وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
السلام على صحبي الكرام
في تاريخ 5 في هذا الشهر ليلا ,,
تلقيتُ خبرا كناراً أحرق صدري ،،
منه تعلمنا الوفاء والشهامة ،،
منه تعلمنا دروب الرجاجيل ,,
إلى الجنٌة يا بابا عبد الله إلى الجنة ,,
وجدتي سبقتك للجنة يا حبيبي ,, آآه
البيت مظلم وشاحب ,, كبيت أشباح ,,
تغيبت عن المنتدى بسببِ هذهـ الصاعقة
ثم رحلت لدفن جدي مع أحبائه لمدينته
ثم لمكة للحج ,,
لأَحٌجَ حجتي الأولى ,,
ودعوت لجدي و والله إني تذكرتكم ودعوت لكم ,,
أستقبل العزاء على هذه الصفحة ,, ولو أنني لا أحبكم لما أخبرتكم ..
الولد التائه ,, وكيف لا أتوه و زمني مجروح ..
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله اجرك...واحسن الله عزاك ....
وجعل الجنة مثواه....
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اللهم أسكنه فسيح جناتك واغسله بالماء والثلج والبرد ... ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس...
اللهم ألق الطمأنينة في قلوب أحبائه ... وهوّن عليهم ما أصابهم ...
ربي اغفر لنا وارحمنا ... أمواتاً وأحياءً ...
عظم الله اجرك اخوي
و احتسب الاجر عند الله
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
إن لله وإن إليه لراجعون
عظّم الله اجرك اخي والله يعينكم على فراقه
ادعوا الله ان يرحمه ويغفر له ويمحو كل خطايـــه ... آميــــــــن يارب
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله أجرك أخي وأحسن عزائك.
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وبدل سيئاته حسنات يا أرحم الراحمين.
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عضم الله أجرك أخوي
ألى الجنان يا بابا عبد الله
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
لا حول ولا قوة الا بالله...
عظم الله اجرك اخوي... وأحسن الله عزاك...
وجمعك به في جنات النعيم..آآآآآآمين...
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
تعازيّ الحاااااااااااارة لك أخي الكريم
حقاً
نحن لسنا مخلدون في هذه الدنيا ولكل منا نهايته
اللهم أسكنه الجنة ...
Demor
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله أجرك اخوي
والله يرحمنه و يغفر له
:)
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..عظم الله أجرك أخي..
..اللهم ارحمه اللهم اغفر له..
..اللهم وسع له في قبره ونور له فيه واجعله روضة من رياض الجنة..
..اللهم ارجم موتانا وموتى المسلمين..
**KoKoRo KuDo**
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله أجرك أخوي
و الله يرحم جميع موتى المسلمين :)
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله أجرك أخوي
و الله يرحم جميع موتى المسلمين إن شاء الله
تقبل مرووري
تحياتي
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
عظم الله أجرك و أحسن الله عزاك...
اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات...
اللهم ارحم موتانا و موتى المسلمين...اللهم آمين...
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجرك وتقبل الله سعيك
اي والله كم هو صعب فراق الاحبه ..خاصة من ولدت ليكونو احباءك
اخي انا خضت تجربتك وماواساني الا هذا الحديث القدسي :
<<<اسمحلي ان اهديه لك اخي في الله
(يقول الله تعالى :ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل ثم احتسبه الا الجنة) رواه البخاري
ربي اغفرلهما وارحمهما وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
كان الله في عونك
انا لله وانا اليه لراجعون
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
بس قيرلز
آمين جزاك الله خير ,,
أشكركـِ ..
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
موو
أشكرك بشدة على دُعائكـ ,,
جزاكـ الله خير آمــــيــن ..
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
إن لله وإن إليه لراجعون
عظّم الله اجرك اخي والله يعينكم على فراقه
ادعوا الله ان يرحمه ويغفر له ويمحو كل خطايـــه ... آميــــــــن يارب
أهلاً أياتو جزاكـ ِ الله خير ,,
الله يعين ,,
آمــــــــيــــــــنـ ,,
شكراً ..
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
إنا لله و إنا إليه راجعون
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
أخي الولد التائه
عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان
والله إن المصاب لكبير
وما أعظم فقدان أحد الجدين
منذ 6 أشهر توفيت جدتي لذلك فأنا أعرف ماشعورك..
اللهم ارحمهم واجعلهم في أعلى عليين وأسكنهم جنات النعيم
مع النبيين والشهداء والصالحين..
أختك الوردة الجورية
http://images.msoms-anime.com/2/ddd0...3dfc5a3c60.jpg
رد: وَ رَحَلْتَ يَا جَدٌَاهْـ....
اننا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله..
وتعازي الحارة لك...
اللهم اسكنه فسيح جناتك وارحمه