مقدار ( كتكوتتي ) ^^
سلامي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بأمكانك تقول 24 ساعه باليوم ^^!
امزح ... تم التصويت 7-15 ساعه واحيانآ اكترر ... حسب ظروف اتصالي وظروف حياتي !
معي ادمان مو طبيعي وخاصة ع مسومس (الله لا يحرمني منه ولا من اعضاؤه)
الف شكر ع المووووووضوع ^____^
نسيت اجاوب ^^"
كم ساعة تقضي على الانترنت ؟
7-15 ساعة يوميا ^^
هل عالم الانترنت مهمة جداً بالنسبة لك ؟
أكيد طالما كنت أترجم ^^
و هل تعتبرها جزئاً لا يتجزأ من حياتك ؟
نعم فقد أصبح كالتلفاز لا أمل منه ^^
اقدر اقول من 3 - 7 ساعات
طبعا النت مهم عندي ... احمل منه الافلام والانمي
استخدمه في البحوث والواجبات حقت الكلية
اكلم فيه بعض الاصدقاء اللي تعرفت عليهم من خلاله
غير كذا باقي جلستي على الكمبيوتر تكون لمشاهدة الافلام وغيرها ...
النت ادمااان
الله يخفف علينا وعليكم
شكلنا بعد 10 سنين كلنا عميان
الله لايجيبه
ههههههههههههه
تم التصويت
من 7 الى 15
تم التصويت لأكثر من 15 ساعة *_*
7 - 15 ساعات
و مشكور أخوي العود على الموضوع
هههههه صدقت اخوي
وجيناتنا نفس الشي الإسم النت كلشي..هههههههههه..
بصراحة مايصير15http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif لأن الواحد في اليوم يقعد من 13 الى 15 ساعة ممكن اكثر بس ماتصير الا اذا يوم عطلة ومااحلى العطلةhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
يعني واحد قول بيقعد 16 ساعة قاعد في اليوم معقولة ساعة وحدة بيصلي بياكل بيروح الحمام بيطلع او اي شي ثانيhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gifNo Way
بس واحد 10 ساعات اي ممكن
والإكسبلورر بيمرض اذا هلونhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
سلامي..
هههه شدعوه اخوي جم ساعة تقعد في اليوم كامل؟؟؟شكلك ماتنام -__-
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أقضي 8 ساعات في الانترنيت يوميا لأنها مجال عملي
و في أيام راحتي (الخميس و الجمعة)
ألقي نظرة خفيفة على ما استجد من أمور
في المنتدى، و أفتح msn لأرى من الموجود
و هل يستحق الدردشة معه، و كل هذا لا يستغرق الساعة الواحدة .