\
/
\
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^ ..
كينشي - كون
ممم ... لا أذكر أيام الإستايل الأزرق
ولكني اذكره بآيام الإستايل الأخضر ..xd
أذكر بتلك الآيام أنه لم يكن لدي انترنت سريع حتى اتصفح به المنتدى
<<< الله يذكرنا بأيام الدايل أب icon244!!
لا أتذكر الكثير ... حيث أنني وجدت المنتدى صدفة
خلال بحثي عن بضع حلقات لكونان
وكنت على تلك الأيام في أيام عالم الجاهلية !
<< عالم لا انترنت سريع ولا توسع ولا أنمي ولا يحزنون baby99!
عند بدايتي لتسجيلي في المنتدى القديم تعقدت جدا ...
طبعا ذلك لأنني لم أكن على معرفة بطريقة التسجيل ولاسيما أن تلك كانت
المرة الأولى بالنسبة الي XDDDD!!
أذكر أنني أول صفحة تصفحت فيها وجد فيها
موضوعا للأخ حليم 3000 وعما كتب فيه عن تقرير لدراما كونان
عندها عندما أتيت لتصفح الصفحة التالية كانت تلك نهاية المنتدى القديم
يالقدري بأن أتعرف للمنتدى وهو في أوجه النهاية icon100..!!
:
سعدت جدا بقرآءة موضوعك الرائع
استمر ... بالإبداع ... ^^ ...
جآني~
\
/
\