(*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بسم الله الرحمن الرحيم
أحب أن أقدم البرنامج الجديد طاااازه برنامج مسومس أنمى لصنع النصوص ثلاثيه الأبعاد
أسم البرنامج :- Msoms-ANIME 3D Maker
تاريخ صدور البرنامج :- 5\2\2008 وبالتحديد فى الساعه 3 : 09 : 50 PM
المبرمج :- OmarKing05
للتحميل :-أضغط هنا ( تم تحديث الرابط من السيرفر )
البرنامج راااااااائع فى التصميم سهل فى التعامل ويحفظ الصور بصيغه GIF و BMP
أتمنى أن تجربوا البرنامج وكتابه التعليقات
وشكراً
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ههههههه ( :
واو حتى أعضاءنا قاموا بصنع البرامج
تسلم يالغالي على البرنامج
جاري التجربة .......(((بعد التجربة سوف يكتمل الرد)))
إممم بعد التجربة
النتيجة: للأسف البرنامج لا يعمل ) :
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اخى حمل البرنامج من هذا الرابط من جديد
أضغط هنا
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
إذا كان البرنامج متعطل أرجوا التحميل من الرابط الثانى
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
النتيجة :
http://www.imagup.info/images/06/120..._omarkin05.gif
اخي انت رائع ,, البرنامج سهل جدا ومرتب وأنيق ما شاء الله عليك .. الله يوفقك ويسعدك
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الحمد لله رب العالمين الف شكر على الرد الذى أسعدنى جداً جداً
أنا كنت قاعد وحاطت أيدى على قلبى والله
شكراً على الرد الراااااااائع أختى
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الصراحة اخوي جربت الثاني ما عمل البرنامج
للعلم أنس أستخدم نظام فيستا
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أنا آسف على هذا الخلط
وشكراً ثانياً على الرد يا أخى
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى ربما يكون النظام هو السبب
من فلك أكتب الرساله التى تظهر
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
ماشاء الله برنامج سهل جدا وشكل حلو كمان
مشكور على البرنامج
ممكن سؤال بسيط : اي نسخة فجوال بيسك استخدمت ؟
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock
ماشاء الله برنامج سهل جدا وشكل حلو كمان
مشكور على البرنامج
ممكن سؤال بسيط : اي نسخة فجوال بيسك استخدمت ؟
أستخدمت نسخه الفيجوال بيسك 6
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
غريبه يقول أن الملف ACTSKN4.OCX ضائع أو غير صالح مع أنه شغال تمام
أخى ربما يكون البرنامج لايصلح للعمل على هذا الويندوز أرجوك نزل ويندوز XP
وسوف أحاول أيجاد حل للمشكله
وللعلم هذه الأداه هى أداه تجعل شكل البرنامج حميل
إن كنت تريد أن أرسل لك البرنامج بشكل عادى ولكن ليس جميل كالمعتاد
سوف أرسله
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى أنسخ الملف ACTSKN4.OCX الموجود فى مجلد البرنامج وضعه فى هذا المسار
وحمل هذه الأداه هنا وضعها فى نفس المسار أضغط للتحميل
C:\WINDOWS\system32
وسوف يعمل البرنامج بالتأكيد بالتأكيد
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
الصراحة أقولها و قلبي يألمني
للأسف لم يعمل نفس الطريقة هذا هو الكلام ذا نفسه
رد: (*- حصرياً حصرياًَ حصرياً -*) برنامج مسومس الجديد Msoms-ANIME 3D Maker
أخى الخطوات :-
أنقل الملف الأول إلى المجلد
حمل هذا الملف وضعه فى نفس المجلد هنا
إن كان هناك خطأ فهذا من الويندوز هذا آخر ماعندى
وشكراً