قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
كيف حالكم ..؟!
ان شاء الله بخير..
او
[ اوقينكي دس كـا :D ]
مادري الموضوع مخالف وبيحذف ولا لا ..
واذا لا
يمكن يمكن ما يلقى تفاعل لانه موضوع احسه مو مره ..
وثانيا انا مو عضوه معروفه ^^"
الموضوع عبارة عن سؤال ,,
قد مره تعرضت من رسائلك الخاصه برساله مزعجه ..؟!!
انا صراحه اول مره جتني من وحده بزر ..
وبسبتها تركت المنتدى كله بكبره..
هو من قبل وانا ودي اتركه لان اغلب اعضائه اللي اعرفهم راحوا
وجت هالبزر تتهاوش معي ولسبب تافه ..وهي اللي بدت
من عقبها تركت المنتدى icon044<<<ما صدقت تلاقي سبب عشان البنات اللي معها XD
ثاني رساله ..
جتني هالاسبوع تقريبا ..
مو رساله 3 رسالات =|
وصراحه اتضايقت منهم مرررررهـ ><
يعني عضو ماله ولا مشاركه ..
يجي يرسلي رساله استغفر الله العظيم
نكت ...ومو اي نكت ..ياربي
انا استدار راسي يوم شفت الرساله =|
ويوم وريتها اختي انهبلت ..
طبعا على طووول ديليت .
وانا حابه اعرف هل مره انتــ/ــي تعرضتوا لموقف مشابه ..
ويقهر من الرسائل الخاصه ..؟!!!!!!!!
فـــقــط ^^"
سلاامواا^^"
..
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يا اختي ضعاف النفوس كثيرون
فما عسانا نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وانا الحمد الله لم اتلقى رسالة مضايقة من احد ولله الحمد
تقبلي مروري
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
هممم
اول ما كان يوصلني اي شي
لكن الان بدات تصل
ويبدو ان هالعضو يستهدف اعضاء كونان فحسب على ما اظن
و الله يهدي من خلق
بعدين تتهاوشين و تتركين المنتدى ؟! غريب
المفروض ما ياثر عليك هالشي
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
اهلالا اختي الغالية ساكورا
امممممممممم ... موضوع هادف
اقتباس:
وثانيا انا مو عضوه معروفه ^^"
العضو لا يكون معروفا بمشاركاته بل بأخلاقه في المنتدى وانت مشا الله اخلاقك عالية
بالنسبة لي ...
كنت مشتركة في احد المنتديات ... تخيلي يجون اعضاء ما عندهم مشاركات يرسلون رسايل يطلبون فيه الايميلات او ( ممكن نتعرف ... ومن هالسوالف )
بس في هالمنتدى لا والحمد لله ... لان اعضاء المنتدى محترمين و راقين
تسلمين يالغالية على الموضوع الحلو مثلك
تحياتي لك ^^
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
و عليكم السلام
بالنسبة لي لم أتلقا أية رسائل
لكن أقترح عليكِ أن ترسل رسالة للإدارة و هم سوف يتوكلون بعقوبته
والسلام عليكم
free man
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
همممم رسائل مزعجهـ او ماشابهـ..^^"!؟
الحمدالله لم يأتني ولا 1......!!
:D..يمكن عشاني عضوهـ غير معروفهـ خخخخخخ..!!
مشكورهـ......
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
وصلتني 2 الاسبوع الماضي .. كالعاده يقولي يابزر تشوفين كونان وناروتو ومدري ايش
الله يهديه بس =]
والسلام خير ختام =]
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
موضووع جيد اختي الفاضلة
انا ايضا من ضحايا تلك النكت الفاسقة والعياذ بالله ..
بصراااحة يبدوو ان صااحبهاا يطرد ويعود بعضوية جديده ..
انه بنكته (حسب مايدعي ) يحاارب الله عز وجل في علاه...
لذا ارجووكم لا تقرؤووهاا احبتي في الله ...
<<<<<<<اعووذ بالله منه ومن امثاااله ....
بصرااحه جن جنوني ..كيف يحدث هذا في منتدى مسلم عربي رااقي ؟؟
لماذاا امثااله يستهدفناا نحن ؟؟
اهو حسد ام بغض .. كرااهية ام حقد ...
