][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
بسم الله الرحمن الرحيم
يعود لكم فريق Arashi ليقدم لكم الحلقة الخاصة 40 و41 من ناروتو شيبودن
.
.
.
...
ترجمة :: a.m.i
تدقيق :: a.m.i - Kaitoo__Kid
مؤثرات (a.m.i :: (Typesetting
كاريوكي :: جــــــــارا - UchiBra`Weg
ترجمة الأغاني :: a.m.i
مؤثرات على ترجمة الأغاني :: جــــــــارا
محاكاة شعار ناروتو :: Kais - a.m.i
مراقبة الجودة :: Kaitoo__Kid
إنتاج :: أحمد ش
]
http://images.msoms-anime.com/45/961...5921cff38a.jpg
http://images.msoms-anime.com/1/e341...4d7756d589.jpg
ختاماً, أعتذر شخصياً نيابةً عن الفريق عن التأخر في إصدار الحلقة, كان لهذا عدة أسباب, فأعتذر منكم
وأتقدم بالشكل الجزيل لكل من:ـ
Kais :: لتصميمه شعار رائع وكأنه شعار ناروتو الحقيقي, فشكراً جزيلاً لك
UchiBra`Weg :: نشكرك جزيل الشكر على إهدائك لنا كاريوكي النهاية الرائع بمعنى الكلمة
وكذلك للأخت الكريمة [لم ترد ذكر إسمها] التي قامت بتصميم البنر وتصميم صور الحلقة
iconQمشاهدة ممتعة iconQ
إشراف::a.m.i
تصاميم::.ll.Miss Me.ll.
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
شكراً على الحلقتين.................................. ...صراحه انا كنت ادور على الحلقتين من زمان على العموم شكراً..................................يتم التحميل.........................
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
وأخيراً نزلوا
شكراً لكم جميعاً
وبارك الله فيكم ^^
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
اقتباس:
ترجمة :: a.m.i
تدقيق :: a.m.i - Kaitoo__Kid
مؤثرات (a.m.i :: (Typesetting
كاريوكي :: جــــــــارا - UchiBra`Weg
ترجمة الأغاني :: a.m.i
مؤثرات على ترجمة الأغاني :: جــــــــارا
محاكاة شعار ناروتو :: Kais - a.m.i
مراقبة الجودة :: Kaitoo__Kid
إنتاج :: أحمد ش
http://www.ojqji.net/up_vb/0207/b2ececc5bb.gif
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0561.gif
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
السلام عليكم
كلمات الشكر قليلة في حقكم ..
جزاكم الله كل الخير اخواني على المجهود
في انتضار باقي ابداعاتكم
وعليكم السلام
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
جزاكم الله خير يا مبدعين
^^
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكووووووورين جميعا و الله اعطيكم العافية
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
الف شكر لكم اخواني في فريق اراشي على الحلقتين الرائعتين
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
ماشاء الله
نزلو
يعطيكم الف الف عافية
بجد كلمات الشكر قليلة فيكم
الله يوفقكم ان شاء الله ويحفظكم
الف شكر لكم
><
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
شكرا على الحلقة و مبدعين وجاري التحميل
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشـــكورين يا فريق Arashi
على هذا العمل الرائع بل أنه أكثر من الروعة و الترجمة في منتهى الجمال
و الله تسلموا على جميع القائمين و إلى الأمام دائماً
و الله يوفقكم و يعطيكم ألف صحة و عافية جميعاً وتستحقون أكثر من شكر
و جاري التحميل
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
كح كح
صبأأأأح الخير
أهلا وسهلا مستر آمي
يعطيكم العافية جميعاً
و أخيراً الحلقة شافت النور icon104 <-- كناية عن إنتاجها <-- متأثر بأختبار العربي
شكراً لكم جزيلاً
جاري تحميل الحلقة :D
iCon944
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
السلام عليكم
من الصور انتاج رائع جدا .. اكيد جاري تنزيل الحلقة حتى لو مقسمة
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
ملاحظة بسيطة : خطأ في الارقام فقط
القسم 1 هو
القسم ال 4 ..
الترتيب يكون
القسم 4 | القسم 3 | القسم 2 | القسم 1
فقط احببت ان انوه
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
مشكووووووووور على الموضوع
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][
شكرا عالحلقة لأني ما أتفرجتها وأنتظرها من زمان وحملت 42...43 وما أتفرجتهم لأنو ما كان عندي 40-41 !!!
لكن هل ستوجد روابط أخرى غير الزد شير؟؟؟
رد: ][Arashi-Fansubs][الحلقة الخاصة 40 ـ 41][Arashi-Fansubs][