اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
أعذروني ..... icon26
على أن أقف .....
ولم لا اقف ..... icon26
إحتـرامــا وإعجابــا بهذا العضــو icon26
رسالة مليئه بالاحترام والتقدير ..
يعجبني بحسن
اخلاقه وسعة صدره ..
بكلامه اللطيف مع الأعضاء وبعد نظرته وسعة حلمه .. :D
بإلتماس الأعذار لإخوانه وأخواته ......
في المنتدى ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي .. Icon-yes0
لا يترك مجال للشيطان أن يسيطر على قلمه ..
فهو يتحكم فيه بتوفيق من الله وعونه .. :D
يعمل جاهدا على زرع الألفة والمحبة بين الأعضاء ..
نشيط ..
تجده هنا وهناك وفي جميع المشاركات له بصمات .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif
يحسن اختيار مواضيعه ..
عضو متميز لا جدال
يكتب بروحه قبل أصابعه
يعطي المنتدى والأعضاء من وقته الكثير .. :D
يخجلني فعلاً بتواجده وأفكاره النيرة والجديدة
وغيرته على ارتقاء المنتدى وتطوره
متفهم ..
لبق..
واسع الثقافة..
سريع البديهة..
معطاء ....
هل عرفت من هو هذا العضو .. ؟؟؟؟ Icon093
قف دقيقه هنا .....
و خمن من هو ذاك العضو ...
انه انت .. نعم انت
إنه ..
كل عضو من أعضاء منتدانا
أنت وأنتي يا من كسبتم إحترام
الآخرين بحسن أخلاقكم وطيب معدنكم ..
ولباقتكم وتأدبكم ...
وسعة صدركم
أقف احتراما وتقديرا لكم...
تحياتي للجميع
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم
هيهيهيهي
يعطيج العافية
صراحة توقعت عضو معين
الفضول وحب السوالف دفعني لدخول الموضوع
هههههههههههههههه
<<-- أعترف
هههههههههه
تسلم ايدج أختي :)
هيهيهي
ومرة ثانية لا تسوين فينا نفس هذي الدقة
هههههههههههههههههه
سياا
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
http://hadi123456789.googlepages.com/besmellah.jpg
موضوع رائع جدا ..
اقتباس:
ولا يفسر الكلام بتفسير عكسي
كلام رائع ..
اقتباس:
بكلامه اللطيف مع الأعضاء
ياسلام
شــــــــــــــــــــــــ ـكرا لك على موضوعك المميز *****
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
السلام عليكم....
موضوع جمييييييل...
&&&
وانا ايضا أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى المتميز...
والكل هنا معروف باخلاقه وآدابه...
والكل معروف بمساعدته للآخرين...
وحبه لاخوانه في الله...
فكل الاحترام والتقدير لكم...
&&&
يعطيك العاااافية اختي على هذه الموضوع الجمييييل...
تحياتي لكم
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
Hi
صراحه موضوع رووعه !
وانا كمان أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى
تسلميين على الكلام الحلو 0000
ومشكوووره على الموضوع الله يسلمك لينوو !
JaNe
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
السلام عليكم
هيهيهيهي
يعطيج العافية
صراحة توقعت عضو معين
الفضول وحب السوالف دفعني لدخول الموضوع
هههههههههههههههه
<<-- أعترف
هههههههههه
تسلم ايدج أختي :)
هيهيهي
ومرة ثانية لا تسوين فينا نفس هذي الدقة
هههههههههههههههههه
سياا
وعليكم السلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
والله عارفه انو الجميع راح يتوقعو عضو معين http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
الله يسلمك على المرور خيوو
وخلاص ماراح اعمل لكم كذا مره تانيه
جانى ~
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
تسلمييين انتي الاروع Icon-yes0
مشكوووره خيتوو على المرور والرد icon26
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
ههههه انا توقعت بصراااحة انه عضو معين .............
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع ^^
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
السلام عليكم....
موضوع جمييييييل...
&&&
وانا ايضا أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى المتميز...
والكل هنا معروف باخلاقه وآدابه...
والكل معروف بمساعدته للآخرين...
وحبه لاخوانه في الله...
فكل الاحترام والتقدير لكم...
&&&
يعطيك العاااافية اختي على هذه الموضوع الجمييييل...
تحياتي لكم
وعليكم السلام
تسلم اخووووي
صح طبعاً اعضاء المنتدى جميعهم محترمين ولهم معزه كبيره عندي :D
والله يعافيك ومشكوووور على المرور Icon-yes0
جانى ~
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
شدني عنوان الموضوع فدخلت .. و توقعت ان أجد أسمي e.vil_l
لكن ما إن وصلت " قف دقيقة هنا " .. حتى فهمت الأمر .. Icon-smil
شكرا على الموضوع اللطيف أختي لين .. :)
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
Hi
صراحه موضوع رووعه !
وانا كمان أكن كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء هذا المنتدى
تسلميين على الكلام الحلو 0000
ومشكوووره على الموضوع الله يسلمك لينوو !
JaNe
هااياات
تسلميييين لوكسي انتي الاروووع icon26
طبعاً طبعاً يستحقون كل الاحترام والتقدير
الله يسلمك وتشاكريين على المرور الكوول Icon-yes0
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon14.gif
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
تسلمين اختي
ديمور
الله يسلمك خيتوو ديموور icon26
مشكوووره على المرور والرد Icon093
جانى ~
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan15
ههههه انا توقعت بصراااحة انه عضو معين .............
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا كنت متاكده انكم راح تتوقعو ذا الشي Icon093
العفوووو خيوووو و مشكوور على المرور
جانى ~ Icon-yes0
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A S U K E
شدني عنوان الموضوع فدخلت .. و توقعت ان أجد أسمي e.vil_l
لكن ما إن وصلت " قف دقيقة هنا " .. حتى فهمت الأمر .. Icon-smil
شكرا على الموضوع اللطيف أختي لين .. :)
زين انوو شدك ^_______^
خخخخخخخخخ ثقه عمياء بنفس خخخخخخخخخخخ http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ماشاء الله عليك فهيم No comment
تسلم على الرد الالطف خيوو ساسكي **
جانى ~ http://msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
اهلا اختي الغالية
وانا اقف احتراما لكِ على هذا الموضوع الرائع
حقا ... موضوع هادف اختي
الله يوفقنا ويوفق المسلمين لما يحبه ويرضاه
الف شكر لك حبيبتي على الموضوع الرائع
تحياتي لك ^^
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
موضوعك جميل أختي
وأعضاء المنتدى محترمين ولكن هناك شرذمة من القذرين دائماً !
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
كلــنا متميزين مع Msoms........!
..
مشكورهـ ع الموضوع الخطيـر..!
..
إيرمـا
رد: اعــذروني هــذا الـعضو يعـــجبني ؟؟
icon26..ياااااااااااااااااااااااااي..icon26
icon11..تسلمين يا عزيزتي ع هذا الموضوع الرااااائع..icon11
icon159..عجبني والله الموضوع مره مره فظيــــع..icon159
grou.ps..وفعلا كل الأعضاء هنا محترمين ومميزن....إلخ مثل الأسرة الواحده..grou.ps
eh_s7..لا تحرمينا من مواضيعكي الراااائعه..eh_s7
..وفي أمان الله..
bye00