[Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رواد مسومس الكرام , تحية طيبة وبعد ..
يسر Arashi Fansubs أن يواصل معكم المشوار و هذه المرة نتواصل معكم مع جديد ناروتو شيبو دن والحلقة 48 ..
مشاهدة ممتعة إن شاءالله
ما الجديد ؟
aq4
- اعتماد صيغة الـ MP4 , بالإضافة إلى وجود الصيغة المعتادة AVI
grou.ps
الاسم : روابط شخصية
الرقم : 48
تاريخ البث : 28/2/2008
مدة العرض : 0:23:04
كود ضغط لفيديو: x264 - XviD
كــود الصـــوت: AC3 - MP3
صيغـة الملـف: MP4 - AVI
الجــــــــــــودة: عـالـيـة جــداً
ترجمة : IbRaHiM.N - The Sniper .
إنتاج : قـــــارا & The Sniper
توقيت : The Sniper .
تايبست : قـــــارا .
محاكاة شعار أراشي : Kais - قـــــارا .
كاريوكي : قـــــارا .
تصاميم : .ll.Miss Me.ll.
ترجمة الأغاني : قــــــارا - sMaRt-BoY .
فـريـق التـزويد : a.m.i - kais - قـــــارا .
تدقيق : قــــــارا - The Sniper -IbRaHiM.N .
مراجعة نهائية : قـــــارا .
إشراف : The Sniper .
أولاً الروابط المباشرة :
الجودة العالية :d
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رووووووعة روووووووووعة حيوووووو صنايبر حيووووووه icon102,
مشكور خيو على جهودك , كذلك للأخ برهووم , ولاننسى التصاميم الجديدة الكوووووووول من الاخت مس مي جزاها الله خير .
تحميل موفق و مشاهدة ممتعة للجميع .
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
اقتباس:
ترجمة : IbRaHiM.N - The Sniper .
إنتاج : قـــــارا & The Sniper
توقيت : The Sniper .
تايبست : قـــــارا .
محاكاة شعار أراشي : Kais - قـــــارا .
كاريوكي : قـــــارا .
تصاميم : .ll.Miss Me.ll.
ترجمة الأغاني : قــــــارا - sMaRt-BoY .
فـريـق التـزويد : a.m.i - kais - قـــــارا .
تدقيق : قــــــارا - The Sniper -IbRaHiM.N .
مراجعة نهائية : قـــــارا .
إشراف : The Sniper .
يسلمووو اخواني على العمل الرائع
في انتظار الحلقة برابط مباشر >> عندي حساسية من التورنت xD
وعليكم السلام
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكورين أخواني والله يعطيكم العافية
وجاري عمل السيدر
تحياتي لكم
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
شكراً لكل العاملين على الحلقة، ومشاهدة ممتعة ^^
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
اقتباس:
http://i220.photobucket.com/albums/d...Design/A03.jpg
ترجمة :
IbRaHiM.N - The Sniper .
إنتاج :
قـــــارا & The Sniper
توقيت :
The Sniper .
تايبست :
قـــــارا .
محاكاة شعار أراشي : Kais - قـــــارا .
كاريوكي :
قـــــارا .
تصاميم :
.ll.Miss Me.ll.
ترجمة الأغاني : قــــــارا - sMaRt-BoY .
فـريـق التـزويد :
a.m.i -
kais -
قـــــارا .
تدقيق :
قــــــارا - The Sniper -IbRaHiM.N .
مراجعة نهائية :
قـــــارا .
إشراف :
The Sniper .
حلو حلو :)
^^
عمل رائع
تسلمو على الترجمة وبانتظار الروابط المباشرة <<-- عجازة
جانا ~
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكورين اخواني على الجهود الجبارة :d
مع اني لا اتابع ناروتو بالعربي :s
بس شكرا ^^
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
م م م م م م م م م م م ش ش ش ش ش ش ش ك ك ك كك كك ووووووووو ين
ومااااااااااااااااااااااا اااااقصرررررررتوو وووووووووووو
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكوووووووورين مع إنكم متأخرين لكن مبدعين
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
ووووواااوووو حلقة ناروتو 48 :d
تراني لسه بالحلقه 19 icon768
يعطيكم الف عافيه وماقصرتو eh_s7
تحياتي لكم
bye00
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
تسلمون Arashi على إبداعكم في ترجمة ناروتو
وبالتوفيق في الحلقات القادمة
:)
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
بارك الله فيكم
يعطيكم الف عافية علي الجهود الرائعة
شكرا لكم
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
يسلمو يسلمو اشكركم من كل قلبي تحيتي لكم
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
يا قماعة الربع تمت أضافة الجودة المتوسطة على الميديا فير :)
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
الله اعطيكم العافية جاري التحميل و المشاهدة
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
مشكور يا الطيب على الحلقة
جاري التحميل
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكل العاملين على الحلقة فرداً فرداً
جزاكم الله كل خير
^^
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
سيدي انا شاكر لك جداً على هالجهد العضيم بصراحه انت فشيت غلي اول مرة بلقى عرض ممتاز للروابط وبدون عطل في الروابط وبدون عجقت روابط على الفاضي اعطيتني المطلوب وفي وقت قلييل جداً وبصراحه لانك وفرت على الوقت قلت والله غيراعطيك وقت زهيد من وقتي مشان اسجل في المنتدى واشكرك جزيل الشكر وانا بحب اقلك اني من مدمني هذا المسلسل وحضرته اكثر من مرة وبصراحه بطلت اتابع افلام او اشتري دي في دي بعد ما حضرت هذا المسلسل لانه لما تحضر شي بهالقوه ببطل يملي ايشي مسلسل بهالقوه لانه متروس ترس احداث والحلو فيه انه مستحيل تتوقع شو بصي فيه وهون قوة المسلسل.
سيدي انا عن جد شاكر الك وانا حطيت هاي الصفحه على الفيفرت
وانشالله انك اتزودنا بباقي الحلقات
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووور
رد: [Arashi Fansubs] الحلقة 48 من Naruto Shippuuden ..
يعطيكم ألف عافية
Arashi Fansubs
على الحلقة و الترجمة الرائعة