اهذه الاسباب التافهة تدفعه لفعل هذا ؟؟؟
امر محير ..بل و محزن ..تقشعر له الجلوود وتدمى له العيوون
وماعساي الا ان اقوول اللهم انصرنا على القوم الظالمين
اعذرووني احبتي ان قلت شيئا غير مناسب لكن هذا قبل ان يمس منتداتا بسووء فهو يمس عقيدتنا وديننا <<<اسأل الله السلامة والعافية
وانا اقول له
(شلت يدك وعمت عينك عن الحق... دعنا ابادك الله )
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
لا أعرف ...
لكن لم يصلني شئ مثل كذة ... ( على ما أظن )....
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
الحمد لله لم تصلني ولا رسالة مزعجة
س اقول اذا احد ضايقك بالمنتدى قولي للمدير وان شاء الله يتفاهم معاه
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووورة اختي ع الموضوع ^^
والله يااختي في كم عضو كان يطلب ايميلي في مسومس وانا ارفض تمامآ ... واغشى ان يدخل بعضوية جديدة بأنه فتاة ويطلب ايملي واعطيه ياه !
كما حدث مع صديقتي >< لذلك صرت اخاف من هالشي ....
وبالنسبة لصاحب النكت .... الله يهديه بس فقد وصلني منه 3 رسائل !
الله يبعده عنا ان شاء الله ويعطيه على قد نواياها
وشكرآ لك مرة ثانية عزيزتي ساكورا^.^
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
السلام عليكم..أنا جاتني الرسايل من صاحب النكت 3 رسايل..وارسلت لمشرف اللائحة السوداء...بس شكلو كل ما ينحذف يدخل من جديد والله مرة قهرني نفسي أسبو بس.........هدي الصراحة مو ممكن نسميها نكت...شكرا..وآسف على انفعالي بس هوا مرررررررة قهرني
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
اقتباس:
قد مره تعرضت من رسائلك الخاصه برساله مزعجه ..؟!!
طبعاً توصل !!
لكن الحمدلله ليست كثيرة ^^"..
و تسلميين أختي عالموضوع الحلوو ^^..
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
http://www.animefever.org/datafiles/...i Kikumaru.gif
انا يمكن تلقيت 3 رسائل من واحد شكله يحب جهنم كثير ويموت عليها ,,
المهم اذا جاتكم رسالة عنوانها نكت ههه او واحد مشاركته 0 على طول احذف الرسالة بدون قرائتها
شكراً اختي ساكورا
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
اقتباس:
وانا حابه اعرف هل مره انتــ/ــي تعرضتوا لموقف مشابه ..
ويقهر من الرسائل الخاصه ..؟!!!!!!!!
لا أبداً ...
عدا ذلك السافل الذي لم أقرأ له ولا رسالة ... فقد رأيت كلمة واحدة ثم حذفت الرسالة في أول مرة ... وبعد ذلك أصبحت لا أفتح تلك الرسائل لأقرأها ..
الله عليه ...واحد شكله يحب جهنم كثير ويموت عليها ,, >> قالها اخوي رونقة الحياة_صح لسانك_
Demor
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmsk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يا اختي ضعاف النفوس كثيرون
فما عسانا نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وانا الحمد الله لم اتلقى رسالة مضايقة من احد ولله الحمد
تقبلي مروري
اي والله صدقت ..
جزاك الله خير على المروور =)
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
هممم
اول ما كان يوصلني اي شي
لكن الان بدات تصل
ويبدو ان هالعضو يستهدف اعضاء كونان فحسب على ما اظن
و الله يهدي من خلق
بعدين تتهاوشين و تتركين المنتدى ؟! غريب
المفروض ما ياثر عليك هالشي
اهـــا .. يعني عشاني انا بكونان بعد ^ـــ^
خخخخخخخخــ
لا اصلا السالفه انه اغلب الاعضاء المعروفين والكبار واللي اعرفهم تركوا المنتدى ..
ودخلوا عى المنتدى بزران ..تحلف من اسلوبهم انهم باول ولا ثاني ابتدائي..
ويدورون الهواش وين ما كان ..
وكنت كاارهه المنتدى من قبل .. بس صديقاتي يقولوا لي لا تتركينه اقعدي معنا
جت هالبزر هاذي وقلت احسن عشان اقول للبنات انه بعد قهرتني زياده No comment
مشكووور K.Shinichi عى المروور
وجزاك الله خير ^.^
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
اهلالا اختي الغالية ساكورا
امممممممممم ... موضوع هادف
العضو لا يكون معروفا بمشاركاته بل بأخلاقه في المنتدى وانت مشا الله اخلاقك عالية
بالنسبة لي ...
كنت مشتركة في احد المنتديات ... تخيلي يجون اعضاء ما عندهم مشاركات يرسلون رسايل يطلبون فيه الايميلات او ( ممكن نتعرف ... ومن هالسوالف )
بس في هالمنتدى لا والحمد لله ... لان اعضاء المنتدى محترمين و راقين
تسلمين يالغالية على الموضوع الحلو مثلك
تحياتي لك ^^
احم احم اخجلتي تواضعي ^^
---
تصدقين نفس مره جتني رساله من عضووو مو عضوة..حتى اول مره اشوف اسمه
يقولي شسمك .كم عمرك ..وباي صف ..ومادري ايش
بس مادري انا رديت عليه ولالا
بس اظني رديت عليه وقلت مالك دخل باسلوب حلو XD
انا معك ..في هالمنتدى بس هالرسائل الثلاث اللي جتني icon044
تسلمين انتي يا قمر على المروور اللي اسعدني ^^
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free man
و عليكم السلام
بالنسبة لي لم أتلقا أية رسائل
لكن أقترح عليكِ أن ترسل رسالة للإدارة و هم سوف يتوكلون بعقوبته
والسلام عليكم
free man
احــسن ..ترتاح كذاIcon-yes0
ههههههههه بالنسبه للأقتراح هذا انا ما افتح الرسائل الا متأخر ..
فألاقي اخواني اللي مرسل لهم نفس الرساله
سابقيني وقايلين للأدراه وموقفين العضو ^^
وعليكم السلام
مشكور اخي على المروور ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
همممم رسائل مزعجهـ او ماشابهـ..^^"!؟
الحمدالله لم يأتني ولا 1......!!
:D..يمكن عشاني عضوهـ غير معروفهـ خخخخخخ..!!
مشكورهـ......
الحمد لله ..
ههههههه .. بالعكس احياناً لو ما كنتي معروفه تجيك =|
بس مادري انا احس دايما اشوفك =s
العفووو
مشكووره انتي على المروور =)
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai-ChaN
وصلتني 2 الاسبوع الماضي .. كالعاده يقولي يابزر تشوفين كونان وناروتو ومدري ايش
الله يهديه بس =]
والسلام خير ختام =]
هههههههههههههههههه
حلوه هاذي XD
طيب لو انت ما تحب الانمي ليش داخل منتدى متخصص بالانمي والدراما ^،^
آميـــن والمسلمين اجمعين ،،
يسلموو على المروور آي تشان تشرقت بمرورك ^^
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
موضووع جيد اختي الفاضلة
انا ايضا من ضحايا تلك النكت الفاسقة والعياذ بالله ..
بصراااحة يبدوو ان صااحبهاا يطرد ويعود بعضوية جديده ..
انه بنكته (حسب مايدعي ) يحاارب الله عز وجل في علاه...
لذا ارجووكم لا تقرؤووهاا احبتي في الله ...
<<<<<<<اعووذ بالله منه ومن امثاااله ....
بصرااحه جن جنوني ..كيف يحدث هذا في منتدى مسلم عربي رااقي ؟؟
لماذاا امثااله يستهدفناا نحن ؟؟
اهو حسد ام بغض .. كرااهية ام حقد ...
اهذه الاسباب التافهة تدفعه لفعل هذا ؟؟؟
امر محير ..بل و محزن ..تقشعر له الجلوود وتدمى له العيوون
وماعساي الا ان اقوول اللهم انصرنا على القوم الظالمين
اعذرووني احبتي ان قلت شيئا غير مناسب لكن هذا قبل ان يمس منتداتا بسووء فهو يمس عقيدتنا وديننا <<<اسأل الله السلامة والعافية
وانا اقول له
(شلت يدك وعمت عينك عن الحق... دعنا ابادك الله )
آميــن ..
صراحه انا مع كل كلمه قلتها ,,
ونكته مرررهـ قوويه..يعني انا انجنيت يوم قريت اول نكته icon044
جزاك الله اخوي شرشبيل على المروور ..
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chang
لا أعرف ...
لكن لم يصلني شئ مثل كذة ... ( على ما أظن )....
