وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مرحبا بكم
اليوم اكتشفت برنامج في غاية الروعة و الأجمل كونه مجاني !
لابد أن الكثيرين يعرفونه و يستعملونه و لكن هنا سأقوم بشرح سريع و بسيط لهذا البرنامج الممتاز
مميزات البرنامج :
1- إمكانية استعمال الرموز في القناة !
2- إمكانية تحديد لون و حجم الخط في القناة !
3- مظهر جميل للغاية !
4- يدعم العربية و كل اللغات
5- يمكن استخدامه كبديل للهوتميل مسنجر و يالياهو مسنجر و كذلك الأيم مسنجر
اسم البرنامج :
رابط التحميل : إضغط هنا
حجم البرنامج : 8.5 ميجابايت
الاصدار : 3.1.9
http://upload.wikimedia.org/wikipedi...lian_Logos.png
صورة البرنامج في قناة مسومس
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian1.gif
و هنا صورة لبعض مزايا البرنامج
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian2.gif
و هنا طريقة الدخول إلى قناة مسومس أي أر سي:
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian3.gif
نضغط بالزر الأيسر تحت الإسم مباشرة على DISCONNECTED ثم نختار Manage my Connections...
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian4.gif
ثم إذهب إلى تبويب Plugins و ضع علامة صح على خانة IRC
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian7.gif
ثم انتقل الى تبويب Identities & Connections ثم اضغط على Add a New و اختر IRC
و املي البيانات كهذه :
كود:
#msoms-anime
irc.rizon.net::6660-6669
اسم المستخدم الخاص بك
اسم المستخدم الخاص بك
ثم اضغط Connect
http://trillian.cachefly.net/img/spacer.pnghttp://trillian.cachefly.net/img/spacer.png
بعدها تكون انت دخلت IRC الآن انظر في هذه الصورة مرة اخرى
http://azarouni.com/zarouni/files/Trillian8.gif
نضغط على الدائرة البيضة المؤشر عليها بالسهم الاسود
و بعدين نختار Join a Channel و بعدين و الاخيرة نكتب
و كان الله يحب المحسنين
جربوا البرنامج بيعجبكم و أنا اكيد من ذلك
أي استفسارات أنا في الخدمة
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مشكور أخوي الزعوني عالبرنامج
وصراحة أنا أصلاً الميرك ما دخل مخي ما عرفت أستخدمه لكن هذا البرنامج شكله سهل إن شاء الله بعرفله
وجاري التحميل والتجربة
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
بصراحة البرنامج رائع
الاول ضعيف شوي في استخدامة
وشكرا على الشرح
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
هلا الزرعوني بصراحة البرنامج رووعة
وفية مميزات ارووع
اتمني تثبتة في القناة
الف شكر لك
><
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
http://hadi123456789.googlepages.com/besmellah.jpg
انا ولا مرة استخدمت مثل هذه البرامج
سأجربه وارد فيما بااااااااعد
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
ماشاء الله ماشاء الله
الله يجازيك كل الخير اخوي الزرعوني و الله كنت بعاني كتيير مع الميرك لانه لا يدعم اللغة العربية ..
جـــاري التحميل
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مشكوووووور على البرنامج اللي بصراحة مرة مرة حلو
وان شاء الله بيكون هذا اللي بنعتمده
وشكرا
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
رااائع بكل معتى الكلمة
جيد إنك دخلت هنا ^_^
شكرا جزيلا
أخوكم في الله,
طائر الجنة
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مشكووور اخوي الزرعوني على البرنامج وجاري التحميل والتثبيت والتجربة ^_^
بس عندي سؤال وهو لما احاول اثبت البرنامج يطلب مني ادخل اسم المدينة او الكود وهذا خاص بالولايات المتحدة ... فماذا افعل ؟
لأن التثبت لا يتم بدون هذه الخطوة
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
جزاك الله كل خير أخوي الزرعوني
مع كل .. إلا أني أتمنى بعد فحصه ، خلوه من الثغرات ، والسبايز وير (( أتمناااااااا ^^" ))
مشكوور أخوي وما قصرت .
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
السلام عليكم
الحمدلله دخلت القناة ^^
لكن واجهتني مشكلة , لايمكنني الكتابة العربية بل لا يدعمها
وهذه صورة تؤكد صحة كلامي
http://www.enregistrersous.com/image...0126171537.jpg
http://www.enregistrersous.com/image...0126171537.jpg
المشكل هو رغم أنني أضفت الخط العربي
بلا جدوى
أرجو من لديه الجواب أن لا يبخل به ..
وعليكم السلام
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
تشكر أخوي الزرعوني و جاري التجربة
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
MiDo-Kun
ربما اللغة العربية غير مثبتة جيداً في جهازك
أو أنها غير مدعومة من طرف البرامج
جرب التالي:
Panneau de configuration
Options régionales, dates.. langues
Options régionales et linguistiques
Options avancées
ثم اختر العربية كلغة للبرامج التي لا تقبل اللغات الأخرى
جا~
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon
مشكووور اخوي الزرعوني على البرنامج وجاري التحميل والتثبيت والتجربة ^_^
بس عندي سؤال وهو لما احاول اثبت البرنامج يطلب مني ادخل اسم المدينة او الكود وهذا خاص بالولايات المتحدة ... فماذا افعل ؟
لأن التثبت لا يتم بدون هذه الخطوة
اوكي سوي زي ما سويييت
طبعا هو يبي منك زيب كود ( صندوق بريدي) حقيقي من ولاية امريكية انت حط
90005 او 90001 وراح تكمل ان شاء الله
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr-sun
اوكي سوي زي ما سويييت
طبعا هو يبي منك زيب كود ( صندوق بريدي) حقيقي من ولاية امريكية انت حط
90005 او 90001 وراح تكمل ان شاء الله
آريغاتو غوزايمشتا bye00
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آي-هايبرا
MiDo-Kun
ربما اللغة العربية غير مثبتة جيداً في جهازك
أو أنها غير مدعومة من طرف البرامج
جرب التالي:
Panneau de configuration
Options régionales, dates.. langues
Options régionales et linguistiques
Options avancées
ثم اختر العربية كلغة للبرامج التي لا تقبل اللغات الأخرى
جا~
شكرا لكي اختي ..
المشكل هو أنني عندما أختار العربية كلغة يتم إعادة تشغيل الجهاز
ولكن أنا لدي برنامج الديب فريز مجرد ما يتم غلق الجهاز
ذهب منه كل شئ و كأن شئ لم يكن
أشكرك مرة تانية اختي على الشرح
وعليكم السلام
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
شكرا لك
برنامج رائع ,, يعني يجمع عدة برامج فيه ,,
شكراً مرة اخرى
رد: وداعا MIRC مرحبا Trillian : قناة MSOMS IRC
مرااااااااااااااااحب
مشكور أخوي الزرعوني على البرنامج
و كل شيء ضبط و لكن لما أحوال إني أنضم للقناة يسولي disconnect و ما يدخل
حد يعرف شو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلااااااااااااااااااام