تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
السلام عليكم ..
وش حالكم؟؟ هذا اول موضوع لي بــ قسم قلم الاعضاء
واتمنى ان ينال على اعجابكم
ويتم فيه التفاعل .. المهم ندخل بــ الموضوع ..
ابي كل واحد منكم يكتب اي امنية له في الحياة
اي شي بــ باله يكتبه ولايستحي
واحنا ان شاء الله نحاول نحققة اذا قدرنا
واهم شي عندي لاحد يكتب اتمنى
اني ادخل الجنة وزي كذا اكيد كلنا نتمنى
كذا ابيكم تكتبون مثلا سيارة فخمه ^^
وللبنات امممم ما ادري وش يحبون البنات
المهم اشياء زي كذا .. ويلا انا انتظركم ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
وعليكم السلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
واحنا ان شاء الله نحاول نحققة اذا قدرنا
احم احم ..لدي امنيات كثيرةicon147....ومعظمها مستحيلة
ولكن هل تستطيع تحقيق هذه..اريد عمل انيمي والاشتهار بهIcon108.....نعم نعم اعرف انها مستحيلةicon1366
تقبل مروريicon18
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :المتحري كونان:
انا اتمنى كل شيء؟ ^_^
كيف تتمنى كل شي ؟؟ معقوله اي شي تتنماه !!Icon108
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neverland_angel
وعليكم السلام
احم احم ..لدي امنيات كثيرةicon147....ومعظمها مستحيلة
ولكن هل تستطيع تحقيق هذه..اريد عمل انيمي والاشتهار بهIcon108.....نعم نعم اعرف انها مستحيلةicon1366
تقبل مروريicon18
ان شاء الله بــ المستقبل البعيد تحققيه ,,,
والحل روحي لليابان وتعاقدي مع واحد يعرف للانمي لكن لاتنسي (( الفلوس ))
وابد يكون لك انمي وبــ اسمك بعد ..Icon108
يسلمووو ع المرووور الطيب ,, وننتظر البقية ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
شكرا اخوي نيجي على الموضوع الرااائع
التمني .... شيئ جميل لكن يجب ان يكون في حدود
لكي لا يغوص المتمني في بحر من الاحلام يجب ان يجعل هدا البحر عملا
و ان يقوم بالاسباب التي تحيله لتحقيق امنياته و لا يبقى مكتوف اليدين ..
المهم ندخل في الموضوع انا صراحة اول شيئ اتمناه هو ان يعم السلام العالم باكمله و تتحرر كل الاراضي العربية من الطغاة الصهاينة
.... اما امنيتي التانية هي ان اتزود بزاد من العلم لا متيل له .....
لان العلم هو مفتاح تحقيق العديد من الاماني انه بمتابة الشبكة التي بامكانك بواسكتها ان تصطاد العديد من الاسماك
العلــــــــم هو اول شيئ يجب ان يسرع الفرد لتعلمه و يسعى لتحقيقه
ليس الاسلحة التي نرى الشعوب تتسارع لامتلاكها ---- بهادا هم يلاحقون الحروب و الدمار .
شكرا على الموضوع اعتقد اني تفلسفت قليلا هدا اولا لحبي للفلسفة تانيا لعشقي للمناقشة
جـــــــــــــا
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
أولا شكرا على الموضوع الجميل
ثانيا أمنياتي ....حسنا مثل ما قال الأخ M.Illusionist أتمنى انتشار الإسلام و تحرر الأراضي
الإسلامية و العربية و أن تعود العزة مرة أخرى لنا و طبعا هذا سيحتاج لمجهودات كبيرة
أما عن نفسي و ما أريد فعلا تحقيقه أن أصبح طبيبة معروفة و أن أقوم باكتشاف يفيد
البشرية و يبقى اسمي على مر التاريخ الطبيبة المسلمة العربية التي أنقذت العالم
يبدو أنني أبالغ لكن هذا ما أريده حقا و سأعمل ما بوسعي لأحققه لكي يبقى لنا نحن
المسلمين آثار في العالم المعاصر عوضا عن بقائنا في الظلام و توسلنا للغرب لإعطائنا
حتى أبسط الأشياء الطعام اللباس الأجهزة .......حسنا يبدو أني أطلت كثيرا و شكرا ثانية
لطرح هذا الموضوع الجميل و لا تبخلوا علي بالنصح و الإرشاد
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
السلام عليكم
مشكور على الموضوع الرائع
وأمنياتي كثيرة منها
أن أصبح مبرمجا
أن أتعلم اللغة اليابانية
أن أذهب إلى اليابان
أن أصبح مترجما للأنمي
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Illusionist
شكرا اخوي نيجي على الموضوع الرااائع
التمني .... شيئ جميل لكن يجب ان يكون في حدود
لكي لا يغوص المتمني في بحر من الاحلام يجب ان يجعل هدا البحر عملا
و ان يقوم بالاسباب التي تحيله لتحقيق امنياته و لا يبقى مكتوف اليدين ..
المهم ندخل في الموضوع انا صراحة اول شيئ اتمناه هو ان يعم السلام العالم باكمله و تتحرر كل الاراضي العربية من الطغاة الصهاينة
.... اما امنيتي التانية هي ان اتزود بزاد من العلم لا متيل له .....
لان العلم هو مفتاح تحقيق العديد من الاماني انه بمتابة الشبكة التي بامكانك بواسكتها ان تصطاد العديد من الاسماك
العلــــــــم هو اول شيئ يجب ان يسرع الفرد لتعلمه و يسعى لتحقيقه
ليس الاسلحة التي نرى الشعوب تتسارع لامتلاكها ---- بهادا هم يلاحقون الحروب و الدمار .
شكرا على الموضوع اعتقد اني تفلسفت قليلا هدا اولا لحبي للفلسفة تانيا لعشقي للمناقشة
جـــــــــــــا
يعطيك العافية ع المعلومات الحلوة والمفيدة ..
والله منور الموضوع .. ويسلمك ع المروووور .. اخوك نيجي .
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jade Curtiss
أولا شكرا على الموضوع الجميل
ثانيا أمنياتي ....حسنا مثل ما قال الأخ M.Illusionist أتمنى انتشار الإسلام و تحرر الأراضي
الإسلامية و العربية و أن تعود العزة مرة أخرى لنا و طبعا هذا سيحتاج لمجهودات كبيرة
أما عن نفسي و ما أريد فعلا تحقيقه أن أصبح طبيبة معروفة و أن أقوم باكتشاف يفيد
البشرية و يبقى اسمي على مر التاريخ الطبيبة المسلمة العربية التي أنقذت العالم
يبدو أنني أبالغ لكن هذا ما أريده حقا و سأعمل ما بوسعي لأحققه لكي يبقى لنا نحن
المسلمين آثار في العالم المعاصر عوضا عن بقائنا في الظلام و توسلنا للغرب لإعطائنا
حتى أبسط الأشياء الطعام اللباس الأجهزة .......حسنا يبدو أني أطلت كثيرا و شكرا ثانية
لطرح هذا الموضوع الجميل و لا تبخلوا علي بالنصح و الإرشاد
العفو اختي ... والي يبي يوصل لامنيته لازم يعملها ..
والله كلامك مفيد .. نورتوا الموضوع ..
والله يحقق لك امنتيتك ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
السلام عليكم
مشكور على الموضوع الرائع
وأمنياتي كثيرة منها
أن أصبح مبرمجا
أن أتعلم اللغة اليابانية
أن أذهب إلى اليابان
أن أصبح مترجما للأنمي
العفو اخوي ..
واذا بغيت الي تتمناه اعمله ..
وهذا الهدف من الموضوع ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
أنا أتمنى أن أطيـــــــر ...
أو أن أصبح خفيَّة ..
أو أستطيع التنفس تحت الماء ..
أو أن أصبح مطاطية..
إذا تحققت أمنيتي الأولى ..
~الطيــران~
سأسافر إلى كــل مكان .. ولا أنسى أن آخذ معي وشاح حتى إذا هبطت أستتر به ..
و سأذهب لأمريكا وأدوس بكلتا قدميّ على أنف (كونداليزارايس) ^ ^
خخخخخخ Icon0e0
وسأذهب إلى كايتو كيد وسأصبح مثله ^ ^
سأذهب إلى أهم شيء إلى السمــــــاء وسأحلق عـــــــــــــــالياً وسأصادق الطيور..
وسأمرح مع الغيوم ... ^ ^
سأفعل كـل مايحلووو لي .. فعله icon147..
أما الثانية
~التخفي~
فهي أروع أمنية في هذا الكـــــــــــــون .. سأرعب الجميع :d
وسآتي عند أذن من يغتاب أي شخص ما وأقول بصوت ضخـم : ان اغتبت أي شخص آخر
ستموت ! ^ ^
ماذا أقول كـــــــل شيء أتمناه سيتحقق في اللحظةالتي أختفي فيها رائــــــــــــع >>>عشت عالماً آخر ^ ^
icon147 icon147 icon147
كـل أمنياتي خيالية ..
أتمنى من الله أن يحققها لي .. في الجنة بإذن الله ..
شـكـراً على اتاحة فرصة للأمنيات
icon679icon679icon679icon679
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
أنا أتمنى أن أطيـــــــر ...
أو أن أصبح خفيَّة ..
أو أستطيع التنفس تحت الماء ..
أو أن أصبح مطاطية..
إذا تحققت أمنيتي الأولى ..
~الطيــران~
سأسافر إلى كــل مكان .. ولا أنسى أن آخذ معي وشاح حتى إذا هبطت أستتر به ..
و سأذهب لأمريكا وأدوس بكلتا قدميّ على أنف (كونداليزارايس) ^ ^
خخخخخخ Icon0e0
وسأذهب إلى كايتو كيد وسأصبح مثله ^ ^
سأذهب إلى أهم شيء إلى السمــــــاء وسأحلق عـــــــــــــــالياً وسأصادق الطيور..
وسأمرح مع الغيوم ... ^ ^
سأفعل كـل مايحلووو لي .. فعله icon147..
أما الثانية
~التخفي~
فهي أروع أمنية في هذا الكـــــــــــــون .. سأرعب الجميع :d
وسآتي عند أذن من يغتاب أي شخص ما وأقول بصوت ضخـم : ان اغتبت أي شخص آخر
ستموت ! ^ ^
ماذا أقول كـــــــل شيء أتمناه سيتحقق في اللحظةالتي أختفي فيها رائــــــــــــع >>>عشت عالماً آخر ^ ^
icon147 icon147 icon147
كـل أمنياتي خيالية ..
أتمنى من الله أن يحققها لي .. في الجنة بإذن الله ..
شـكـراً على اتاحة فرصة للأمنيات
icon679icon679icon679icon679
امنياتك خياليه مستحيل ان تتحقق
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
السلام عليكم ...
الحلم او الامنية في الغالب عند الناس شيء مستحيل
ومن الجميل ان تكون مستحيلة
فمن اجمل واروع الحلم اذا تحقق ان يكون مستحيلا
فاما غير ذلك فلا يسمى حلما ...
مشكور على المحاولة في المساعدة
رغم انها لا تغني ولا تسمن المتمني من جوع icon147
ولكن
يمكنك المساعده بالدعاء فقط
ولا شيء غير ذلك
....
كلٌ له احلامه
وكلٌ يسعى بجهده لتحقيقها
وأنا ممن يسعى الآن
............
تحياتي لكم
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
ماشاء اللهـ موضوعكـ مررررره يجنن وأنا أحب الأفكار الجميلة اللي زي كذا...
اممممممم امنياتي في هذه الحيااااااااااه كثيــــــرهـ كثيــــــرهـ فهي:
كعدد النجوم اللامعة...
وأوراق الخريف المتناثرة...
أمنيتي الوحيدهـ.....
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أنـ..
أمسح الشخابيط اللي على وجه أخوي كانكيروا........
لووووووووول.......^ـــ^..........كخخخخخخ......
امممممممزح.....
أهم أمنية أن الله يوفقني أنا وياااكم دنيا وآخــره......آميـــــــــــــــــــنـ....
وشكرا....
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
انا امنيتي
امنيه وحده
وتستطيع انت يا صاحب الموضوع ان تحققهاااااا
هيـــــــــ
:::
انك تخلينى افوووووووووووووووز عليييييك واهزمك ^_^
ههههههههههههههههه
امززح
امنيتى كثيره ولو اعددها من الحين كان تشللن اصابعى من كثر الكتابه
وشكرا على الموضوع اخوي نـــيـــجـــي كن
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
عوده من جديد.........
انا احب اكتب خواطر وقصص قصيرة وامنيتي اني انشرها واجد صداها بين الناس واهم
شي امنيتي الحقيقية هي التفوق الدراســـــــــــــي...
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Japan
و عليكم السلام
لدي أمنيات كثيرة و هذه الأمنيات يمكن تحقيقها ولكن لابد من بذل جهد
حسنا سأقول لك أحدى أمنياتي
أنا أتمنى أن أكون مترجما محترفا
و أكون صديقا مخلصا لكل الأعضاء في المنتدى
و أنت أولهم
الله يساعدك على تحقق امنتيتك ..
الله يسلمك اخوي .. وعلى الرحب والسعة ^^
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دم قتل رعب=ذل
أنا أتمنى أن أطيـــــــر ...
أو أن أصبح خفيَّة ..
أو أستطيع التنفس تحت الماء ..
أو أن أصبح مطاطية..
إذا تحققت أمنيتي الأولى ..
~الطيــران~
سأسافر إلى كــل مكان .. ولا أنسى أن آخذ معي وشاح حتى إذا هبطت أستتر به ..
و سأذهب لأمريكا وأدوس بكلتا قدميّ على أنف (كونداليزارايس) ^ ^
خخخخخخ Icon0e0
وسأذهب إلى كايتو كيد وسأصبح مثله ^ ^
سأذهب إلى أهم شيء إلى السمــــــاء وسأحلق عـــــــــــــــالياً وسأصادق الطيور..
وسأمرح مع الغيوم ... ^ ^
سأفعل كـل مايحلووو لي .. فعله icon147..
أما الثانية
~التخفي~
فهي أروع أمنية في هذا الكـــــــــــــون .. سأرعب الجميع :d
وسآتي عند أذن من يغتاب أي شخص ما وأقول بصوت ضخـم : ان اغتبت أي شخص آخر
ستموت ! ^ ^
ماذا أقول كـــــــل شيء أتمناه سيتحقق في اللحظةالتي أختفي فيها رائــــــــــــع >>>عشت عالماً آخر ^ ^
icon147 icon147 icon147
كـل أمنياتي خيالية ..
أتمنى من الله أن يحققها لي .. في الجنة بإذن الله ..
شـكـراً على اتاحة فرصة للأمنيات
icon679icon679icon679icon679
تسلمين والله ع الرد الكوووووول ..icon111
والله ضحكت من جد ع ردك ,,
وعلى قولتك ان شاء الله تققيها بــ الجنة ..
العفو .. ويسلموووو عالمرور ..
رد: تتمنى شي بــ الحياة ؟؟ اذن ادخل وحققة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرنس
السلام عليكم ...
الحلم او الامنية في الغالب عند الناس شيء مستحيل
ومن الجميل ان تكون مستحيلة
فمن اجمل واروع الحلم اذا تحقق ان يكون مستحيلا
فاما غير ذلك فلا يسمى حلما ...
مشكور على المحاولة في المساعدة
رغم انها لا تغني ولا تسمن المتمني من جوع icon147
ولكن
يمكنك المساعده بالدعاء فقط
ولا شيء غير ذلك
....
كلٌ له احلامه
وكلٌ يسعى بجهده لتحقيقها
وأنا ممن يسعى الآن
............
تحياتي لكم
ياسلام ع الكلام الجميل ...^^
وهذا الهدف من الموضوع (( ان الي يبي يحقق امنية يسعى ويعمل لها ))
وشكرا ع المرور ...