من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
شخباركم يا أعضاء؟
إن شاء الله تمام و بصحة و بعافية
مندخل على طول في صلب الموضوع
الموضوع هو برنامج خطير و قوي و مميز و كبير و ....
بإصداره الجديد في منتدانا الغالي و بحقوق محفوضه للفريق و المنتدى
يا أعضاء طريقة البرنامج هذي المرة تختلف جدا ً جدا ً عن البرامج إلي كنت أظعها من قبل في هذي المرة حقوق فريقنا DC_T_P و منتدانا الغاي محفوضه لا يستطيع أحد نكر هذا
إلي ما يصدق يحمل و يشوف
المهم
إنتهى الموضوع و تحيايي
رد: من كبائر برامج الحماية المشهورين >>^McAfee Security Center 2008^<<
ماشاء الله عليك وحش القراصنه انت مبدع
رد: من كبائر برامج الحماية المشهورين >>^McAfee Security Center 2008^<<
مشكـــور أخوي على البــرنــامج
و بااركـ الله فيــكـ
رد: من كبائر برامج الحماية المشهورين >>^McAfee Security Center 2008^<<
العفو أخواني و شكرا ً على مروركم
لكن أنا أبي رايكم في إلي سويته في البرنامج
رد: من كبائر برامج الحماية المشهورين >>^McAfee Security Center 2008^<<
تشكر عزيزي على الموضوع ..
بداية رائعة ..
حبذا لو وضعت معلومات أكثر عن البرنامج ..
بإمكانك الإستعانة بموقع البرنامج لإستعراض مميزات البرنامج ..
أيضاً تسجيل البرنامج ؟ هل يحتاج كراك أو سريل ؟
رد: من كبائر برامج الحماية المشهورين >>^McAfee Security Center 2008^<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfars
تشكر عزيزي على الموضوع ..
بداية رائعة ..
حبذا لو وضعت معلومات أكثر عن البرنامج ..
بإمكانك الإستعانة بموقع البرنامج لإستعراض مميزات البرنامج ..
أيضاً تسجيل البرنامج ؟ هل يحتاج كراك أو سريل ؟
تشكر أولا ً أخوي على المرور و النصائح
بالنسبة للمعلومات
البرنامج معروف و مشهور فلا أتوقع وجود أحد لا يعرف عن البرنامج شئ
بالنسبة للكراك و السيريال
لا يحتاج إلى كراك أو سيريال إلا إذا إحتجت انت فأطلب و إن شاء الله أجيبه لك
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
الله يعطيك العافيه بصراحه برنامج أكثر من رائع
وشرحك رائع وواضح
جزاك الله خير
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمد
ماشاء الله
الداخلين على الموضوع 61 عضو
الرادين على الموضوع 4 أعضاء
ماشاء الله يعني
تقريباً نقول نسبة الداخلين الرادين على الموضوع = 2%
تقريباً نقول نسبة الداخلين غير الرادين على الموضوع= 98%
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
مشكوور أخوي ع الموضوع و ع البرنامج و الله أدوره من زمان
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي
وحش القراصنة
مشكور على البرناج انت وطاقم الفريق..
سوف اقوم بتحميل البرناج بس لعرف ايش سويت فيه..
بعد ذلك سوف اقوم بالاستفتاء ..
لان البرنامج معي من قبل حملته من احد المنتديات الاجنبية..
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
إيش سويت في البرنامج<<أولا
تانيا>>فين روابط التحمــــــيل
شـــــــــكرا عالموضوع<<ثالثا
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
كـل الـشـكـر والتقديـر لك آخــي لهذآ المجهـود Icon-flowers0
لـكـن لدي استفسار بسيـط .!
بعد ماثبت البرنامج طلع لي لآزم اسسوي تسجيل للبرنامـج
http://img2.7m7.org/1-2008/fdgsdgs.l...3w69757205.JPG
وعلى حسب علمي التسجيل يتطلب يكون عندك عضويـه بموقع مكافي
علشان يرسلون السيريال على الآيميل ..!!
بس انا ماعرفت اسجل بالموقـع .. كيف تقدر تفيدني اخــوي icon115
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
بسم الله الرحمن اللرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخوي بالنسبة لكلامك = التسجيل
http://img2.7m7.org/1-2008/fdgsdgs.l...3w69757205.JPG
هذا إتركه وخله يولي ((إما Next أو Cancel)) السموحة نسيت^^"
ثانياً أنا حطيت شرح في داخل البرنامج
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
الف شكر أخي على البرنامج
ولكن اذا سمحت ان تضع رابط التحميل مرة ثانية لاني ما لقيت رابط في موضوعك !!
ولك الف شكر
دمت بود
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark knight
الف شكر أخي على البرنامج
ولكن اذا سمحت ان تضع رابط التحميل مرة ثانية لاني ما لقيت رابط في موضوعك !!
ولك الف شكر
دمت بود
إذا أنا م اوضعت الرابط فكيف يعني باقي الأعضاء إلي زاروا الموضوع حملوه بسلام
حبيبي إقرأ و إنظر جيداً
الرابط في أسفل الموضوع
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
إذا أنا م اوضعت الرابط فكيف يعني باقي الأعضاء إلي زاروا الموضوع حملوه بسلام
حبيبي إقرأ و إنظر جيداً
الرابط في أسفل الموضوع
معليش والله انا عارف ان الرابط موجود في اسفل الموضوع على شكل صورة بس للاسف الصورة ما طلعت عندي عشان كذا طلبت منك تعطيني الرابط
الف شكر لك اخي
واسفين اتعبتك معي
eh_s7
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
لا خوي إنت ما تعبتني غنت بالعكس ريحتي لانك خليتني أشوف تفاعل في موضوعي
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
عفواً أخي و شكراً لك على المرور
رد: من أكبر برامج الحماية المشهورة >>^McAfee Security Center 2008^<<
السلام عليكم
يا اخي بارك الله فيك على الموضوع و بحول الله حقك محفوض انشاء الله
اريد ان اسال لاني نصبت البرنامج لكن يطلب تسجيل في النسخ الاخرى فماذا افعل لو طلب البرنامج شيء من هذا القبيل
فعل الخير طريق لمرضاة الله
السلامIcon-yes0