احســن
قل الحمد لله انه ماجاك اللي جانا Icon-yes0
جزاك الله خير عى المروور
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kid1412
الحمد لله لم تصلني ولا رسالة مزعجة
بس اقول اذا احد ضايقك بالمنتدى قولي للمدير وان شاء الله يتفاهم معاه
الحمد لله =)
اللي وصلني من مسومس خلاص وقفوه بس يرجع ويسجل بعضويه ثانيه
اما المنتدى الثاني انا ما صدقت انه تجيني مشكله عشان اطلع من المنتدى ^^"
مشكووور على المروور ^^
وجزاك الله خير
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووورة اختي ع الموضوع ^^
والله يااختي في كم عضو كان يطلب ايميلي في مسومس وانا ارفض تمامآ ... واخشى ان يدخل بعضوية جديدة بأنه فتاة ويطلب ايملي واعطيه ياه !
كما حدث مع صديقتي >< لذلك صرت اخاف من هالشي ....
وبالنسبة لصاحب النكت .... الله يهديه بس فقد وصلني منه 3 رسائل !
الله يبعده عنا ان شاء الله ويعطيه على قد نواياها
وشكرآ لك مرة ثانية عزيزتي ساكورا^.^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
العفوو اياتوو ^^
يمــه ..خوفتيني اياتوو =|
آميين يارب..
العفوو ..
الشكر لك حبيبتي على المروور الي اسعدني icon26
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو
السلام عليكم..أنا جاتني الرسايل من صاحب النكت 3 رسايل..وارسلت لمشرف اللائحة السوداء...بس شكلو كل ما ينحذف يدخل من جديد والله مرة قهرني نفسي أسبو بس.........هدي الصراحة مو ممكن نسميها نكت...شكرا..وآسف على انفعالي بس هوا مرررررررة قهرني
وعليكم السلام
مثلي ><
انا اول ما قريت الرساله الاولى قلت بقول للأداره ..
بس لقيتكم سابقيني :D
لا عادي لاني حتى انا منفعله وودي اسب ><
مشكووور المتحري كودو على المروور..
وجزاك الله خير
***
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
طبعاً توصل !!
لكن الحمدلله ليست كثيرة ^^"..
و تسلميين أختي عالموضوع الحلوو ^^..
اهــاا D=
العفووو
تسلمين انتي على المروور ^^
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
ههههههههههههههههه
حلــــوهـ ..
آآآآ احم احم ..عذرا ههههههههه
ان شاء الله لو فيه مره رابعه على طول حذف ما راح اقراها Icon-yes0
العفوو رونقة الحيااه ..
وجزاك الله خير عى الرد ^^.
***
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
لا أبداً ...
عدا ذلك السافل الذي لم أقرأ له ولا رسالة ... فقد رأيت كلمة واحدة ثم حذفت الرسالة في أول مرة ... وبعد ذلك أصبحت لا أفتح تلك الرسائل لأقرأها ..
الله عليه ...واحد شكله يحب جهنم كثير ويموت عليها ,, >> قالها اخوي رونقة الحياة_صح لسانك_
Demor
اي والله...
اجل لو انتي قريتيها كان شسويتي ...
كان يغمى عليك من اللي تقريه
اي والله صح لسانه =)
مشكووره ديمور على المروور ..
وجزاك الله خير ^^
***
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
نعم أختي أنا مثلك
لقد وصلتني 3 رسائل منه وفي كل مرة من عضوية مختلفة
لعنه الله وشل يديه وقدميه!!
أبلغت من فوري المشرف AIKEN الذي يتابع الموضوع
أنا أختي عندما أرى رسالة عنوانها لا يعجبني
فإني لا أكلف نفسي عناء قرائتها أصلا
هذا عدى ان رسائله فيها تكفير واضح لله عزوجل ولرسول الله وصحابته الكرام
الله يحمينا من أمثاله
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
مضايقات بالرسائل ؟؟؟
ما اظن وصلني شي زي كذا
عموما اذا وصلتني رسائل مضايقة عادي امسحها وخل اللي كتبها يموت بغيظه
رد: قد مــرهـ تعرضت لرسائل ............
لا أعلم ماذا هناك أعظم من الإستهزاء بالله والرسول ...
( قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم )
ومابعد الكفر ذنب ..
هذا هو ردي الوحيد على صاحب تلك القذارة شل الله يده ...